ماذا قال مدرب مانشستر يونايتد ونجماه بعد الفوز على نيوكاسل؟

 

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

أبدى النرويجي "أولي جونار سولسكاير"، مدرب نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، سعادته الكبيرة بالخروج بشباك نظيفة، خلال الفوز الذي حققه فريقه على "نيوكاسل" بهدفين نظيفين، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال "سولسكاير" في تصريحات بعد المباراة: "أخيرًا خرجنا بشباك نظيفة، وبأداء احترافي، لم نصل لقمة مستوانا، ولكننا سيطرنا على المباراة، وأحرزنا الأهداف، كان هناك بعض البطء في الشوط الأول، ولكن تركيزنا كان كبيرًا".

 

وأضاف: "لمسة أولى رائعة من بديل، عندما ترى لوكاكو الضخم يركض نحوك، يجب عليك كحارس أن تبعد يديك.. في الشوط الأول حصلنا على فرصتين أو ثلاث ولكننا لم نكن بالتركيز الكامل، نيوكاسل فريق رائع وجماهيره رائعة، تتوقع منهم أن يهاجموك، ولكن فيل جونز وفيكتور ليندلوف كانا رائعين".

 

واختتم: "راشفورد لديه قوة كريستيانو رونالدو، فهو يتحرك في كل مكان، ولكني أعجبت بهدفه اليوم، والهدوء الذي تحلى به في التسديد، لديه فقط 21 عامًا، وعليك أن تتذكر ذلك، أحيانًا نحتاج لأن يفقد بوجبا أعصابه من أجل الحصول على أفضل ما لديه، هو يبهرنا".

 

من جهته، أعرب "ماركوس راشفورد" عن سعادته بالفوز، وقال في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي" الشهيرة: "لقد واجهنا فريقًا صعبًا، وأخذنا وقتًا طويلًا أكثر مما كنا نرغب لتحقيق الفوز، ولكن كان علينا أن نواصل العمل من أجل حصد النقاط الثلاث".

 

أما البلجيكي "روميلو لوكاكو"، فأكد أن فريقه تغير تحت قيادة المدرب الجديد "أولي جونار سولسكاير"، وقال: "عليك أن تكون جاهزًا لدخولك كبديل، هذا ما طلبه مني سولسكاير، كنت أعلم أن الكرة من الممكن أن تسقط من يد الحارس، عليك أن تكون يقظًا، ومستعدًا".

 

وأَضاف: "الفريق حاليًا يختلف تمامًا مع المدرب الجديد، نتعلم جميعًا منه، حتى الآن هو يؤدي جيدًا معنا".

 

وسجل للشياطين الحمر "روميلو لوكاكو" بعد دخوله كبديل في الدقيقة 64، و"ماركوس راشفورد" في الدقيقة 80، ليرتفع رصيد "مانشستر يونايتد" إلى 38 نقطة، ويحافظ على مركزه السادس في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد "نيوكاسل" عند 18 نقطة، ليستقر في المركز الـ15.