انتهت الأيام التي كان يتحتم فيها ارتداء ربطة العنق الرسمية، فالآن أصبح من المقبول تغيير الأشياء وتوفيق ربطة عنق مع قميص كاروهات، على سبيل المثال.
بأول انطلاقة بدبي، أسبوع الموضة المحتشمة تابع مسيرة نجاحه من سلسلة لندن وإسطنبول، جامعاً أكبر المصممين والأيقونات بعالم تصميم الأزياء العالمي.
يُعد البوت قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية لأي امرأة عصرية نظراً لأنه يعمل على تدفئة الساقين ويوفر للمرأة الثبات والاستقرار أثناء المشي

وُجِهت اليوم دعوة لسفيرة الماركة وعارضة الأزياء الشهيرة Bella Hadid لحضور افتتاح المتجر الرائد الأول لشركة TAG Heuer في قلب منطقة التسوق بمدينة لندن في شارع إكسفورد.
اشترى الرئيس التنفيذي لغراف دياموندس لورانس غراف، الماسة المعروفة
لم يكن الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح، يتوقع نهايته الحزينة يوما ما،

أطلق مصمم العطور الإماراتي عاصم القاسم مجموعته الجديدة أنفاس والتي يعبر فيها بأحاسيس الكرم والضيافة العربية الغنية.
تكريما لأفكار ومسيرة الملاكم العالمي محمد علي كلاي الإنسانية، أقيم حفل حضره كبار الشخصيات
تتحدث الدراسات الحديثة عن تأثير حاسة الشم في الحب وخلق ترابط مميز بين الرجل والمرأة نابع من رائحة الجسد، لذلك على كل أنثى أن تهتم بانتقاء عطرها وخاصة في شهر العسل.

ظهرت مؤخرًا طريقة مبتكرة لخسارة الوزن تعتمد على التحدث للأطعمة
كانت مسألة تتويج وفاء نمراني ملكة على عرش الجمال بمثابة الحلم، خصوصا أنها لم تتقدم للمشاركة في المسابقة إلا نتيجة إصرار الأهل، ووالدتها التي كانت واثقة من فوزها.
تعد المواد الطبيعية هي الصديق الأول للبشرة، لذلك ينصح الخبراء باستخدامها في أقنعة الوجه،

تذخر جورجيا بالكثير من مناطق الجذب السياحي وتحتوي
تعد دولة النرويج من أعلى الدول تكلفة في القيام بجولة سياحية بها، ولكن بالرغم من هذا إلا أنك ستستمتع كثيرا خلال زيارتك لها، إذ تضم العديد من الوجهات السياحية الرائعة.
حققت مدينة ياكوتسك الواقعة شمال شرق روسيا، لقب أبرد مدينة على وجه الأرض

تعد الثلاجة من الأشياء الأساسية في كل منزل، والتي لا يمكن لربة المنزل الاستغناء عنها ولو ليوم واحد، حيث أنها هي المكان الأمثل لحفظ الأطعمة من التلف،
يبدو أنه بات على خبراء التصاميم الداخلية والاستشارات الهندسية إعادة النظر في مستقبلهم المهني
قالت المجلة الألمانية "المنزل الجميل" إن البرتقالي يغزو عالم الأثاث