تماشيا مع شهر أكتوبر الوردي لدعم مرضى سرطان الثدي ، أطلقت مصممة القفطان المغربي سلمى بنعمر قفطاناً وردياً أنيقاً ، حيث تعتبر سلمى أن هذه الخطوة كانت الأهم والأنسب في مثل هذا الشهر.
من صيحات الموضة التي ستستمر معانا لصيف 2017 هى "البوي فريند" جينز، وهو البنطلون الجينز ذو القصة الواسعة، وذلك لأنه يتسم بالراحة، من صيحات الموضة التي ستستمر معانا لصيف 2017 هى "البوي فريند" جينز، وهو البنطلون الجينز ذو القصة الواسعة، وذلك لأنه يتسم
ستضافت "آيكونيك"، وجهة الموضة المتميزة وأحدث صيحات الموضة في المنطقة،

أعلنت شركة "لازوردي"، المصمم والمصنّع والموزع الأكبر للذهب والمجوهرات ﻓﻲ منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجوهرات "بيور جولد"، إحدى أكبر متاجر التجزئة في المنطقة.
اختتمت أمس فعاليات الدورة الـ 43 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" في مركز أكسبو الشارقة والذي استقطب 61 ألفا و456 زائرا وسط مشاركة محلية ودولية لافتة.
أعلنت دار المزادات العالمية كريستيز ودار المجوهرات السويسرية "دي غريسوغونو" عن تنظيم معرض ومزاد بعنوان "فنون دي غريسوغونو" في دبي.

تكريما لأفكار ومسيرة الملاكم العالمي محمد علي كلاي الإنسانية، أقيم حفل حضره كبار الشخصيات
تتحدث الدراسات الحديثة عن تأثير حاسة الشم في الحب وخلق ترابط مميز بين الرجل والمرأة نابع من رائحة الجسد، لذلك على كل أنثى أن تهتم بانتقاء عطرها وخاصة في شهر العسل.
يظن الكثير أن العطور عكس الأطعمة والمشروبات يمكن تخزينها في أي مكان، كونها لا تتعرض للتلف، لكن للخبراء رأى آخر، حيث نصحوا بضرورة عدم تخزين العطور في الحمامات.

الشعر الطويل هو مسعى كل امرأة، لذلك تلجأ لعديد من السيدات لاستخدام المستحضرات الصناعية للعناية
استطاعت فتاة بريطانية تُدعى ملغورزاتا كولكزيك، وتبلغ من العمر 32 عاما، جذب أنظار الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
يمثل انخفاض درجات الحرارة في الخريف والشتاء، إجهاداً كبيراً للبشرة،

يجمع حائط العلكة في مدينة سياتل الأمريكية بين الجمال والاشمئزاز في آن واحد، وذلك بعد أن تحول هذا الحائط،
يتصدر زورق سريع مصنوع من خشب الماهوجني، قائمة تذكارات للرئيس الأمريكي الراحل جون كنيدي
خُتمت رحلة Stars on Board بنسختها السابعة بعد أن اجتمع على متنها أبرز نجوم الوطن العربي وأحيوا أضخم الحفلات الفنيّة.

هناك بعض اللمسات التي تضفي جمالًا ورونقا إلى المنزل، ولكن يغفل عنها الكثيرون، ومن ضمن هذه اللمسات، هي الوسائد،
قبل البدء بتوزيع الإضاءة، درس منابع الضوء الطبيعي في المطبخ، وذلك حتى تتمكن ربة البيت من إعداد مزج جمالي ‏وصحي في
استغلال المساحات فن لا تتقنه الكثيرون، لذلك بدأ مصممو الديكور بابتكار قطع أثاث لها أكثر من استخدام، فتستطيعين استخدام السلم والسرير