ميريانا معلولي تكشف عن الدور الأقرب إلى قلبها وتستعد لعمل جديد

 

خاص الإمارات نيوز - مظفر إسماعيل:

تواصل الممثلة السورية "ميريانا معلولي" تصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية "الحرملك"، من تأليف "سليمان عبد العزيز"، وإخراج "تامر إسحق"، في وقت تواصل فيه تحضيراتها لمسلسل "كرم منجل" للمخرج "عمار تميم"، والمؤلف "فهد مرعي".

 

وصورت "معلولي" مؤخرًا فيلمًا طويلًا اسمه "بوط كعب عالي"، من تأليف "طارق مرعشلي ونضال عبيد"، وإخراج "نضال عبيد"، وتم عرضه في جميع صالات السينما السورية، وسيعرض قريبًا في بعض البلدان العربية.

 

من جهة أخرى، رفضت الممثلة المتألقة، في تصريحات خاصة لـ"الإمارات نيوز"، تقييم تواجدها في الدراما عبر الأعمال التي شاركت فيها مؤخرًا، مؤكدة أن الجمهور هو من يقرر، وأن من يحب أداءها يتابعها ويثني عليها، تاركة المسألة للمتابعين.

 

وعن الأدوار التي أدتها عير مسيرتها، أشارت "معلولي" إلى أن جميع الشخصيات التي لعبتها على نفس الأهمية بالنسبة لها، مضيفة: "كل الشخصيات مثل بناتي، وأعتبرها جزء مني، لكني أفضّل شخصية رويدة في مسلسل أسعد الوراق للمخرجة رشا شربتجي".

 

واختتمت "ميريانا" تصريحاتها بالإشارة إلى تحسن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي، وقالت: "كانت علاقتي سيئة مع السوشيال ميديا في فترة معينة، لكن حاليا تحسنت العلاقة، ولدي حساب على "إنستغرام".. الشائعات منتشرة في جميع المهن، لكن باعتبار الممثل مشهور، فهو يتعرض للشائعات أكثر من غيره".