يوم من المرح العائلي يبهر رواد ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق

تتواصل عروض التسوق والفعاليات الترفيهية في ميركاتو، خلال مهرجان دبي للتسوق لغاية 2 فبراير، إذ يقدم ميركاتو باقة من العروض المسرحية، والترويجية والجوائز القيمة التي تغني تجربة المتسوقين خلال فترة المهرجان.

 

واستضاف ميركاتو يومًا من المرح العائلي لمجموعة من الصحفيين وعائلاتهم، حيث استمتعوا بمشاهدة العرض الرائع كاريليون الذي نقل الحضور إلى أجواء مدينة البندقية، وقد قام الحضور بالتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات التي تميز هذا العرض.

 

أما التشويق والضحك فقد بلغ ذروته من خلال العرض الكوميدي شاك فهو عرض استثنائي مكون من أربعة ممثلين يلعبون دور صانعي الأفلام، وقد شارك الحضور بتأدية مشهد تمثيلي لأحد الأفلام المشهورة على المسرح، ضمن أجواء من الضحك والمرح أبهجت الأطفال والعائلات معًا.

 

أما ورش عمل الأطفال، فهي فرصة لا تعوض للأطفال لتنمية مواهبهم وإبداعاتهم مستوحاه من أجواء البندقية إذ يمكنكمهم الاحتفاظ بالأشياء التي صنعوها كتذكار.

 

ودعا المهرجان محبي التسوق للاستمتاع بخصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 30% - 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية في بعض المحلات التجارية. ويمكنكم الحصول على جوائز قيّمة مقابل كل 200 درهم تنفقونها، وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل  2019 أو فرش غرفة بالكامل يقدمه محل أورا أو رحلة تزلج عائلية لسويسرا، تقدمه دناتا والخطوط الجوية السويسرية وشركة القطارات السويسرية.

 

وعلقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، "يعد مهرجان دبي للتسوق من أهم المهرجانات على صعيد المنطقة وقد لاحظنا ازديادًا ملحوظًا في نسبة السياح الخليجين والأوربيين، وإقبالًا لافتًا على عروض التسوق والتخفيضات، مما يأكد أهمية المهرجان في دعم قطاع التجزئة ما يعزز مكانة دبي كوجهة تلبي نطاقًا واسعًا من مختلف الأذواق والمتطلبات".