تحرص دائما نجمات الفن، على الظهور بأرقى الفساتين من أفضل دارات الأزياء العالمية، ولكن هؤلاء النجمات تألقن في صيف 2017،
فنانة تشكيلية وسفيرة الفنانين التشكيليين المغاربة في الإمارات ومؤسسة خط أزياء عربي بالفن التشكيلي.. إنها ابنة الدار البيضاء العالمية لمياء منهل.
كشفت Baldinini بالدينيني، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في صناعة الأحذية والأكسسوارات، عن مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017/2018

تعتبر الساعات من أهم الإكسسوارات التي تضيف لمسة خاصة على إطلالة المرأة وتجعلها أنيقة وعصرية في نفس الوقت، ويقدم لكي صناع الموضة هذا العام صيحات مختلفة من الساعات النسائية.
‎أطلقت مصممة المجوهرات العالمية مها السباعي من دبي، خطا جديدا لمجموعتها "الياسمينة الدمشقية"، يتضمن مجموعة من التصاميم المخصصة للرجال، وحققت إقبالا كبيرا فاق التوقعات.
منذ فترة كانت أحد قواعد ارتداء الإكسسوارات، هو عدم خلط المعادن المختلفة، ولكن الآن أصبح من المنتشر ارتداء المعادن المختلفة معا، ولكن كيف تنسقين القطع من مختلف المعادن في إطلالة واحدة؟

تتحدث الدراسات الحديثة عن تأثير حاسة الشم في الحب وخلق ترابط مميز بين الرجل والمرأة نابع من رائحة الجسد، لذلك على كل أنثى أن تهتم بانتقاء عطرها وخاصة في شهر العسل.
يظن الكثير أن العطور عكس الأطعمة والمشروبات يمكن تخزينها في أي مكان، كونها لا تتعرض للتلف، لكن للخبراء رأى آخر، حيث نصحوا بضرورة عدم تخزين العطور في الحمامات.
أعلنت سبلاش، العلامة المحلية للموضة السريعة، عن طرح مجموعة العطور ومستحضرات الاستحمام التي تحمل اسم "قلب من ذهب

مشكلة المسام الواسعة تضر بالبشرة، وتتسبب في ظهور الندبات ويجعل شكل الوجه أكبر سنا، كما تعاني صاحبات المسام الواسعة من مشكلات
ليست النساء فقط من تمر بمرحلة سن اليأس، ولكن الرجال أيضا يمرون بها، حينما يتوقف إنتاج الجسم لهرمونات الذكورة وتقل نسبة هرمون التستوستيرون
مضادات الأكسدة المتواجدة بالأطعمة والتوابل المختلفة هامة جدا للصحة العامة وفائدتها لتخلص الجسم من العناصر الضارة وحماية أجهزة الجسم

يستعد حي دبي للتصميم لاستضافة الموسم العاشر لمعرض "فاشن فورورد دبي"، والذي يعد الحدث الأبرز في قطاع الموضة والأزياء بالمنطقة.
يستمر منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي بعروضه الخاصة بفصل الصيف لأفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال بمناسبة عيد الأضحى.
نظّمت إدارة فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي"، الذي يعتبر الإضافة الأحدث لفنادق "إم جاليري باي سوفيتيل" التابعة لمجموعة أكور العالمية للفنادق، مؤخراً أول جولة استكشافية للإعلاميين

اكتشفت شركة ناشئة للمفارش وملاءات الأسرّة، قدرة القهوة على امتصاص الروائح الكريهة فأعادوا تدويرها وصنعوا ملاءات وأغطية وسائد من حبوب القهوة.
أعلنت دار الأزياء العريقة غوتشي عن إطلاق خط جديد مخصص لديكور المنزل، والذي يقدم مجموعة مميزة من المفروشات يعتمدها الجمهور في تزيين مكانه المفضل بالمنزل، وفقا لما جاء في البيان الصحفي للعلامة الإيطالية الشهيرة.
إلى جانب القطع الأساسية في المنزل، يوجد العديد من الإكسسوارات التي تساهم في إعطاء ديكور منزلك شكلا مختلفا، من ضمنها الوسائد، والتي ظهرت كموضة عصرية مؤخرا، سواء بوضعها على الأرائك أو حتى التي توضع وحدها على الأرض.