‎برعاية وحضور معالي وزيرة الثقافة والمعرفة نورة الكعبي، أقيمت أمسية شاملة للأنثى بكل تجلياتها تحت عنوان "إناث من ضوء"
انتشرت صيحة "ذيل السمكة"عبر مواقع التواص الاجتماعي "إنستغرام" والذي يجد مجالاً رحباً له على شاشات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
تألقت الأختان جيجي وبيلا حديد، في مدرجات الأزياء بأسبوع الموضة في نيويورك، وأذهلا الحضور بإطلالاتهن الأنيقة.

أعلنت "تاغ هوير"، الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، عن طرح ساعتها الجديدة "كونكتيد موديولر 41..Connected Modular 41" القابلة للتوصيل بالإنترنت
تحرص العديد من السيدات على لفت الأنظار خلال الحفلات والمناسبات، بارتداء الخواتم المرصعة بالماسات، التي تجذب العين لبريقها الشديد وجمالها.
أعلنت علامة "بيور جولد" للمجوهرات عن إطلاق تشكيلة حصرية من المجوهرات الماسية

تعبر هذه المجموعة عن أسلوب الحياة العصري والمتفرد ‏للمرأة والرجل على حد سواء لتجسد الكاريزما والحضور ‏القوي لكليهما،
كشفت الشركة الإيطالية "بفلجاري"، عن زجاجة عطر ثمينة تسمى "أوبرا بريما"، يبلغ ثمنها 200 ألف يورو، محطمة بذلك الرقم القياسي كأغلى زجاجة عطر بالعالم.
أطلق مصمم العطور الإماراتي عاصم القاسم مجموعته الجديدة أنفاس والتي يعبر فيها بأحاسيس الكرم والضيافة العربية الغنية.

تنزعج النساء عادة من الهالات السوداء التي تظهر تحت أعينهن، والتي تتسبب في ظهورهن بهيئة غير مثالية وبشرة فاقدة للنضارة، ولذا نستعرض
قد تحصلين على جاذبية كبيرة من خلال العطور، لجذب شريك حياتك الذي طال انتظاره كثيرا.
أطلقت شركة ماضي إنترناشيونال—الشركة الرائدة في مجال توزيع العلامات التجارية الأشهر في مجال التجميل في الشرق الأوسط—علامتين تجاريتين عالميتين جديدتين.

حذر الدكتور ميشائيل ديج من أن الإصابة بنزلة برد تمثل مشكلة كبيرة عند السفر بالطائرة، حيث يتسبب انتفاخ الأغشية المخاطية للأنف في حدوث مشاكل تتعلق بمعادلة الضغط، ما قد يؤدي إلى آلام شديدة في الأذن.
تعد الدولة الصينية واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم، لاتساع مساحتها وتنوعها الجغرافي، إضافة إلى عراقتها وتراثها الذي يعود إلى آلاف السنين.
تتنافس المنتجعات السياحية العالمية في الخدمات التي تقدمها لنزلائها، لتوفير إقامة مريحة لهم، مما يجذب المزيد من النزلاء إليها، وتعد أحواض الاستحمام من أبرز الخدمات التي تقدم للنزلاء لمنحهم الاسترخاء والراحة.

واحدة من أصعب مراحل تجهيز منزلك، هي اختيار الألوان، فهي المتحكمة في جميع المراحل التي تليها، كما أنها تحمل تأثيرًا فيا بعد على الأجواء
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مجموعة من الأفكار البسيطة الذي طرحتها شركة"ايكيا" وصممها الكثيرون في منازلهم.
لمسة ديكور دافئة، قد تمنحك أسرتك المزيد من الدفء في الأجواء الشتوية، باستخدام الألوان والإكسسوارات والسجاد، فإليك مجموعة من ديكورات السجاد التي ستمنحك الجمال والعصرية والدفء