الإمارات تنظم العرس الجماعي العربي الأكبر من نوعه

 

متابعة -  الإمارات نيوز:

 

تنظم منظمة الأسرة العربية، عرس زايد العربي الجماعي الأول، والذي يضم 500 عريس وعروس، من أبناء الدول العربية المقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، تزامنًا مع "عام زايد".

 

ويضم العرس الذي يقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ "سيف بن زايد آل نهيان"، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شبانا من مصر، والأردن، وفلسطين، واليمن، والسودان، وجزر القمر، والجزائر، والمغرب، وليبيا، والعراق، وسلطنة عمان، وسوريا، وباكستان، وإيران، وثلاثة مواطنين، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 5 آلاف مدعو من أهالي العرسان، والفنانين من الوطن العربي، من بينهم الفنان "محمد عساف".

 

وسيقام العرس مساء اليوم، السبت، في مركز إكسبو الشارقة، ويعتبر العرس الجماعي الأكبر والأول عربيًا، حيث يضم عددًا كبيرًا من أبناء الدول العربية المقيمين على أرض الإمارات، ويؤكد الدعم والمساندة الكبيرة التي تمنحها دولة الإمارات للمقيمين على أرضها.

 

ويتضمن الحفل كلمة للجنة العليا واللجنة المنظمة للعرس، وكلمة لجامعة الدول العربية، وفقرات غنائية وفنية، كما شهدت الأيام الماضية تنظيم عدد من الفعاليات التوعوية والمجتمعية والبرامج الإرشادية للعرسان المشاركين.