أظهرت دراسة بريطانية حديثة أن التدخين لا يجعل الشخص يبدو بمظهر جذابا ومتحضرا كما يظن البعض، ولكنه يجعله أقل جاذبية وإثارة في عيون الجنس الآخر.
أطلقت هيئة الصحة في دبي، مبادرة دبي لعلاج السرطان "بسمة"، لتشمل كل المرضى المشمولين بباقات التأمين الصحي بالإمارة، وتغطي نفقات علاجهم دون حد أقصى، ومن المتوقع أن تقدم المبادرة خدماتها العلاجية لنحو 1500 مريض سنوياً.
أجرى الأستاذ المساعد في طب الأسرة من جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند، الدكتور كايل سو، دراسات على الإنفلونزا، وكشف من خلالها أن الرجال قد يواجهون في الواقع أعراض البرد والإنفلونزا أسوأ من النساء.

ترتكب العديد من الأمهات لاسيما حديثات الخبرة بالإنجاب، خطأً شائعاً خلال الرضاعة الطبيعية، وهو التبديل بين الثديين أثناء الرضاعة، مما يحرم الطفل من الفوائد الصحية التي يحتوي عليها اللبن.
أجرى باحثون أستراليون مجموعة دراسات علمية على المواد التي تساعد
ترتبط أسباب الانزلاق الغضروفي في الرقبة لنمط الحياة الغير صحي، ولها عدد من المسببات الأخرى التي ترتبط بطريقة الحركة، إلا أن أعراضها تعوق ممارسة الحياة اليومية ويتطلب علاجها تشخيص مبكر وإتباع التعليمات الطبية جيدا.

حذرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع من استخدام منتج للعناية بالجلد
قامت هيئة الصحة بدبي اليوم بتكريم استشاري جراحة القلب في مستشفى دبي الدكتور فوزي الصفدي وذلك لابتكاره الطبي المتميز.
أعرب الدكتور محمد ناجي عن سعادته بفكرة سمايل ماسترز التي انطلقت، قائلاً إنها خطوة ناجحة.

عقدت جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي السرطان، اجتماعاً لجمعيتها العمومية في قاعة فندي أيلا جراند العين، لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، بحضور أعضاء الجمعية، وإشراف وزارة تنمية المجتمع ممثلة بالسيدة فاطمة المنصوري
أصيب رجل أمريكي يدعى جاك كوهين، ويبلغ من العمر 32 عامًا،
كشف الدكتور عبد الرزاق المدني استشاري السكري

يحمل عالم طب الأسنان كل يوم مفاجآت جديدة وتقنيات حديثة تسهل عمل الأطباء وترضي المرضى، وإذا كانت الـ ‏HOLLYWOOD SMILE‏
يفتتح في فندق هيلتون بالشارقة يوم الأربعاء القادم مركز ميرنا كساب للتجميل، والذي يعتبر واحداً من المراكز ‏المتخصصة بالعناية بالبشرة
بحضور الفنانة القديرة (هدى حسين ) وعددا من الفنانين ونجوم المجمتع وسائل الأعلام تم افتتاح عيادة التجميل ‏الفرنسية الاولى من نوعها في دبي