ولد الكثير من الأشخاص بعيوب خلقية ومنهم مجموعة من الفنانين، والذين لم تحول هذه العيوب بينهم وبين الشهرة، فمنهم من أجرى.
أعلنت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، اليوم عن إطلاق منصتها الترفيهية الجديدة WAVO عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال.
وصل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد والنجم جاسم النبهان إلى مجلس عزاء الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا من أجل المشاركة في مراسم تشييع الهرم بوعدنان.

تحيي الفنانة الإماراتية أحلام غدا الجمعة، حفلا غنائيا ضخما على مسرح والت ديزني الكبير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
نشر الفنان الكويتي خالد بوصخر، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، صورة له وهو يحمل طفله أحمد بين ذراعيه، طالبا من جمهوره.
طرحت الفنانة هند البحرينية، أحدث أعمالها الفنية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، وهي أغنية تحمل عنوان "تبلد".

تشارك الفنانة ماريتا الحلاني في إحدى حلقات "Out Of The Blue"، وهو مشروع الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، ويتم عرض الحلقات عبر منصات التواصل الاجتماعي.
أطلق الكينج محمد منير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الإعلان التشويقي لفيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل
شارك النجم اللبناني راغب علامة جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو أثناء تواجده بفرنسا.

أعلنت مجلة "فوربس" الأمريكية، قائمة الممثلات الأعلى أجراً لعام 2017، وتصدرت صاحبة الأوسكار إيما ستون القائمة، حيث بلغ دخلها من منتصف العام.
تلقى عامل مصنع، جيروم بيلينجهام، ردًا من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث كان محظوظًا بما فيه الكفاية.
طرحت النجمة مايلي سايرس غلاف أغنية ""Younger Now، والذي من المقرر إطلاقها رسميا يوم الجمعة القادم.