رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الدوري المصري (3): الزمالك يواجه المصري البورسعيدي

خاص- الإمارات نيوز تستأنف اليوم، السبت، مباريات الجولة الثالثة من...

تسريحات شعر عروس هندية: إطلالات ساحرة ليومك الكبير

هل تبحثين عن تسريحة شعر مميزة وعصرية ليوم زفافك؟...

كم ستبلغ قيمة صفقة جوناثان ديفيد؟

كشف تقرير صحفي، عن التكلفة المتوقعة التي ستتحملها خزينة...

قصور ألان ديلون.. رحلة “ثرية” من مراكش إلى باريس

لطالما ارتبط اسم الممثل الأسطوري ألان ديلون بالأناقة والسحر...

“فيسبوك” تختبر طريقة جديدة تمكّن صنّاع المحتوى من جني المال

متابعة: روان ديوب

 

تسعى شركة “فيسبوك” للقيام بخطوة تتمكن من خلالها مساعدة صنّاع المحتوى على تحقيق الدخل مما ينشرونه.

حيث تختبر الشركة حالياً ميزة إعلانية جديدة لإظهار الإعلانات على شكل ملصقات في “القصص – الستوري”.

وتتيح الميزة الجديدة الفرصة لبعض صانعي المحتوى من اختيار إعلانات محددة ووضعها على شكل ملصقات في قصصهم. ومن ثم سيحصلون على نسبة معينة من تفاعل المستخدمين مع هذه الإعلانات وبشكل شبيه للإعلانات التي تظهر في الفيديو أو تلك التي تظهر في يوتيوب. وفقاً لما جاء في موقع النهار.

 

وتشير “فيسبوك” في مدونتها إلى أنها أتاحت ظهور الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة على منصتها. بعدما كانت متاحة على الفيديوات التي تتخطى مدتها 3 دقائق، مما يعني أن صانعي المحتوى سيجدون طرقاً جديدة لتحقيق الدخل من محتواهم.

 

سيتاح لصانعو المحتوى استخدام إعلانات لمدة تصل 30 ثانية في مقاطع الفيديو التي تراوح مدتها بين دقيقة وثلاث دقائق. فيما سيكون بإمكانهم استخدام إعلانات تصل مدتها إلى 45 ثانية في مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها على ثلاث دقائق، وهي مدة أقل من السابق. حيث كانت تتيح إظهار إعلانات تصل مدتها حتى دقيقة كاملة.

وستتوافر إمكانية عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة للصفحات التي تخضع لشروط محددة: مثل وصولهم إلى 600 ألف دقيقة مشاهدة للمحتوى في آخر 60 يوماً من خلال نشر 5 مقاطع فيديو على الأقل في نفس الفترة. أما أصحاب البث المباشر فيجب أن يتجاوز عدد دقائق المشاهدة لديهم 60 ألف دقيقة ليتمكنوا من إظهار الإعلانات.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي