الفلكية مايا هزيم تكشف توقعات أبراج الأربعاء

13 آب/أغسطس 2019

خاص – الإمارات نيوز:

يستمر القمر إلى يوم الأربعاء في برج الدلو الهوائي، لنبقى متأثرين بظل قمر الدلو الذي يحفز الحاجة للتحرر والمغامرة وفك القيود، فتسود غرابة الأطوار والعفوية على طبع الناس وهناك مفاجآت تحدث بالأجواء.. يزداد التفاؤل وحب الحياة ونميل للامبالاة وتصغير المشاكل ونعطي اهتماما للصداقة والأصدقاء والمشاركة الفكرية مع الآخرين، ويغلب التسامح على الطباع والشعور بالحرية.. فترة جيدة لتحرير الأفكار.

ينتقل القمر صباحا إلى منزلة سعد الأخبية، وهي منزلة تعتبر نحسة بعض الشيء وخاصّة لأمور السفر وشراء ما هو جديد لكنها جيدة مثلا لعقد الصلح والعلاقات الجديدة والخروج للمجتمع والالتقاء بالناس، والمولود وقمره بمنزلة سعد الأخبية يكون منحوس الحظ ويقال بعلوم المنازل من ولد بسعد الأخبية يموت عنه أحد والديه ولكن الحظ يأتيه من ناس بعيدة عنه.

زاوية بين الزهرة والقمر مقابلة 180° تأثيرها جيّد مع فترة العصر وخاصّة تكون مناسبة للبس ما هو جديد للبدن وللنظافة وتبخير وتعطير المنازل والتزين والتسوّق وتحمل فرصا مالية ومحفزة للمشاعر كما وتعتبر مناسبة للتجديد والتعبير عن النفس وللرياضة والنشاط.. الأكثر استفادة منها هم برج الدلو والأسد والجوزاء والثور والميزان والعقرب.

توقعات الأبراج:

الحمل:

زاوية المواجهة بين القمر والزهرة تعطيك حظّا جيدا وقد تحدث مفاجآت إيجابية وسارة.. وارد خلال يومك أن تنال فوائد ومنها مالية والوقت مناسب لتتواصل أو تلقى دعما من جهة مهمة.. تظهر مرونة بتعاملك مع الآخرين ومع عائلتك ويزداد لديك شعور الأمان والثقة بالمستقبل.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تكون أكثر سعادة وشعورا بالأمان ابتداءً من اليوم وتظهر إخلاصك ووفاءك وتعيش أفراحا متتالية.. أفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والجوزاء والجدي والحمل والأسد والميزان والحوت.

الثور:

تقضي يوما مضطربا إلى حد ما، إذ لديك مسؤوليات كثيرة وتريد بإصرار أن تحقق نفسك لكن الواقع الملموس لا يساعدك، وتحتاج الحظ كي تنفذ ما يجول ببالك كذلك تشغلك أمور المعيشة والمنزل.. ربما يزعجك كلام تسمعه يخص مكانتك وسمعتك.. إنما زاوية الزهرة والقمر تساعدك بحلول مهمة بشتى النواحي.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: الأمور ليست الأفضل بهذا اليوم تحديدا وهناك ظروف صعبة تحول بينك وبين ما تريد عليك الحذر بشكل عام.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والجدي والسرطان والثور والدلو والعذراء.

الجوزاء:

الحظ لهذا اليوم رائع وأكثر مما تتوقع وقد تحدث تطورات جديدة منتظرة فلا شيء يمنع ذلك.. الوقت مناسب للسفر وقضاء إجازة وكذلك لتمارس نشاطات ترفيهية أو تهتم بالثقافة والمعرفة وتتصيد فرصا مضمونة.. قد تتعرف على شخص غريب.. تبدو فضوليا وشجاعا ولن تتردد بأي خطوة أو مبادرة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم ملائم لكل ما هو جديد مختلف وبإمكانك أن تقوم بمبادرة لتجدد وتشعر الطرف الآخر بالاهتمام.. أفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والثور والجوزاء والجدي والحمل والميزان والأسد.

السرطان:

هذا اليوم أمورك جيّدة بشكل عام.. فقط انتبه لأسلوبك في التعامل ومن كلامك وصراحتك مع الآخرين.. قد تخطر لك بعض الظنون والشك تجاه أي أمر أو شخص.. الشيء الجيد هو الوضع المادي فقد تحصل على مردود بدون جهد وزاوية الزهرة والقمر تفيدك ماليا.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: يوم إيجابي بشكل عام لكن فرص الارتباط تكون أقل هذه الفترة.. تفكيرك مادي لكن شريكك متفهم جدا.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والسرطان والحمل والجوزاء والحوت والثور والعقرب والعذراء.

الأسد:

خلال اليوم تصادفك ظروف إيجابية بكل أمورك وتبدو نشيطا ومتفائلا ويزداد لديك حب المشاركة والتعاون وتصرفاتك لبقة ودبلوماسي بتصرفاتك.. قادر أن تتخطى المنافسين وتهتم بعلاقاتك الاجتماعيّة فتكون مثاليّا ومنسجما مع بيئتك ومحيطك.. وقت مناسب للشراكة والتعاون.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: لديك يوم رائع لتعيش الأجواء السعيدة والرومنسية وتكون مفعما بالحب والكبرياء.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والقوس والأسد والسرطان والدلو والجوزاء والثور.

العذراء:

تقضي يوما ثقيل الظل عليك إذ يكون لديك الكثير من الأعمال والمسؤوليات وتحتاج تركيزا ودقة بالإنجاز إن كانت بعملك أو بمنزلك والظروف تشعرك بتوتر وعصبية كذلك تبدو مستسلما ويائسا.. حاول أن لا ترهق نفسك واطلب بعض المساعدة وانتبه لصحتك وابتعد عن أي أمر يتعب أعصابك وأنصحك أن لا تكون مدمن عمل.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: هذا اليوم قد يحمل بعض التعقيدات والتأخيرات لذا عليك أن تراقب كلامك ولا تصعد الخلاف إذا وجد.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والعذراء والثور والجوزاء والجدي والحوت والأسد.

الميزان:

الحظ بهذا اليوم يدعمك كثيرا بسبب موقع الزهرة تجاه القمر فتشعر خلاله بالنشاط والتفاؤل والثقة بالنفس والتوازن والإصرار والجاذبية.. نهار مميز يحمل لك الأخبار السارة والحلول كذلك بأمور العمل والمشاريع التي تخص المستقبل.. تعيش أجواء مسلية وتبدو صريحا ومبتهجا.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: لديك حلول مهمة لهذه المرحلة والزهرة تعطيك الحظ وتستطيع أن تحقق سعادة عاطفية خاصة لهذا اليوم.. أفضل شريك خلال يومك الميزان و الأسد والدلو والعذراء والحمل والجوزاء والعقرب والسرطان.

العقرب:

تعيش يوما فيه بعض التناقض وتبدي ترددا بحسم أي أمر.. تتأثّر حظوظك وراحتك بمزاجك المتقلب.. قد تشغلك وتأخذ وقتك أمور وهموم عاطفية وعائلية، أو مشكلة ضمن محيطك تسبب لك بعض التعب والتوتر.. المريخ كوكبك يعطيك بعض التسويفات والتأجيل بحلول المشاكل بسبب تربيعه معك خاصة العشرية الثالثة للعقرب.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تبدو أكثر حساسية وتحب تضخيم الأمور أو تتهرب من أي قرار لكن ومع ذلك تجد اهتماما ودعما من الشريك.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والأسد والميزان والسرطان والعذراء والحوت.

القوس:

عندك يوما جيدا بكل النواحي ومناسبا للتواصل والحياة الاجتماعيّة ويحالفك الحظ بشكل ملحوظ.. موقع القمر تجاه المشتري ملائم لتحقيق مكسب بشكل سريع.. قد تتلقى اتصالات أكثر وتقوم بتنقلات قريبة وتحصل على معلومات مهمة وتبدي إيجابية بتعاملك مع محيطك القريب وخاصّة تجاه الإخوة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الفلك هذا اليوم يعطيك انفتاحا بعلاقتك وقادر على أن تكون الحبيب المثالي ولديك فرصة علاقة جديدة إذا كنت أعزبا.. أفضل شريك خلال يومك الأسد و الدلو والقوس والعذراء والحمل والميزان والجوزاء والعقرب.

الجدي:

هذا اليوم لا بأس في أن تفكر أكثر بنفسك وتهتم بشراء ما يبهجك وتخصص وقتا للترفيه.. قد يكون هناك منافع جديدة بشكل مفاجآت وهذه الفترة يساعدك الفلك بتحقيق ما تريد بإمكانك أن تخطط لتغيير بحياتك.. عطارد بالأسد يساعدك ماليا وبأمور ارتباط وشراكة عمل أو عاطفة.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: تبقى الأجواء الفلكية مناسبة لكل جديد وخاصة مع زاوية الشمس تجاه الزهرة فقط تحكم بردة فعلك وما تقوله أو تكتبه من كلام.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والجدي والميزان والسرطان والحوت والعقرب والأسد والثور والقوس.

الدلو:

يبقى القمر عندك لهذا اليوم فيعطيك من بداية نهارك أفضل الحظوظ بسبب موقعه تجاه المشتري والزهرة.. تبدو بأحسن الأحوال و تتمتع بالجاذبية وتبدو بكامل حيويتك ونشاطك.. وقت ملائم للتعافي كذلك للتغيير والتجديد.. بعد فترة تعب تصبح بحالة نفسية أفضل وتهتمّ بأمورك الشخصية.. مزاجك يكون 90%.

العاطفة: تطورات إيجابية خلال يومك وتتكلم وتعبر عن ما يجول في داخلك.. بادر أكثر فالوضع الفلكي مبشر جدا خاصة بوجود الكواكب المهمّة ببيت الشراكة العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والجوزاء والحمل والدلو والعقرب والميزان والجدي.

الحوت:

يومك لا يخلو من الهموم حيث تمر ببعض التعب النفسي لكن لا تبالغ بالتشاؤم وتذكر أن هذه الحالة مؤقتة لذا عليك بتحفيز أفكارك الإيجابية.. فقد تواجهك بعض المصاعب بتفاصيل يومك لذا استجمع قواك ولا تفقد ثقتك بنفسك.. حساسيتك عالية تجاه النقد والملاحظات.. الأمر الجيد يكون بنواحي عاطفية ومادية.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: يكون الوضع العاطفي أفضل من غيره.. قد تعود لشيء يجعلك على صلة بالماضي أو يحدث أمر يذكرك بشيء قديم لكنه جميل.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والسرطان والعقرب والدلو والجدي والثور والعذراء والحمل.