من نحن

10 تموز/يوليو 2019

  اقتداءً بالنهج السامي الذي تسير عليه دولة الإمارات العربية المتحدة ، وحرصا منا على ترجمة القيم و المثل التي تعلمناها في هذه الدولة، ارتأينا إطلاق موقع " الإمارات نيوز" ليكون محاكياً للصورة الناصعة لهذه الدولة ومُصدِّراً للمعلومة الصحيحة والدقيقة عنها، شعباً وسياحةً وثقافةً وفكراً وتراثاً، مستخدمين العربية الفصحى كلغة رسمية ووحيدة فيه تنفيذا لنهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه في تمكين اللغة العربية، لغة الآباء والأجداد والأصل والجذور.

  إننا في موقعنا " الإمارات نيوز" نبحث عن المعلومة الصحيحة والدقيقة لنصدّرها إلى العالم رافضين الغوص في بحر المبالغات في عصر يعج بالإعلام المتباين ما بين الالتزام والخروج عن النص. لكننا ولأننا في دولة الإمارات تعلمنا الرزانة والرصانة في صوغ الخبر قبل دفعه إلى العامة، فقد ارتأينا أن يكون موقعنا إماراتياً كاملاً ننطلق به من دولة الإمارات العربية المتحدة الى العالم ويعنى بكل شؤون البلاد العربية من خلال الجوانب الاجتماعية والثقافية بكل صنوفها دون أي تناول لأي جانب سياسي أو ديني أو عرقي أو مذهبي .

  إننا في الإمارات نيوز موقعٌ إخباري نتناول الاقتصاد وأخبار البورصة والعقارات، والفنون وعالم المشاهير، والمنوعات والرياضة واللايف ستايل والطب والصحة، ونغطي من خلال ذلك: الإمارات والدول العربية والعالم بلغة رصينة مختلفة عما يشاع عن إعلام اليوم.

  وينشط في موقعنا نخبة من كتاب العالم العربي في مختلف المجالات التي يتناولها الموقع، وينتمي الكتاب إلى أكثر من بلد عربي.
إن هدفنا إعلامي لكنه أهدافه متنوعة ولعل السياحة أولى هذه الأهداف، إذ نسعى من خلاله إلى تعريف العالم بالبلد العربي الذي بات عاصمة للفكر والتنوع والثقافة المعاصرة، وحرصنا كل الحرص أن يكون اسم الموقع حاملاً لإسم هذا البلد الغني بكل قيمة وكل فكر وكل تراث.

  ولأن دولة الإمارات أعطت للإعلام قيمته، فإننا وامتثالا بقادتها العظماء الذين طلبوا منا أن نلغي كلمة مستحيل من قاموسنا، فإننا واقتداء بهم نسعى لجعل كلمة "إضافة" عنوانا لنا في حراكنا الإعلامي عبر هذا الموقع، ونتمنى أن يوفقنا الله سبحانه وتعالى في تقديم هذه الـ " إضافة" لما فيه المصلحة العامة التي سنبقى خَدَماً لها في ظل الرعاية الأبوية التي نلقاها في هذه الدولة الكريمة .


رئيس التحرير
حسام حسين لبش