رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أضرار قشر اللوز على صحة الأسنان

تأثير قشر اللوز على صحة الفم والأسنان اللوز يعتبر من...

كيفية حفظ الجبنة المالحة دون براد

مقدمة الجميع يعلم أن حفظ المأكولات بطريقة صحيحة يضمن بقاءها...

الدوري المصري (3): مواجهة مرتقبة بين الأهلي والاتحاد السكندري

تنطلق اليوم، الجمعة،مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري بكرة...

نصائح طبية لرحلة طيران آمنة للمسافرين لأول مرة

متابعة بتول ضوا هل تستعد لرحلتك الأولى بالطائرة؟ بالتأكيد أنت...

أسرار القوة: صفات برج العقرب التي تميزه عن الباقين

متابعة بتول ضوا برج العقرب، أحد الأبراج المائية المعروفة بعمق...

يوتيوبر يفضح قوة التسويق في تجربة مطعم مزيفة

متابعة بتول ضوا

في تجربة مثيرة للجدل، أثبت اليوتيوبر ستانلي تشين قوة التسويق والإعلانات في التأثير على سلوك المستهلكين، وذلك من خلال افتتاحه مطعمًا مزيفًا في سيدني، وتقديم وجبات سريعة التحضير على أنها أطباق فاخرة.

وقد نجح تشين في خداع العشرات من الزوار، الذين انتظروا لساعات للحصول على فرصة لتناول ما اعتقدوا أنه طعام راقٍ، وذلك بفضل حملة تسويقية متقنة شملت إنشاء موقع إلكتروني جذاب، وتصوير أطباقه بشكل فني، وإرسال دعوات إلى المؤثرين.

وأثار مقطع الفيديو الذي وثق هذه التجربة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين من أشاد بإبداع تشين وقدرته على الكشف عن حقيقة التسويق، ومن انتقد مقلبه واعتبره خداعًا للمستهلكين

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي