ملكة جمال لبنان سالي جريج تزور مركز لا استاتيكا التجميلي

خاص - الامارات نيوز

زارت ملكة جمال لبنان سالي جريج مركز لا استاتيكا في دبي وتجولت في جميع أقسامه واطلعت على ما يتم فيه من خدمات طبية تجميلية بأحدث الأجهزة و دون جراحة .

مركز لا استاتيكا الطبي هو مركز قائم على فلسفة الاستعاضة عن عمليات التجميل المعقدة والمتعبة والمكلفة أيضاً باستخدام التقنيات الحديثة المتطورة للحصول على نفس نتائج الجراحة.

 وهو أحد المراكز التابعة لشركة "ستانلي كروان" العالمية والمختصة باستثمار وإدارة المراكز الطبية، كما يقدم المركز جميع أنواع الخدمات الطبية التجميلية العصرية من دون جراحة ويتميز بأجهزته العالية الجودة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

أحد أهم الأجهزة الموجودة في المركزهو جهاز "كول سكبتلنك" والتي تعمل بتقنية التبريد الدقيق والمتحكم به من أجل استهداف الخلايا الدهنية تحت الجلد بلطف وفعالية وفي نفس الوقت الحفاظ على البشرة من دون تعرضها لأي تأثير. ويتم تبريد الخلايا الدهنية المعالجة والتي تموت ويتخلص الجسم منها بطريقة طبيعية، وقد تم تطوير هذه التقنية، الحائزة على جوائز عالمية، في جامعة هارفرد باستعمال تقنية "فريز ديتكت".

بالإضافة إلى ذلك يوجد في المركز عدد من أجهزة الليزر المتنوعة مثل الليزر المتقدم والتجميلي والجلدي، ويوجد أيضاً جهاز "ثيرماج" لشد البشرة وصقل العيون، وهو الإجراء الوحيد الذي يساعد على شد الجلد وتقليل التجاعيد من دون إجراء الجراحة أو الحقن في المناطق الحساسة.

وقال مدير المركز إياد الخياط موضحاً ما يميز المركز:

"إن جميع الأجهزة الطبية في المركز معترف بها عالمياً ومصدقة من وزارة الصحة في الإمارات والجمعية الأمريكية الفدرالية الطبية "أف دي أيه" وتوفر خدمات طبية تجميلية متنوعة مثل حقن الفيلر والبوتكس والخيوط لشد البشرة وتجديدها وشفط الدهون وإزالة الشعر والتنحيف".