AWS هي ماركة أزياء بروح شبابية، تم تأسيسها في العام 2015 في دبي،على يد المصممة البحرينية الموهوبة معصومة زهير التي جمعت في تصاميمها بين الابتكار
أطلق المُصمّم اللبنانيّ نجا سعادة مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة – الراقية الـ " Ready Couture" لخريف وشتاء 2018-2019 تحت عنوان "Tale Of A Bird" وذلك خلال "أسبوع الموضة العربي" الذي إستضافته العاصمة السعوديّة – الرياض للمرّة الأولى.
في فترة الحمل أصبح دولاب ملابسك لم يعد فيه ما يلائم تغيرات جسدك، خاصة مع تحذيرات الأطباء بعدم ارتداء الملابس الضيقة أثناء الحمل.

أعلنت "كاسيو الشرق الأوسط" (CASIO MiddleEast) عن إطلاق أحدث طرازاتها من ساعات "بيبي- جي" (BABY-G)، التي تم تصميمها وتطويرها خصيصاً لسيدات اليوم النشيطات والمهتمات بالأناقة.
تشارك شركة الأنوار للمجوهرات الراقية في معرض الشرق الأوسط للمجوهرات والساعات في معرض إكسبو الشارقة من 3 أبريل وحتى 7أبريل.
أعلنت دار كريستيز عن بيعها ساعة نادرة من الذهب تعود ملكيتها للملك فاروق الأول، في مزاد بدبي، مقابل 921.5 ألف دولار، بحسب ما ذكرته وكالة بلومبرج، أمس الجمعة.

هناك عطور ذات جاذبية خاصة تمنح من يستخدمها الكثير من الثقة والفخامة، خصوصاً إن تم استعمالها في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة.
أعلنت "مجموعة لوزان" العلامة الرائدة في مجال تصميم العباءات الراقية عن إطلاق مجموعتها الأولى من العطور الفاخرة، وذلك امتداداً
تعبر هذه المجموعة عن أسلوب الحياة العصري والمتفرد ‏للمرأة والرجل على حد سواء لتجسد الكاريزما والحضور ‏القوي لكليهما،

كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، طرق جديدة مذهلة، تجعل بشرتك نضرة وناعمة وشعرك كثيفا باستخدام القهوة.
بعدما أثارت الحواجب المتعجرفة ضجة كبيرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت موضة جديدة أشعلت من جديد مواقع التواصل وهي الرسم على الأنف.
برر الزوج المصري عصام، البالغ من العمر 31 عاما، طلبه الطلاق من زوجته نسمة، بعد حب جمعهما 3 سنوات، وزواج دام 6 أشهر فقط، بطول أظافرها

تتميز جزيرة فيجي التي تقع حول الجزء الجنوبي للمحيط الهادي، بالتنوع الضخم في الحياة المائية، والتنوع الحيوي والنباتي على أرضها، حيث تضم مجموعة من الجزر الخلابة التي تتميز بطبيعة غنية وجمال ساحر.
يفتتح منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف أبوابه في الربع الأخير من هذا العام مشكلًا إضافة جديدة لقائمة وجهات السياح في منطقة الشرق الأوسط
أطلق على غابات هويا باكيو اسم مثلث برمودا الروماني، وذلك بسبب الغموض الذي يحيط بها حيث تعد تلك الغابات من أكثر المناطق رعبًا في رومانيا وتتطلب شجاعة كبيرة من السياح.

واحدة من أصعب مراحل تجهيز منزلك، هي اختيار الألوان، فهي المتحكمة في جميع المراحل التي تليها، كما أنها تحمل تأثيرًا فيا بعد على الأجواء
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مجموعة من الأفكار البسيطة الذي طرحتها شركة"ايكيا" وصممها الكثيرون في منازلهم.
لمسة ديكور دافئة، قد تمنحك أسرتك المزيد من الدفء في الأجواء الشتوية، باستخدام الألوان والإكسسوارات والسجاد، فإليك مجموعة من ديكورات السجاد التي ستمنحك الجمال والعصرية والدفء