أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" البدء بإجراءات إعادة تشغيل وحدة تقطير الخام والوحدات المرتبطة بها في مصفاة الرويس الغربية.
قال تقرير جديد من موقع CleanTechnica إن الشركة الأمريكية تيسلا ستفتتح متجرها في الإمارات الشهر المقبل، وبذلك ستكون هي الدولة العربية الثانية التي ستتواجد فيها تيسلا بعد الأردن.
سجلت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" السعودية خسارة صافية قدرها 70.7 مليون ريال، 18.85 مليون دولار، في الربع الرابع من عام 2016، مقابل أرباح صافية قدرها 10.6 مليون ريال قبل عام.

تراجع المؤشر العام لسوق دبي المالي في مستهل تعاملات اليوم الخميس، 0.24%، خاسرا 8.96 نقطة، عند النقطة 3685.18
استهل المؤشر العام لسوق دبي المالي تعاملات، اليوم الأربعاء، على تراجع بنسبة 0.07%، خاسرا 2.7 نقطة، عند النقطة 3669.64
تراجع المؤشر العام لسوق دبي المالي في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، 0.26%، خاسرا 9.37 نقطة، عند النقطة 3659.63، متوافقا مع أداء الجلسة الماضية، وتوقعات المحللين.

وقعت دولة الإمارات وجمهورية ألمانيا " إعلان نوايا " للتعاون المشترك في مجالات الطاقة بين البلدين.
أكد وزير الطاقة السعودي "خالد الفالح"، الذي يرأس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، اليوم الأحد، أن بلاده على أعتاب إطلاق الجولة الأولى من العطاءات المتعلقة ببرنامجها الوطني للطاقة المتجددة
وقعت شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران" اتفاقية توفير خدمات الصيانة للمحركات من طراز " ترنت 700 " في طائرات تابعة لشركة الخطوط الجوية السريلانكية.

سجل مؤشر "فوتسي ناسداك دبي الإمارات 20" لبورصة ناسداك دبي نسبة 0.5 % تراجعا بفاقد 16.6 نقطة ليغلق على 3436.7 نقطة في ختام تداولات اليوم.
تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لتقديم خدمات وتسهيلات جديدة للمستثمرين، من خلال السماح بعمليات "البيع على المكشوف"
اختارت مجلة الرؤية المؤسسية "كوربيرات فيجن - CV Magazine" مريم الشرفاء رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويق لدى مصرف عجمان - شخصية العام في مجال الاتصال المؤسسي والتسويق بالقطاع المصرفي لعام 2016.