رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ماذا تعرف عن مرض “الكتف المتجمدة” أو “التهاب المفاصل اللاصق”؟

مرض الكتف المتجمدة، ويعرف أيضاً بالتهاب المفاصل اللاصق، وهو...

ماهي أبرز الٱثار الجانبية للأدوية الكلوية

الأدوية الكلوية هي الأدوية التي تستخدم لعلاج الأمراض والحالات...

الاتحاد البرازيلي يهنئ نيمار بعودته للملاعب

عبّر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن سعادته بعودة نيمار...

طريقة صنع المورتة والسمن البلدي على الأصول

تعد المورتة هي الطبقة الصلبة التي تبقى في قاع...

بقيمة 200 دولار أمريكي.. لصان يسرقان أقمشة في تركيا

سرق لصان، يدعيان مصطفى نعيمة (66 عاماً) وأحمد حسين...

شكران مرتجى: أحب رجلاً من خارج الوسط الفني..لكني لن أتزوجه

متابعة: نازك عيسى

 

في مقابلة تلفزيونية حديثة، تحدثت الممثلة السورية شكران مرتجى عن معاناتها من الظلم وإقصائها المتعمد عن العديد من الأدوار، بالإضافة إلى خسارتها جوانب هامة في حياتها مثل الأمومة والأصدقاء.

أوضحت شكران أن التمثيل لم يعكس أنوثتها وجمالها كما يجب، ولم يمنحها الأدوار البطولية التي تستحقها موهبتها. وأضافت أنها اجتهدت لتبقى أدوارها في الذاكرة من خلال الشخصيات التي قدمتها مثل أمل في “جميل وهناء”، وغادة في “عيلة سبع نجوم”، وطرفة في “دنيا أسعد سعيد”.

وتحدثت شكران عن معاناتها في بداياتها بسبب ملامحها، مشيرة إلى أنها كانت بحاجة إلى التقدير والإشادة. كما ذكرت أن مخرج مسلسل “خان الحرير” عرض عليها دورها بسبب ملامحها التي وصفها بأنها “قبيحة”، حسب تعبيرها.

وأضافت أن التمثيل كان سببًا رئيسيًا في تأخرها عن الزواج والإنجاب، كما أثر على عدد أصدقائها الذين يختفون تدريجيًا بعد كل نجاح تحققه.

فيما يتعلق بشؤونها العاطفية، كشفت شكران أنها تعيش قصة حب مع رجل من خارج الوسط الفني، وأعربت عن سعادتها بهذه العلاقة التي منحتها السلام والراحة. لكنها أوضحت أن هذه العلاقة لن تؤدي إلى الزواج، وأن شهرتها وحياتها المهنية تمنعانها من الاستمتاع الكامل بتفاصيلها.

أثارت تصريحات شكران مرتجى تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت المقابلة الترند في سوريا ولبنان. وأشاد بعض المغردين بشكران، معتبرين إياها من أهم الممثلات العربيات وتمتلك شخصية متفردة. بينما اعتبر آخرون أن الحلقة أظهرت الجانب الإنساني في شخصيتها، معربين عن إعجابهم بنضجها الفني والإنساني وحبها الذي لا تبخل في تقديمه للآخرين.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي