أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي مبادرة توعوية بمرض سرطان الثدي، حيث اكتست بوابات مطارات دبي الدولية الذكية باللون الوردي.
برعاية صاحب السمو الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم" نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وحضور سمو الشيخ "حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم".
تنظم "جمعية الإمارات للسلامة المرورية"، بالتعاون مع المنظمة الدولية للوقاية من حوادث الطرق والمنظمة العربية للسلامة المرورية.


صدرت القائمة النهائية للتعديل الوزاري في حكومة الإمارات، التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"،اليوم الخميس.
أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القانون الاتحادي رقم 9 لسنة 2017 بشأن المستحضرات البيطرية الذي يهدف إلى تنظيم عملية تداول المستحضرات البيطرية وطرق وضوابط مراقبتها.
أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوما أميريا بشأن إنشاء هيئة الشارقة للمتاحف.

أظهر تقرير إحصائي أصدره مركز "إحصاء أبوظبي" أن عدد المنشآت الفندقية بإمارة أبوظبي بلغ في نهاية النصف الأول
افتتحت مِراس «لا مير» الوجهة الشاطئية العالمية الجديدة في منطقة جميرا بدبي والمطلة على شواطئ الخليج العربي وأفق الإمارة الغني بالمعالم
وصل عدد المسافرين عبر مطار الشارقة الدولي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري إلى 8.611 مليون مسافر بزيادة قدرها 3.29% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 تنطلق النسخة الرابعة من معرض الشرق الأوسط لحقوق الامتياز التجاري "فرنشايز" الذي يقام يومي 18 و19 أكتوبر المقبل في دبي بمشاركة العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية.
حققت أبوظبي نموا كبيرا في عدد نزلاء منشآتها الفندقية خلال شهر أغسطس الماضي مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي ليصل
لا شك بأننا كثيراً ما نحتار في كيفية تمضية يومنا.. فهنالك في دبي خيارات تكاد لا تنتهي من الوجهات الترفيهية والمعالم الاستثنائية بكل المقاييس.

كشفت "كامبيون انترناشيونال"، الشركة الإماراتية المتخصصة في الإضاءة المستدامة للمشاريع الحضرية، عن تطوير أول تقنية ثورية للتنظيف الذاتي لخلايا وحدات الإنارة
وقعت هيئة "الطرق والمواصلات" و"شرطة دبي" مذكرة تفاهم، لتأمين الحماية والسلامة لقطاع النقل والمواصلات ومستخدميها ومنشآتها.
أعلن صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، عن إطلاقه خاصية الاستقطاع المباشر من الحساب المصرفي للمؤمن عليهم لضم الخدمات السابقة.