شددت نتائج دراسة إسبانية جديدة، إلى تغيير الصورة الذهنية عن الذين يلقون النكات على أنفسهم، فهم ليسوا أقل ثقة بالنفس أو ميالين إلى الاكتئاب
أظهرت دراسة سويسرية حديثة أن معدلات إصابة الأشخاص بمرض السكري من النوع الثاني تقل في البلدان التي يكثر قاطنوها من تناول الشاي الأسود.
كشف مجموعة من العلماء من شركة "إمولات"، عن اختراع رقائق يمكنها الكشف عن العلاج المناسب لكل مريض، حيث تعمل على حفظ عينة من الخلايا الجذعية للمريض لتشخيص حالته وإعطائه الدواء المناسب.

كشف مجموعة من علماء يابانيون، من جامعة يوكوهاما الوطنية، عن أن قدرة إعادة نمو الشعر قد تتوفر في استعمال مادة كيميائية تستخدم كذلك لقلي منتجات مطاعم المأكولات السريعة.
هل تستمتع بالشتاء ذي البرد القارس عن طريق ارتداء الملابس الثقيلة وتناول كوب دافئ من المشروب المفضل؟
يؤثر الغذاء والنظام الصحي الذي يتبعه الفرد في حياته على كافة أعضاء الجسم والعمليات الحيوية به، مما يعمل على حمايته من الإصابة بالأمراض الخطيرة ومنها مرض السرطان.

أعرب الدكتور مجد ناجي عن سعادته بالانتشار الكبير الذي حققه برنامجه عبر موقع الفيديوهات "يويتوب" وتحقيقه نسب مشاهدة عالية.
أعلنت أندرسون كونسالتنس العالمية المختصة في الاستشارات والأبحاث ، عن نتائج تقريرها وقائمة خبراء التجميل العرب لعام 2017.
في بادرة غير مسبوقة على مستوى العالم .. أطلق اطباء الامارات "مدينة زايد الانسانية الافتراضية " اول مدينة انسانية افتراضية في العالم

كشف استشاري جراحة الأعصاب والعمود الفقري، بمستشفى الإمارات التخصصي الدكتور هيثم العقيلي، عن تقنية حديثة لعلاج "ديسك الرقبة" تسمى (DTRAX) وتعتبر الأولى من نوعها في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط.
افتتح الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان مركز علاج العقم وأطفال الأنابيب ووحدة أمراض الكلى والغسيل الكلوي بميديكلينيك مستشفى العين.
أعلن مستشفى زليخة عن توفر علاج الليزر الوريدي الداخلي وهو الحل الأحدث والأمثل لتخفيف أعراض مشكلة الأوردة المتوسعة "الدوالي" الآخذة في الانتشار في الإمارات والعالم.

الإندرومولوجي‎ (LPG )‎ لمعالجة تراكم الأنسجة الدهنية و السيليولايت و مشاكل عدم تناسق الجسم
 أكد كبار جراحي التجميل، أن النساء صرن تتجنبن الذهاب لطبيب التجميل وإجراء العمليات وجراحات تجميلية، وذلك بعد العثور على بديل أسهل وهو تطبيقات الهاتف والتي تجعلهن أكثر جاذبية.
يحمل عالم طب الأسنان كل يوم مفاجآت جديدة وتقنيات حديثة تسهل عمل الأطباء وترضي المرضى، وإذا كانت الـ ‏HOLLYWOOD SMILE‏