دشنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ميثاق رضا العملاء المحدث الذي يتوافق مع المتطلبات الحكومية ويوفر إرشادات قيادية حكيمة لتقديم خدمات متميزة تتجاوز توقعات العملاء.
أكدت إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين في مركز الإستراتيجية والتطوير المؤسسي رغبتها في مضاعفة جهودها لتوفير كافة الوسائل والموارد التي تساهم في سعادة العملاء وتقوية جسور التواصل بين الإدارة والمجتمع. تنفيذ توصيات الحكومة لرفع معايير التنافسية والتميز إلى مستويات تتوافق مع المعايير الدولية.
وذكرت أن الميثاق يشير إلى حقوق والتزامات العملاء تجاه القيادة من حيث السرعة واللباقة في الريادة والكفاءة المهنية العالية في تقديم الخدمات، وتم إعداده وفقًا لأفضل الممارسات الدولية وتبني مفهوم التميز في خدمة العملاء الكبار، وفق البيان.
وأوضحت أن معايير الميثاق المحدث التي ستقدمها الإدارة تشمل الشفافية والاحترام والخصوصية ودرجة عالية من الاحتراف في التعامل مع فريق مؤهل وذوي خبرة عالية يستجيب على الفور للطلبات ويوفر معلومات دقيقة تتماشى مع الإجراءات السليمة.
ويشمل الميثاق مسؤوليات على المتعامل يجب مراعاتها عند التعامل مع موظفي القيادة المختصين بتقديم الخدمات وأبرزها أن يكون لبقا في التعامل وحريصاً على توفير كافة المتطلبات للحصول على الخدمة والإسهام في تطوير الخدمات والتغذية الراجعة.
يلتزم الموظفون الذين يقدمون الخدمات في مراكز إسعاد العملاء، وفقًا للميثاق، بتقديم خدمات مبتكرة وعالية الجودة ومبتكرة، فضلاً عن الفخر بالوفاء بالتزامهم بإسعاد العملاء على أكمل وجه ممكن.