استضاف فندق "برج العرب" بدبي معرضا ضم تصميما لأول مسجد متنقل مصمم من أحجار العنبر في العالم ومجموعة من اللوحات الفنية النادرة المصممة من أحجار العنبر.
تنطلق غدا في دبي أعمال الدورة الـ16 لمنتدى الإعلام العربي، التي تقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتستمر حتى 2 مايو الجاري
كشف نادي دبي للصحافة الجهة المنظمة لمنتدى الإعلام العربي عن تعاونه مع مؤسسة "دبي للعطاء"، لإطلاق مبادرة "نكتب لأطفال سوريا" ضمن فعاليات الدورة السادسة عشرة للمنتدى.


وقعت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس "مواصفات" اليوم اتفاقية مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة تم بموجبها تفعيل نظام "مانع" الاتحادي لتوفير الرقابة على المنتجات غير الآمنة المتداولة في أسواق الدولة.
أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي المرسوم رقم 14 لسنة 2017 بشأن إجازة الأمومة والوضع والرعاية للموظفات في حكومة دبي
قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بزيارة لمستشفى برجيل في أبوظبي وذلك ليتعرف على كافة خدمات الرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى، كما تفقد أقسام الخدمات العلاجية من مختلف التخصصات الطبية.

ارتفع عدد السياح الروس في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الربع الأول من العام الحالي، بشكل ملحوظ، وخاصة في إمارة رأس الخيمة.
أبدت صحيفة "ذا سكوتش صن" إعجابها بما تحتضنه دبي من معالم ترفيهية، قائلة إن "المدينة التي جعلت من المستحيل ممكنا، تصبو للتفوق على الولايات المتحدة كوجهة للمتنزهات الترفيهية، وهي تبدو بذلك في عجلة من أمرها".
قررت مجلة "Io Donna"، واحدة من أكبر الإصدارات الإيطالية المتخصصة في شئون المرأة، أن تتعرف على مدينة دبي، لكن بنظرة أنثوية بعيدة عن النمطية، وأرسلت ثلاث صحفيات في رحلة عمل لاكتشاف إمارة دبي في الفترة من 20 وحتى 23 أبريل.

كشفت مجموعة "تايم" لإدارة الفنادق، عن خططها لإطلاق فندق "تايم أسمى" من فئة الأربع نجوم في منطقة البرشاء بدبي، الذي سيكون بإدارة غادة محجوب التي ستشغل منصب المدير العام للفندق، و80 % من فريق العمل فيه من الإناث، فضلاً عن وجود مرافق خاصة وحصرية للسيدات فقط.
 كشف مطعم ’ثناني‘ الذي طال انتظاره عن افتتاح أبوابه يوم أمس وسط أصداء حماسية في الوجهة المثالية ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع ’الزوراء‘ في عجمان.
تفوقت مدينة دبي على العديد من العواصم العالمية في جاذبيتها الاستثمارية، لاسيما في القطاع الفندقي الذي يحقق متوسط عائد يتراوح بين 10 – 20%، تختلف بحسب موقع الفندق وفئته، وفقا لما أكده عدد من الخبراء

اعتمد مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" الخطة الاستراتيجية للفترة 2017- 2021 والرؤية المستقبلية وتشكيل لجان الجائزة .
قررت محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، إلزام خادمتين آسيويتين، بدفع مبالغ لكفيلهما كان تكبدها عند استقدامهما من بلدهما، بعد أن هربتا من منزل صاحب العمل، في حكم هو الأول من نوعه حسب المحامية
تسببت 10 حبات من عقار "الترامادول" المخدر، في الإيقاع بفتاة في مستنقع الرذيلة، ليصدر ضدها حكم بالسجن لمدة 6 أشهر.