الفلكية مايا هزيم تكشف توقعات أبراج الأربعاء

10 أيلول/سبتمبر 2019

خاص -  الإمارات نيوز:

يستمر القمر في برج الدلو الهوائي، فتزداد الأربعاء تأثيرات ظل قمر الدلو، ما يعني التحرر أكثر والاهتمام بالصداقة والأصدقاء.. يخلق لدينا حافزا قويا لبناء علاقات جديدة والبحث عن الانتماء الذي يتناسب طردا مع الشعور بالأمان.. نتجاوب وننسجم مع أحاسيس الآخرين ونرغب بالتحرر من أنواع الشكليات والمجاملة.. بناحية ثانية يكون العمل على مستوى عالٍ من الكفاءة، كما يغلب حس التفاؤل والبساطة على وجوه البشر.

يكون القمر في منزلة سعد الأخبية وهي منزلة تعتبر نحسة بعض الشيء وخاصة لأمور السفر وشراء ما هو جديد، لكنها جيدة مثلا لعقد الصلح والعلاقات الجديدة والخروج للمجتمع والالتقاء بالناس.. المولود وقمره بمنزلة سعد الأخبية يكون منحوس الحظ ويقال بعلوم المنازل من ولد بسعد الأخبية يموت عنه أحد والديه ولكن الحظ يأتيه من ناس بعيدة عنه.

زاوية تربيع 90° بين المريخ والمشتري تدوم بضع أيام تعتبر نافعة لتحسين الوضع الصحي والمادي، وللمبادرات ولاستفتاح كل الأعمال المهمة.. معها تخف العصبية الزائدة والطيش باتخاذ القرارات لنكون أكثر ترويا وواقعية، كما تحفز القدرات الفكرية وتوضح كل الأمور الغامضة.. الفترة ممتازة لتوقيت العمليات الجراحية.. وتؤثر بالأبراج من الأكثر للأقل: القوس، العقرب، الحمل، العذراء، الجوزاء، السرطان، الثور، الدلو، الحوت، الميزان، الأسد، الجدي.

توقعات الأبراج:

الحمل:

قد تحقق شيئا منتظرا، فلا قيود ولا التزامات تحددك وتقيدك.. بإمكانك أن تتلقى دعما وتطلب المساعدة من أصدقاء موثوقين..الوضع ملائم كي تحصل على فوائد ومكاسب مادية.. فقط تجنب الفوضى وحافظ على المواعيد.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: هناك وضع فلكي لصالحك وأخبار وتطورات تشعرك بالطمأنينة وتكون جاذبيتك عالية وتميل للصداقة أكثر.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد.

الثور:

قد تقضي يوما صعبا فهناك أمور لا تتم وتسويفات أيضا ويكون تركيزك أقل، وقد تتوقع شيئا من ضروب الخيال بعيدا عن المعطيات والواقع.. تهتم لكلام الناس الذي يؤثر على ثقتك بنفسك وعلى مكانتك.. الشيء الجيد هذه الفترة أن حظوظك مادية بسبب وجود الزهرة بالعذراء.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: يوم آخر تبدو فيه غير مرتاح عاطفيا ولكن باليوم التالي تنقلب الأوضاع لذا حافظ على الروتين.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي.

الجوزاء:

موعدك مع يوم مميز تتصيد فيه الفرص المتعددة المهمة وبإمكانك القيام بتغيير كأن تستجم بالطبيعة.. مهما كانت خططك ستشعرك ببعض التجديد.. تبدو شخصا منفتحا متجددا نشيطا بإنجاز العمل وصاحب ذكاء وبديهة وتستطيع إثبات جدارتك بسهولة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: جاذبيتك ملفتة هناك علاقة تشبه الصداقة تشعرك بتقارب فكري.. هذه الفترة تزودك زاوية المريخ والمشتري بحظوظ رائعة عاطفيا.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس.

السرطان:

يوم لا بأس به والحلول قد تتأجل لليوم التالي وتبدو مشتت الذهن وناقص التركيز وتشعر أن ظروفك ليست كما تريد.. ربما تستسلم للوضع وتبدي عصبية.. تعيش خوفا وقلقا داخليا، لكن الأمر الإيجابي هو اقتران بين الزهرة وعطارد ما يعطيك حظوظا مميزة وتتسارع التطورات خلال الأيام المقبلة.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تصبح أكثر شغفا هذه الفترة بسبب طاقة المريخ والذي يناسب توطيد علاقة ويعطيك حسا عاليا رقيقا رومنسيا.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء.

الأسد:

لديك يوم مريح ولا ملل يصيبك خلاله، حيث تكون اجتماعيا مشاركا بنشاطات فيها أطراف متعددة.. تقضي وقتا جيدا بصحبة معارفك ومن تثق بهم وتشعر أكثر بالراحة النفسية.. لديك فرص بالعمل والشراكة والعاطفة.. تتغلب على المنافسين وتكيد من يحسدك.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تبدي اهتماما بأمور الحب والمشاعر وتكون متصالحا ومنسجما أكثر مع الشريك وقادرا على أن تكلمه وتبوح له بما تريد.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد.

العذراء:

يبدو أن لديك بعض الهموم خاصة بنواحي عائلية وبوضع غير مريح قد يكون بالعمل أو صحيا، ففي هذا اليوم تشعر بالتعب الجسدي وتراكم المسؤوليات والأعمال الكثيرة.. تهتم بأمور روتينية ودفع مستحقات وغيرها.. حاول أن تجد وقتا للراحة ولنفسك وانتبه للصحة وخاصة أمراض الهضم.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تعيش بعض المنغصات وتشعر بأنك ضائع والشريك لا يشعر بك.. الأفضل أن تتكلم وتكون صريحا ولا تغرق بخيالك فنبتون مواجه للشمس يزيدك وهما.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي.

الميزان:

يوم رائع تقضيه بسعادة بالغة فيه تجديد وترفيه وتسلية ولقاء الناس وبإمكانك أن تربح وتكسب وتعتمد على الحظ.. تبدو مندفعا وجريئا باتخاذ القرارات وتعرف تماما ما تريد.. مليء بالنشاط ومتحرر وتجد من يتأثر بك ويقتدي بأفعالك.. وقت ملائم للشراء والتسوق.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: جاذبيتك عالية وبشكل عام حظوظك متعددة لكنك لست مستعدا للخوض بشيء جديد.. يوم للتسلية والتواصل.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والميزان والجوزاء.

العقرب:

يوم لا يخلو من التعب فقد تكون مشغولا بأمور كثيرة ولست بقدر المسؤولية المرجوة.. عندك هموم عائلية ضمن المنزل ومحيطك الأسري.. الشيء الإيجابي هو زاوية المريخ والمشتري التي تعطيك ظروفا أفضل شخصيا وكذلك بنواحي مادية مال وسيولة وبالسفر البعيد.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: هذا اليوم تكون مترددا لا تستطيع القيام بخطوة إذ تخاف النتائج لكن بالأيام المقبلة حظوظك مضمونة أكثر.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والجدي والثور والأسد.

القوس:

لهذا اليوم وللأيام المقبلة حظوظك جيدة جدا بسبب زاوية المريخ والمشتري.. بجهة ثانية لديك يوم للتواصل وللحلول ولتساعد غيرك.. ظروفك تسير للأفضل ولديك ثقة كبيرة بالنفس وتقوم بتنقلات قصيرة قريبة أو سفرات ليست بعيدة وتبدو نشيطا وتعيش تجديدا.. تجتمع بغيرك وفضولك كبير لمعرفة معلومات جديدة.. مزاجك  85%.

العاطفة: تبدو بهذا اليوم متكلما بارعا تتواصل أكثر وتحب أن تلفت النظر بجاذبيتك وحديثك وتكون محطّ اهتمام من الجنس الآخر.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

الجدي:

يوم مناسب للربح والمكاسب المادية ولتهتم بأمور رفاهيتك.. هناك مستجدات تخص نواحي العمل والحصول على السيولة وتوسيع مواردك بسبب زوايا فلكية جيدة وخاصة اجتماع الزهرة وعطارد ببيت فلكي بالغ الأهمية يخص الارتقاء والسفر والتطور بأنواعه والناحية المادية.. من المهم أن تكون ذا إرادة ونشاط.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: لديك بهذا اليوم وضع روتيني وقد تشعر بحاجة لنوع من التجديد والوقت مناسب لذلك فقط بادر وقرر.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء.

الدلو:

يوم رائع بانتظارك تحالفك فيه الحظوظ حيث تتمتع بالنشاط والتفاؤل.. تكون الأمور لصالحك والقمر يستمر بتواجده لديك ليعطيك الذكاء والجاذبية والطبع الإيجابي والمتسامح.. حاول أن تستغل يومك جيدا.. فضولك يقودك لاكتشاف بعض الحقائق التي تفيدك وتكسب كثيرا إذا غامرت في هذه الفترة فالكواكب بأفضل موقع تجاه أورانوس الذي يحكمك أساسا.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تكون محبوبا وطاقتك العاطفية عالية ولديك أفضل الحظوظ هذا النهار الذي يحمل التجديد.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس.

الحوت:

يوم لا يعدك بالكثير.. بالعكس فقد يجعلك أكثر ميلا للعزلة والكآبة.. تبدو حالما وغير واقعي وتميل للمبالغة بأفعالك ويكون كلامك فظّا تجاه من حولك.. تتحاشى أن تندمج بالناس وتفضل أجواءك الهادئة.. تشعر أنك ضحية الظروف وتدفع ثمن أخطاء غيرك.. باليوم التالي تنعكس الأحوال لتكون لصالحك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تميل للتخيل وتتهرب من الحقائق بهذا اليوم أو لديك شعور بالندم يسيطر عليك وتتذكر ماضيك بكثرة وحسرة.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور.