يعد كل من تطبيق “فيسبوك” و”إنستجرام” في يومنا هذا من أقوى تطبيقات التّواصل الاجتماعيّ حيث يبلغ عدد مستخدميهم حوالي 2.89 مليار، وعليهِ فإن العلامات التجارية المهتمة بالوصول إلى أكبر قدرٍ من المستخدمين ستبحث باستمرار عن التقنيات الأكثر فعالية للإعلان على الشبكات الاجتماعية الأشهر والأكثر استخدامًا.
على ضوء هذا، أطلق رجل الأعمال عزيز متى لوحة إعلانات متطورة بالتعاون مع شركة فيسبوك وإنستجرام من خلال شركته الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني Xeyox.
يُذكر بأن هذه اللوحة تسمح لشركات الإعلانات كافة بالتحكم أكثر في إعلاناتهم والحصول على نتائج حملات إعلانية ناجحة.