شوكولا بستاني.. اسم مرادف للجودة والمذاق المميز في عالم صناعة الشوكولا

 

تأسّس مصنع بستاني للشوكولا في عام 2007 في مدينة الخبر بالسعودية، لتضع بصماتها المميزة في عالم الشوكولا الراقية. وبدأت فكرة شركة مصنع "بستاني" للشوكولا بمعمل صغير، ثم تم التوسع في الرياض والمنطقة الغربية ومن ثم  بلجيكا، وقد لاقت رواجًا مميزًا وحققت نجاحًا باهرًا في الوطن العربي وأوربا.

 

وشوكولا بستاني رائدة في الأسواق منذ القدم؛ حيث  تعتبر عائلة بستاني من العائلات المعروفة في تصنيع الشوكولا، فقد تم تأسيس أول مصنع للشوكولا في مدينة حلب في عام 1962 .

 

وتعد شوكولا "بستاني" من أجود أنواع الشوكولا في المنطقة الآن؛ حيث يتم استخدام أفضل أنواع المواد الخام من سويسرا، والحشوات اللذيذة  من بلجيكا، و يفتخر المصنع بإنتاج حزمة من أصناف الشوكولا اللذيذة والفاخرة التي تأتي في أشكال ما بين السادة والمحشوة بنكهات مختلفة.

 

 ويتميز مصنع "بستاني" بطرح أفكار مبتكرة لم يسبقه إليها أحد، فهو أول من ابتكر فكرة الحفر والطبع على الشوكولا، وغيرها من الأفكار المبتكرة، بالإضافة إلى طرق التغليف والتعليب المميزة التي يتم تصميمها وطرحها بالأسواق بطريقة راقية لتقدم كهدية مميزة.

 

 وساهمت كل هذه العوامل بتكوين شريحة كبيرة من العملاء لتلبي جميع المناسبات مثل الأعراس والمناسبات الخاصة بالأطفال وأعياد الميلاد، إضافةً إلى تزويد الوزارات، والمؤسسات والجهات الحكومية مع خدمة إيصال الطلبيات وتقديم الخدمة متكاملة .

 

يشار إلى أن "بستاني" لديه الآن20 فرعًا بالسعودية إلى جانب فرعين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفرع آخر بفرنسا، مع التوجه لتصل منتجات "بستاني" إلى مختلف دول العالم للتوسع في بعض الدول الأوربية والعربية، مع افتتاح فروع جديدة في الأسواق الكبيرة والمطارات المختلفة، والوصول إلى القمة في عالم صناعة الشوكولا.