قررت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية في اجتماعها بالعاصمة الهندية نيودلهي إقامة نهائيات كأس العالم لرماية الأطباق لعامي 2018 و 2019 بنادي العين.
تنطلق غدا الجمعة، في العاصمة الهندية نيودلهي، منافسات بطولة كأس العالم لجميع الأسلحة بالميادين الأولمبية، بمشاركة 452 راميا ورامية، يمثلون 50 دولة، بينهم رماة منتخب الإمارات الوطني لرماية الأطباق.
أكد رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، مروان بن غليطة، طلب الاتحاد تأجيل انطلاقة بطولة "خليجي 23"، التي تستضيفها قطر من 22 ديسمبر

قام اللاعب الشهيرلريال مدريد " كريستيانو رونالدو" بالسخرية من صديقه اللاعب السابق في ريال مدريد " دييجو لوبيز ".
أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن اسم البرازيلي كايو كانيدو كريا، لاعب نادي الوصل الإماراتي، غير وارد ضمن قائمة اللاعبين المزورين، بقائمة منتخب تيمور الشرقية، والذي تم استبعاده من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.
اشترى لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيم ستيرلينغ البالغ من العمر 22 عاما منزلا ريفيا جديدا يبلغ سعره 3.1 مليون جينه استرليني في منطقة شيشاير.

فسخ المهاجم البرازيلي رودريجو ليما، عقده مع النادي الأهلي الإماراتي، بسبب تأخر النادي في دفع راتبه في آخر 3 أشهر.
طالب السعودي ناصر الشمراني، نجم نادي العين الإماراتي، جماهير "الزعيم"، بالحضور بكثافة لمؤازرة الفريق في مواجهة "ذوب آهان أصفهان" الإيراني، غدا الثلاثاء، على استاد هزاع بن زايد، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
 بدأت أمس منافسات بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للجوف الـ 21 للرجال والثالثة للسيدات والتي تستضيفها مملكة البحرين على ملاعب النادي الملكي فيوز للجولف وتنظمها اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف ضمن أجندتها السنوية .

تسببت عواصف رعدية في انهيارا أرضيا ضخما، اليوم الأربعاء في الأرجنتين، أدى لإلغاء المرحلة التاسعة من رالي دكار، بحسب ما ذكره منطمون.
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا، بعد نشر الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرموندو مارادونا، صورة له حاملا بندقية صيد بيد وفي اليد الأخرى "مها" عربية، وهو نوع من الظباء المهدد بالانقراض.
تسلمت العاصمة الإماراتية أبوظبي في ملعب يوكوهاما الدولي، راية تنظيم كأس العالم للأندية العامين المقبلين من اليابان، قبل المباراة النهائية للبطولة التي حسمها ريال مدريد بالفوز على كاشيما الياباني 4 /2.