أعلنت جائزة محمد بن راشد للغة العربية، إحدى مبادرات محمد بن راشد العالمية عن إقبال عالمي واسع للترشيح على الدورة الثالثة.
أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن إطلاق مبادرة "ساعدني اسمع" التي تستهدف الأطفال فاقدي السمع في إطار مبادرات الوزارة لعام الخير 2017 .
ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق وتحديداً أسبوع التجميل ، أعلنت أيقونة الجمال وخبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان عن تعاونها مع غاليري لافايت وجهة التسوق الرائعة والفاخرة


نجحت شرطة دبي في ضبط شخص من الجنسية الإفريقية، ادعى قدراته في التوفيق بين الأزواج أو الأحبة، وتحسين العلاقة بينهم، عبر عمل السحر من الكتب التي عثرت بحوزته.
تنطلق في مقر جمارك دبي الأحد المقبل فعاليات أسبوع جمارك دبي الثاني وتستمر حتى 26 يناير الجاري.
 تراجع مؤشر "فوتسي ناسداك دبي الإمارات 20" لبورصة ناسداك دبي بنسبة 7.1% فاقدا 7.1 نقطة ليغلق على 3455.3 نقطة في ختام تداولات اليوم، وبلغت كمية الأسهم المتداولة نحو مليون سهم بقيمة 12 مليون دولار أمريكي.

أظهرت بيانات الحجوزات أن المبنى 3، المخصص لرحلات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، يستقبل نحو 250 ألفاً من ركاب طيران الإمارات خلال الأيام الثلاثة الأولى من 2017.
اعتمد مجلس المديرين بهيئة الطرق والمواصلات ترسية عقد مشروع تنفيذ بوابة حتَّا التي تعد عملاً فنياً يضفي لمسة جمالية على مدخل المنطقة التي تحتضن العديد من المعالم السياحية والتاريخية والطبيعية .
تشهد الإمارات مساء اليوم، الاحتفال بالافتتاح الرسمي لـ"دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة

تنطلق فعاليات أول مطعم معلق في سماء نادي دبي الدولي للرياضات، بالميناء السياحي بدبي الثلاثاء المقبل.
أستضاف «لا كانتين دو فوبور»، المطعم الباريسي الذي يستقبل ضيوفه بتجربة فريدة متعددة الأبعاد يجمع بين الطعام والاضواء والموسيقى والصورة
تستعد شركة "مراس القابضة" يوم غد الثلاثاء؛ لافتتاح أول فندق ومنتجع للعلامة التجارية الشهيرة "نيكاي بيتش" في دبي ، الذي يمتد على مساحة تصل إلى 52,000 متر مربع في جزيرة لؤلؤة جميرا.

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن التعهيد الجماعي للأفكار أسلوب أثبت نجاحه في التطوير والابتكار وصنع المستقبل.
أطلقت مؤسسة "نور دبي" الخيرية حملة توعوية واسعة، تحت شعار "في عيونهم"، بهدف علاج الأثر النفسي والاجتماعي والعاطفي لطلبة المدارس في دبي بسبب مشاكل النظر وارتداء النظارات الطبية ضمن مشاركتها في فعاليات عام الخير 2017.
أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي خدمة "رماس" للذكاء الاصطناعي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كأول منصة على أن تتبعها منصات التواصل الاجتماعي الأخرى .