لفتت العديد من المواهب الشبابية أنظار وإعجاب لجنة تحكيم الموسم الخامس من برنامج "أرابز جوت تالنت"، وكان أبرزها الشاب اللبناني بيار جعجع، الأصم الذي قدّم رقصة تعبيرية دفع لجنة التحكيم للتعاطف معه.
أبهرت الطفلة المصرية نادين عصام، لجنة تحكيم "Arabs got talent" بالعرض الراقص الذي قدمته، واستطاعت أن تحصد "3 نعم" من لجنة التحكيم التي أُعجبت بعرضها.
الجمهور الإماراتي على موعد مع المسرحية اللبنانية الكوميدية "ما في متلو" في السادس من ابريل القادم بأبو ظبي، كما سيتم عرضها أيضًا بدبي يومي السابع والثامن من ابريل

عايدت النجمة البحرينية الصغيرة حلا الترك والدها المنتج محمد الترك بمناسبة عيد ميلاده.
شاركت الفنانة السعودية وعد والإعلامية لجين عمران في حملة إنسانية للتبرع بالدم بالعاصمة اللبنانية بيروت.
نجت النجمة ميساء مغربي من حادثة مرعبة وذلك بعد تعرّضها لحادث حريق في مقر إقامتها في أحد فنادق أبو ظبي حيث تقوم بتصوير مشاهدها الأخبرة من مسلسل قلبي معي .

نشر عدد من جمهور الفنانة "سهيلة بن لشهب" صورهم مع الجرار الزراعي كمحاكاة لجلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها.
نشر الفنان "عمرو يوسف" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورته مع زوجته الفنانة "كندة علوش" وكتبً: "كل سنة وأنتي طيبة كل سنة وأنتي أجدع وأطيب وحدة في الدنيا...كل سنة وأنت حبيبتي".
أعلنت نقابة المهن الموسيقية في بيان أصدرته على لسان المتحدث الرسمي للمهن الموسيقية "طارق مرتضى" أن الفنان "هاني شاكر"

أجواء من البهجة سادت بين جمهور ومعجبي المغنية البريطانية الشهيرة أديل في أوكلاند، الذين كانوا ينتظرونها فى شغف، على الرغم من الطقس الممطر.
أطلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى جانب زوجها مغني الراب كاني ويست في أحد مطاعم كاليفورنيا.
أطلق مغنّي الـ"بوب" العالمي "مساري" أغنيته الجديدة والفيديو الخاص بها بعنوان"So Long " من الولايات المتحدة الأميركيّة لتحتلّ بعد ساعات على طرحها المراتب الأولى على أبرز تطبيقات الموسيقى ونذكر منها iTunes وأنغامي...