أشارت دراسة سويسرية حديثة إلى أن مرضى سرطان الثدي والبروستاتا لاحظوا ظهور نمش أو شامات والتي تُعرف بـ"حبة الخال" على أجسادهم قبل اكتشاف المرض.
قد يكون مطبخك هو آخر مكان تتوقعين وجود مواد كيميائية مسببة للسرطان بداخله، ولكن هذا ما توصل إليه الباحثون في جامعة Iowa بالفعل.
يشكل انتفاخ البطن "الكرش"، معاناة لدى الكثير من الرجال والنساء على حد السواء، فهو لا يؤثر على مظهرهم الجمالي فحسب، بل ويؤثر أيضا على نفسيتهم،

أثبتت الدراسات أن قراءات ضغط الدم قد تكون خطأ في تشخيص الملايين من المرضى، ووجد البحث أن أكثر من 10 في المائة ضغطهم يرتفع عندما يقوم الطبيب فحصهم، وهذا قد يشوش القياس.
حذرت الدكتورة إيلين لارسون خبيرة الأمراض المعدية بجامعة كولومبيا من الاستحمام اليومي، موضحة أنه ليس شيئًا ضروريًا ويزيد من احتمالية إصابة الإنسان بأمراض الجلد.
عادة ما يضطر الشخص الذي يتبع حمية غذائية إلى الاعتماد على عدد من الأطعمة في غذائية، والابتعاد عن أطعمة أخرى، ظنا منه أن تلك الأطعمة التي يبتعد عنها تسبب زيادة الوزن.

حقق فريق جراحة الأطفال في المستشفى السعودي الألماني نجاحا طبيا جديدا بإنقاذ حياة رضيع عانى من حالة توسع معدة وأمعاء شكلت خطرا كبيرا على حياته.
زار الدكتور مجد ناجي العاصمة الجزائرية في زيارة رسمية هي الاولى ‏من نوعها قام خلالها بعلاج بعض الحالات في
أعرب الدكتور مجد ناجي عن سعادته بالانتشار الكبير الذي حققه برنامجه عبر موقع الفيديوهات "يويتوب" وتحقيقه نسب مشاهدة عالية.

تناول مؤتمر "أيام روش" السنوي الخامس الذي تنظمه شركة "روش دياجنوستكس ميدل إيست ش.م.ح" جملة من المواضيع بالغة الأهمية لقطاع الرعاية الصحية مثل تحسين الفعالية وسرعة الاستجابة لنتائج الفحوصات في المختبرات
تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة صحة دبي معالي حميد محمد القطامي، تم الإعلان أمس عن إطلاق مجموعة مراكز ومستشفيات نوفوميد الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
كشف استشاري جراحة الأعصاب والعمود الفقري، بمستشفى الإمارات التخصصي الدكتور هيثم العقيلي، عن تقنية حديثة لعلاج "ديسك الرقبة" تسمى (DTRAX) وتعتبر الأولى من نوعها في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط.

إلى كل من تعاني من موضوع ترتيب وتشذيب الحواجب يوميا ورسمها بظلال ‏العيون من مستحضرات التجميل،
ما هو الديتوكس ؟ هو نظام‎ ‎يساعد الجسم في التخلص من السموم الموجودة فيه، ‏والناتجة من تلوث البيئة‎ ‎والكيمياويات
الاوكسجين هو ما ينعش ويغذي الخلايا في الجسم البشري ومع ذلك فإن التلوث ‏في بيئتنا اليوم يقلل من كمية الأوكسجين إلى حد كبير