الشارقة أول جهة حكومية في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة

 

نالت بلدية الشارقة، اليوم الخميس، كأول جهة حكومية على مستوى الشرق الأوسط، شهادة التميز الثقافي المؤسسي من دايفيد شانون مدير عام شركة "تي أس آي"، والتي تسلمها سعادة ثابت سالم الطريفي، مدير عام البلدية.

 

وأكّد الطريفي أن هذا البرنامج يأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتحقيقًا لأهداف البلدية الرامية إلى خلق بيئة عمل محفزة على الإبداع والابتكار، من خلال موظفين أكفاء تحرص البلدية دائمًا على تقديم الدعم اللازم لهم، وصقل مهاراتهم وزيادة ثقافتهم في كافة مجالات العمل.

 

وأشار مدير بلدية الشارقة إلى أن الدورات التي تم تقديمها خلال البرنامج تتميز بشموليتها للمواضيع الأساسية التي يحتاجها كل مدير ليتميز في عمله، كما أنّ الأدوات التي يتم تقديمها في هذه الدورات هي أدوات عملية قابلة للتطبيق، ابتداءً من التخطيط الاستراتيجي وانتهاء بتشكيل فرق العمل الناجحة، مروراً بكافة التفاصيل الأساسية التي يحتاجها المدير القائد، ليشكل نقطة انطلاق نحو إحداث التغيير المطلوب، وطفرة نوعية في كل مجالات العمل، لتحقيق الجودة والاتقان وتطوير المهارات.

 

من جانبه، أكّد دايفيد شانون على أهمية الدور الذي تقوم به بلدية مدينة الشارقة والخاص بتحفيزها الدائم لموظفيها من خلال ما توفره لهم من دورات تدريبية لصقل مهاراتهم وزيادة ثقافتهم، مع توفير البيئة المحفزة للعمل.