أكد وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، المستشار "يوسف سعيد العبري"، في بيان رسمي، جاهزية محكمة التحكيم الرياضي "كاس" في أبوظبي، بجميع وسائل الدعم والمساندة لتسجيل القضايا الرياضية
انطلق طواف ند الشبا للدراجات الهوائية، بنجاح ومشاركة كبيرة في أولى محطاته التي توج فيها عادل عبد الباقي البلوشي بلقب فئة المواطنين الهواة والبحرينية سماح خالد بفئة السيدات.
توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي بطولة العين الرمضانية فريق نادي أبوظبي الرياضي "أ" بطلا لسباعيات كرة القدم للسيدات بعد فوزه على رويال "ب" في المباراة النهائية بهدفين لهدف .

احتفظ فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، والمرة 12 في تاريخه، بالفوز على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1 مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ميلينيوم" بالعاصمة الويلزية كارديف.
حجز فريق "العين" الإماراتي، مقعدا له بين الثمانية الكبار في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على ضيفه "استقلال طهران" الإيراني بستة أهداف مقابل واحد، في مباراة الإياب التي أقيمت مساء الاثنين على استاد هزاع بن زايد في أبوظبي.
خسر مهاجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم واين روني، نصف مليون جنيه استرليني مساء أمس، وذلك خلال ساعتين فقط، قضاهما في لعب القمار بمفرده، في أحد كازينوهات مدينة مانشيستر.

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، تجميد تعاونه مع قناة "بي إن سبورت" القطرية، بعد المقاطعة التي بادرت بها دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار المقاطعة الشاملة ضد قطر.
أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، واصفا إياه بـ "صاروخ ماديرا يتطور كل عام، وهو أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن".
انتابت حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري، حالة من الذعر خلال تعرضه لمقلب رامز جلال في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يعرض على قناة mbc مصر.

لمّح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، إلى إمكانية الانتقال للدوري الصيني مستقبلا، إلا أنه أكد استمراره في الوقت الحالي مع النادي الكتالوني.
يقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، والإسباني ألفارو موراتا، والكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب البلانكوس، من الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو في الصيف الجاري.
يسعى جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إلى ضم جوردي ألبا، ظهير برشلونة، في الوقت الذي يطلب فيه المدرب الجديد للبلوجرانا، إرنستو فالفيردي، ضم متوسط ميدان الشياطين الحمر أندير هيريرا.