يستعد مرسى ياس مارينا، الوجهة العائلية الترفيهية في إمارة أبوظبي، ‏لاستضافة فعاليات مهرجان "سبلاش ياس مارينا"
لم يعد غريبا تعدد فلذات كبد موسم أصيلة الثقافي الدولي ، فبعد مساهمته في إخراج العديد من الفنانين ، والمثقفين وكبار المفكرين ،
شهدت أبوظبي اليوم عقد الاجتماع العاشر للحوار الاستراتيجي الإماراتي - الفرنسي برئاسة كل من معالي خلدون المبارك رئيس جهاز

بعدما التقط رجل بريطاني مجموعة من الصور برفقة ابنه أمام قلعة تاريخية تعود للقرون الوسطى، فوجئ بظهور هيكل غريب يعتقد أنه شبح.
نجوى كرم بريشة الرسّام وسام جمول
ملحم زين بريشة الفنان وسام جمول

أصدر سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، القرار الإداري رقم 6 لسنة 2018م بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق.
أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، القرار رقم 12 لسنة 2018 بتعيين أعضاء مجلس مديري هيئة المعرفة والتنمية البشرية.
اعتمد صاحب السمو الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تخصيص 10 آلاف قطعة أرض سكنية للمواطنين في إمارة دبي، موجها سموه بلدية دبي بسرعة توزيع وتعمير الأراضي، وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم"

قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي إن القطاع الفندقي في دبي استقبل 3.05 مليون زائر خلال شهري يناير و فبراير 2018 قضوا 5.44 مليون ليلة فندقية، وذلك بنمو بنسبة 1.3%، مقارنة مع 3.01 مليون زائر خلال الفترة المقابلة من العام 2017.
زوروا "قمة البرج، برج خليفة" و"حلبة دبي للتزلج" و"فيرتشوال رياليتي بارك" و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"و "ريل سينما" و"كيدزانيا" باستخدام بطاقة واحدة تضمن قيمة استثنائية
تشرع السفينة التاريخية كوين إليزابيث 2 «كيو إي تو» أبوابها أمام الجمهور غداً، وسط ترقب دولي كبير بشأن السفينة التي اتخذت من دبي مرسى لها منذ 2008.

عززت مجموعة ’روتانا‘ لإدارة الفنادق حضورها في قطاع الضيافة بالافتتاح الرسمي لفندق "بيرل روتانا" ضمن ‏المنطقة التجارية في قلب العاصمة أبوظبي
كشفت مجموعة "أسكوت المحدودة"، أكبر مالك ومزود للشقق الفندقية في العالم، عن طرح حزمة واسعة من العروض ‏على فترات الإقامة الطويلة
بلغت إيرادات المنشآت الفندقية في إمارة أبوظبي 5.62 مليار درهم خلال العام الماضي، فيما وصل عدد النزلاء إلى4.88 مليون نزيل، وبلغ عدد ليالي الإقامة 12293 ليلة، بحسب أحدث إحصاءات مركز إحصاء أبوظبي.

كشفت شرطة دبي ملابسات مقتل امرأة من جنسية دولة إفريقية، في شقتها، وضبطت القاتل في أقل من 24 ساعة، مؤكدة أن الجريمة تمت بدافع السرقة، وبسبب خلافات مالية أيضا.
قالت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، إنها تستعين بـ 600 مترجم يتحدثون 198 لغة، لترجمة فحص المعرفة النظري، الذي تجريه الهيئة للراغبين في الحصول على رخصة قيادة، وذلك عبر خدمة «سكايب فون».
أعلنت مطارات أبوظبي أمس عن حصول مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي، تحت إدارة شركة "ناس"، على شهادة الآيزو ISO 9001: 2015