رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري الأمم الأوروبية (A4): إسبانيا تستضيف صربيا

خاص- الإمارات نيوز تلتقي إسبانيا مع صربيا، وسويسرا مع الدنمارك،...

لهذا السبب تحتاج الحامل للقاح ضد كورونا

متابعة: نازك عيسى وفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن مراكز السيطرة...

إطلاق الموقع الإلكتروني لجائزة الفجيرة للتصوير الضوئي في “جيتكس”

متابعة - نغم حسن أطلق الشيخ المهندس محمد بن حمد...

فوائد حمض الفوليك في تأخير الشيخوخة

حمض الفوليك، المعروف أيضًا بفيتامين ب9، يلعب دورًا حيويًا...

6 عادات صباحية خاطئة تدمر يومك.. تخلص منها الآن!

متابعة بتول ضوا هل تشعر بالتعب والإرهاق طوال اليوم رغم...

شراكة بين «راكز» و«ذا دولار بيزنس»

أبرمت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» وشركة «ذا دولار بيزنس» مذكرة تفاهم تمهد الطريق أمام عصر جديد من الشمول الرقمي في التجارة الدولية للشركات العالمية. وستتيح هذه الشراكة للشركات العاملة ضمن مجتمع أعمال «راكز» فرصة الاستفادة من حلول الأعمال المتقدمة التي توفرها شركة «ذا دولار بيزنس» والتي بدورها تجمع بين الخبرة البشرية والقدرات التقنية المتطورة.

وجرى توقيع مذكرة التفاهم من قِبل بونيت جين، رئيس قطاع الاستراتيجية في«راكز» وأفنيش جويل مؤسس شركة «ذا دولار بيزنس»، ويمثل هذا التوقيع خطوة مهمة في مساعي «راكز» لتمكين مجتمع أعمالها من خلال تزويد أعضائه بحلول مبتكرة لتحليلات البيانات.

ومن خلال تسخير القدرات المتطورة للشركة في تحليل البيانات واستخلاص الرؤى الاستباقية، يهدف هذا التعاون إلى تسريع نمو الشركات ضمن مجتمع «راكز»، مع تعزيز إسهامها في دعم التنمية الاقتصادية الشاملة لدولة الإمارات.
وبموجب هذه الشراكة، سيحظى أعضاء مجتمع أعمال«راكز» بإمكانية الوصول إلى خدمات «ذا دولار بيزنس»، التي تشمل شبكة تضم أكثر من 25 مليون ملف لشركات نشطة في 181 دولة وتغطي مجموعة واسعة من الفئات التجارية. تعمل هذه الأدوات على تبسيط إجراءات التبادل التجاري بين المشترين والبائعين في شتى المجالات. كما يمكن للشركات الاستفادة من أدوات متقدمة مصممة للتنبؤ بمستجدات السوق واكتشاف الفرص الناشئة وفهم أنماط التجارة بدقة متناهية.
وقال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز»: «لطالما كانت راكز في مقدمة الداعمين للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة بتقديم حلول فعّالة لتأسيس الأعمال. وستتيح هذه الشراكة الفرصة لشركة ذا دولار بيزنس بتقديم منصة تلبي كافة متطلبات أعضاء مجتمع أعمال راكز من خلال توفير الأدوات اللازمة لمواجهة تحديات التجارة العالمية. نحن واثقون أن هذه الشراكة ستكون تحولية وستزود الشركات بالقدرات اللازمة للمنافسة في الأسواق الدولية. نتطلع بشغف إلى ما سيحققه هذا التعاون من نجاحات وإنجازات».

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق