بالصور.. نانسي عجرم وسيف نبيل يشعلان أجواء العيد في دبي

17 آب/أغسطس 2019

اتجهت الأنظار، ليل أمس الخميس، إلى المركز التجاري العالمي حيث أحيت النجمة نانسي عجرم، ضمن برنامج حفلات العيد في دبي، واحدًا من أضخم الحفلات الجماهيرية لهذا العام لمناسبة عيد الأضحى المبارك، حضره ما يقارب الألفين وخمس مئة شخص من مختلف أرجاء الوطن العربي.

اعتلت النجمة نانسي عجرم المسرح بحفاوة جماهيرية غير اعتيادية من الحضور الذي تفاعل معها بشكل كبير وأشعل الأجواء فرحاً وغناءً؛ حيث رددت نانسي، وهي التي تنثر الفرح والحماسة أينما حلّت، باقة من أجمل وأحدث أغانيها ومنها: "بدنا نولع الجو"، "عم اتعلّق فيك"، "معقول الغرام"، وغيرها العديد التي زادت من تفاعل الحضور معها الأمر الذي أفعم المكان بالحيوية وترديد الأغاني.

وفي الحفل ذاته، أطل النجم العراقي المحبوب سيف نبيل للمرة الأولى في دبي، ليفتتح وصلته بعرض ضخم أشعل أجواء الحفل، وقدم مجموعة من الأغاني التي اشتهر من خلالها مثل "عشق موت"، "دايخ بيك"، و"ليلة ورا ليلة" التي رددها الجمهور بكل حماسة. كما تفاعل معه الحضور الذي حضر من كافة الوطن العربي لا سيما دول الخليج.

بدوره، قدم برنامج الحفل الإعلامي طوني بارود الذي أضاف للسهرة نكهة حماسية خاصة. والحفل من تنظيم شركتي "هيومانجمنت" و "سبوت لايت"، وحضره عدد كبير من الشخصيات من أهل الصحافة والفن الذين أشادوا بأداء النجمين والنجاح الباهر الذي حصده الحفل.