تعرف على تفاصيل مباراتي نصف نهائي كأس رئيس الإمارات

ناقشت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، كل التفاصيل المتعلقة بمباراتي نصف نهائي كأس رئيس الدولة، السبت المقبل، واللتين تجمعان بين الظفرة والشارقة وشباب الأهلي مع الوصل، مؤكدة أن فريق الظفرة سيرتدي الزي الأصفر، بينما يخوض الشارقة المباراة بالزي الأبيض، على أن يرتدي شباب الأهلي الزي الأحمر والوصل بالزي الأصفر.

 

وسيواجه فريق الظفرة نظيره الشارقة، على ملعب بني ياس بمنطقة الشامخة في العاصمة أبوظبي في تمام السادسة إلا ربع بتوقيت العاصمة الإماراتية، قبل 3 ساعات من مباراة الوصل وشباب الأهلي، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر بدبي.

 

وبحث الاجتماع أيضًا كل الجوانب التنظيمية المتعلقة بمبارايات أغلى المسابقات الكروية ومراجعة لائحة المسابقة حسب التعميم السنوي الذي تم إرساله لكل الأندية قبل بداية الموسم الكروي، فيما يتعلق بالعدد المسموح لقائمة الفريق "الأساسيين والاحتياط"، والعدد المسموح لأعضاء الجهاز الفني والإداري لكل فريق بالوجود في المنطقة المخصصة لكل فريق داخل الملعب.

 

وتم التأكيد على لعب شوطين إضافيين في حالة تعادل الفريقين بعد الوقت الأصلي للمباراة، واللجوء للركلات الترجيحية في حالة استمرار التعادل بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية، والسماح بالتبديل الرابع خلال الأشواط الإضافية.

 

يذكر أن لجنة المسابقات عقدت اجتماعها اليوم الأربعاء، بمقر اتحاد الكرة في دبي، بحضور ممثلي الأندية ومنسقي المباراتين.