رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أساسيات العناية بالجسم في فصل الشتاء

أهمية ترطيب البشرة في الشتاء يعتبر فصل الشتاء من الفصول...

نجوى كرم تبكي في أرابز غوت تالنت.. قصة أم وأبناء أسرت قلوب المشاهدين

متابعة بتول ضوا في حلقة مفاجئة من برنامج المواهب الأشهر...

هدى قطان ومنى تتبرعان بمبلغ ضخم لدعم فلسطين ولبنان

متابعة بتول ضوا في الوقت الذي تهتم فيه الأضواء بجمالها...

التحقيقات المالية عامل مؤثر في بقاء جوارديولا مع السيتي

كشف تقرير صحفي، عن تأثير الاتهامات الموجهة لنادي مانشستر...

طريقة تحضير مخلل الزيتون التفاحي.. جربيها

متابعة - سماح اسماعيل تبحث السيدات عن طريقة صحيحة لتخليل...

مداهمة استديو “جوما”: أزمة جديدة تهز الدراما المصرية

متابعة – علي حسام ضعون

شهدت الساحة الفنية المصرية واقعة مثيرة للجدل، حيث داهمت قوات الأمن المصرية استديو تصوير مسلسل “جوما” بطولة الفنانة القديرة ميرفت أمين. جاءت هذه المداهمة المفاجئة بسبب مخالفات أمنية خطيرة ارتكبها فريق العمل، مما تسبب في توقف مؤقت لتصوير المسلسل.

تفاصيل الواقعة:

  • الإبلاغ عن المخالفة: بدأت القصة عندما تلقى الأمن بلاغًا بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة داخل الاستديو، والذي يقع في منطقة البدراشين بمحافظة الجيزة.
  • مداهمة الاستديو: على الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين صحة المعلومات حيث كان فريق عمل المسلسل يقوم بتصوير مشاهد تتضمن عناصر شرطية وأسلحة.
  • مخالفات أمنية: تبين أن فريق العمل لم يحصل على التصاريح اللازمة لاستخدام زي الشرطة والأسلحة في التصوير، وهو ما يعد مخالفة صريحة للقوانين.
  • خطر على سلامة العاملين: بالإضافة إلى المخالفات الأمنية، تبين أن الاستديو يفتقر إلى وسائل الحماية المدنية اللازمة، مما يعرض حياة العاملين والفنانين للخطر.

تأثير الواقعة على المسلسل:

تسببت هذه الواقعة في توقف مؤقت لتصوير مسلسل “جوما”، والذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. كما أدت إلى فتح تحقيق مع المسؤولين عن الاستديو، وقد يتعرضون لعقوبات قانونية.

مسلسل “جوما” في دائرة الضوء:

مسلسل “جوما” يشارك في سباق الدراما الرمضانية لعام 2025، ويضم نخبة من النجوم إلى جانب ميرفت أمين، منهم محمود عبد المغني وسميرة صدقي. تدور أحداث المسلسل حول… [أضف هنا ملخصًا موجزًا لأحداث المسلسل].

ميرفت أمين في مأزق:

تعتبر هذه الواقعة ضربة قوية للفنانة القديرة ميرفت أمين، والتي كانت تضع آمالًا كبيرة على نجاح مسلسل “جوما”. وقد تؤثر هذه الأزمة على سمعتها الفنية.

هذا وتعتبر هذه الواقعة دليلاً على أهمية الالتزام بالقوانين واللوائح أثناء عملية التصوير، خاصة عندما يتعلق الأمر باستخدام زي الشرطة والأسلحة. كما تسلط الضوء على الحاجة إلى الرقابة على الأعمال الدرامية لضمان عدم المساس بالأمن القومي.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق