تصدرت دبي المدن العربية والخليجية على مؤشر الاقتصاد الأخضر الصادر عن مؤسسة زي ين، بينما حلت أبوظبي في المركز الثاني إقليمياً.
احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الـ20 عالميا في مؤشر موقع "ستاتيستا" الشهير، الذي يقيس نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي للدولة في 2017.
أعلنت بلدية دبي ممثلة في إدارة المشاريع العامة عن تنفيذ مشروع سوق الأثاث والأواني المنزلية، بتكلفة 77 مليون درهم والذي يعد من المشاريع الرائدة في إمارة دبي.

أطلقت شركة الدار العقارية مخططا رئيسيا جديدا بقيمة 10 مليارات درهم لتوسعة مشروع الغدير الذي يعد واحدا من الوجهات المميزة لدى "الدار" بفضل موقعه المثالي في منطقة سيح السديرة بين أبوظبي ودبي.
أغلق مؤشر سوق أبوظبي المالي في نهاية تعاملات الإثنين على تراجع، متأثراً بهبوط كل من قطاع البنوك والعقار، ليتجاهل ارتفاعات الطاقة والاتصالات، حيث انخفض المؤشر العام بنسبة 0.37% الى مستوى 4682.27 نقطة، ليفقد من خلالها 17.16 نقطة.
شهد سوق دبي المالي، اليوم الأحد، ارتفاعا قويا بنسبة 1.8%، وأقفل عند 3151 نقطة، وهو أعلى مستوى له منذ 22 مارس،

سجلت التجارة الخارجية غير النفطية لدولة الإمارات نموا بنسبة 1 في المائة خلال العام الماضي مقارنة بالعام السابق وفق البيانات الإحصائية للهيئة الاتحادية للجمارك.
تدرس الإمارات استخراج الطاقة من الهيدروجين لتوسيع وتنويع مصادرها للطاقة، بعد استثمار 50 مليار درهم في أكبر محطة طاقة شمسية تقع جنوبي دبي.
أعلنت شركة "مبادلة للبترول" - التابعة لشركة مبادلة للاستثمار " مبادلة " - توقيعها عقد الإنتاج المشترك لمشروع حقل "اندامان 1" الذي حصلت على حق امتيازه من الحكومة الإندونيسية عام 2017 .

قفز صافي ربح بنك الإمارات دبي الوطني 27% في الربع الأول من العام الجاري، بدعم من نمو القروض وتحسن هوامش الربح في الوقت الذي تقلصت فيه مخصصات القروض الرديئة.
بلغ إجمالي الإيداعات النقدية لدى مصرف الإمارات المركزي 55.8 مليار درهم خلال الربع الأول من العام الجاري، في حين وصلت قيمة السحوبات إلى 55.095 مليار درهم.
يبدأ مصرف الإمارات المركزي، اليوم الأحد، تطبيق النظام الجديد بشأن تقديم أسعار الفائدة ما بين البنوك، "الإيبور"، بما يتماشى مع توصيات