رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

شاب يقتل والده وشقيقه في تركيا.. والسبب صادم

أقدم مدمن مخدرات يبلغ من العمر 28 عاماً في...

أنشيلوتي: إصابة رودريجو (غضلية)

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد أن إصابة لاعب...

محمود حميدة يضيء مهرجان الجونة السينمائي.. ندوة خاصة تكشف أسرار مسيرته الفنية

متابعة بتول ضوا يشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة،...

دوري أبطال آسيا 2: مباريات اليوم

تستأنف اليوم، الأربعاء، مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال...

حماية غسالتك في الشتاء: دليل شامل لحفظها من التلف

متابعة بتول ضوا يعتبر فصل الشتاء تحديًا كبيرًا لأجهزة المنزل،...

تعرفوا معنا على أشهى أنواع القهوة .. إليكم أهمها

متابعة-سوزان حسن

هناك العديد من أنواع القهوة المختلفة، ويعتمد ذلك على تفضيلات الأشخاص وذوقهم الشخصي، إليك بعض أشهى أنواع القهوة التي يتمتع بها العديد من الأشخاص:

1. قهوة الإسبريسو (Espresso): تعتبر قهوة الإسبريسو قهوة قوية ومركزة، وتحضر بواسطة تمرير الماء المغلي تحت ضغط عالٍ عبر حبوب القهوة المطحونة بدقة، تُستخدم قهوة الإسبريسو كأساس لإعداد العديد من المشروبات مثل الكابتشينو واللاتيه.

2. قهوة الكابتشينو (Cappuccino): يتكون الكابتشينو من طبقات متساوية من الإسبريسو والحليب المبخر ورغوة الحليب، يعتبر الكابتشينو مشروبًا متوازنًا بين قوة الإسبريسو ونعومة الحليب.

3. قهوة اللاتيه (Latte): يتميز اللاتيه بأنه يحتوي على نسبة أكبر من الحليب مقارنة بالإسبريسو، يتم صب الإسبريسو فوق الحليب الساخن وتزيينه بقليل من رغوة الحليب.

4. قهوة الموكا (Mocha): تعتبر قهوة الموكا مزيجًا بين الإسبريسو والشوكولاتة، يتم إضافة شراب الشوكولاتة أو الكاكاو إلى الإسبريسو والحليب، ويزين برغوة الحليب ورقائق الشوكولاتة.

5. قهوة الإيروبرس (Aeropress): تعتبر طريقة إعداد القهوة باستخدام الإيروبرس شائعة ومحبوبة. تتميز بقوامها الخفيف ونكهتها النقية، وتعد خيارًا مثاليًا لمن يفضلون القهوة النقية بدون إضافات.

هذه مجرد بعض الأمثلة على أشهى أنواع القهوة، وهناك العديد من الأصناف والمزيجات المختلفة يمكن استكشافها وتجربتها، يمكنك استكشاف العالم المدهش للقهوة واختيار النوع الذي يناسب ذوقك وتفضيلاتك الشخصية.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي