عاد مؤسسة " باردوت " العالمي الشهير للملابس إلى نشر موضة الكتف الواحد للأزياء الجديدة لربيع وصيف 2017
الكثيرات من الفتيات المحجبات تقعن في حيرة بشأن تنسيق ملابسهن خاصة في أوقات المناسبات أو الأفراح المختلفة، وينسون تماما الاستعانة
أصابت حالة من الدهشة كل محبي منتجات "Gucci"، عقب إصدار صندلًا جديدا يحتوى على بطانة من الجلد، تشبه الجوارب.

كشفت علامة ’تاغ هوير‘ بالتعاون مع شركة ’أحمد صديقي وأولاده‘ النقاب عن إصدارها الجديد المخصص لمنطقة الشرق الأوسط من ساعة ’تاغ هوير محمد علي‘ التي شكلت تحفة فنية استحوذت على إعجاب جمهور وعشاق العلامة في دبي.
الألماس النادر هو ما يعشق تاجر الألماس اللبنانيّ الأميركيّ SamerHalimeh NY البحث عنه
قرائي الأعزاء دعوني آخذكم اليوم في جولة من قصص الغموض و الإثارة في استعراض لأغرب قصص سرقات المجوهرات و العملات الذهبية حول العالم .

أعلنت سبلاش، العلامة المحلية للموضة السريعة، عن طرح مجموعة العطور ومستحضرات الاستحمام التي تحمل اسم "قلب من ذهب
أعلنت سبلاش، العلامة المحلية للموضة السريعة، عن طرح مجموعة العطور ومستحضرات الاستحمام التي تحمل اسم "قلب من ذهب"،
من المعروف أن العطر من أهم المكملات الجمالية لدي المرأة، حيث يزيد من جاذبيتها وتألقها بالإضافة

تتطلع بعض السيدات إلى التوصل لحلول لانطفاء لمعان أظافرها التي تتعرض المياه بكثرة نظرا للأعباء المنزلية، التي تسبب لهن الكثير من المشاكل والإزعاج وتفقد الأظافر شكلها الطبيعي، الذي دائما ما يعطى منظرًا جميلا وجذابا للأيدى بشكل عام.
ترى بعض الفتيات أن الخدود الممتلئة من أهم علامات الجمال، ما يجعل بعض اللاتي تتبعن حميات غذائية لإنقاص الوزن إلى البحث عن وسيلة لتحقيق هذا الأمر.
أٌقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلامية وخبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان ، بفندق الفور سيزون بلازا وسط حضور عددا كبيرا من الإعلام والصحافة و نجوم الفن والمجتمع للإعلان عن افتتاحها فرعا جديداً لمجموعة چويل " clinica egypt " بالتجمع الخامس قريبا .

بدأت شركة طيران الإمارات اليوم تشغيل رحلاتها اليومية المنتظمة من دبي إلى ناريتا، طوكيو، والدار البيضاء وساو باولو بطائراتها الإيرباص A380 ذات الطابقين وبتقسيم الثلاث درجات.
تختلف الخيارات المتاحة أمام المسافرين إلى خارج بلادهم باختلاف جوازات السفر التي يحملونها، فهناك جوازات لا يحتاج حاملوها إلى التأشيرات في الغالب، إنما يواجه آخرون الصعاب من أجل استصدار التأشيرات وتكبد مصاريفها.
احتل مطار "آل مكتوم" الدولي المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أضخم المشروعات العالمية من حيث القيمة، بـ 33 مليار دولار في العام الجاري، المنبثق عن تقرير تكاليف الإنشاءات العالمية 2017، الذي أصدرته "أركاديس" للاستشارات.

تبحث الكثير من السيدات عن طرق جديدة تضفي رومانسية على منزلها تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب. لذلك نقدم لك 7 خطوات تمكنك من إقامة احتفالات في جو رائع ولقضاء ليلة سعيدة مع زوجك.
الشموع تضفي على منزلك الرومانسية وتدخل على ديكوره الإحساس بالراحة والهدوء.
لكل سيدة تود أن تضغ على ديكور مكتبها التميز للشعورك بالحيوية والرغبة في العمل والحماسة، ولجذب أولادك وأفراد عائلتك للعمل والمذاكرة