بالصور.. شعلة الأولمبياد الخاص تصل إلى محطتها الأخيرة في عاصمة التسامح

 

وصلت شعلة الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، إلى قصر الحصن، وكان في استقبالها سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، وسعادة سيف سعيد غباش وكيل دائرة الثقافة والسياحة، وسلطان محمد الظاهري مدير عام اتصالات في الإمارة، وعدد من الضباط، وحشد جماهيري كبير.

 

ووصلت "شعلة الأمل" إلى محتطها الأخيرة في أبو ظبي "عاصمة التسامح"، بعد أن طافت في أبرز المعالم التراثية والثقافية والسياحية، يحملها "حماة الشعلة" من ضباط شرطة إماراتيين ودوليين من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب رياضيّو الأولمبياد الخاص في محطتها الأخيرة لتختتم جولتها في أبوظبي بعد أن طافت مدن وإمارات الدولة.

 

وكانت "شعلة الأمل" قد استهلت جولتها في الإمارة من أمام شركة أبوظبي للإعلام وقناة "سكاي نيوز عربية"، ثم انتقلت إلى جامع الشيخ زايد الكبير، ثم إلى متحف اللوفر أبوظبي، لتمر من أمام منارة السعديات، وواصلت طوافها على بنك الخليج الأول لتصل بعدها إلى مبنى اتصالات.

 

جدير بالذكر أن شعلة الأمل الأولمبياد الخاص، حطت رحالها في واحة الكرامة بأبوظبي، الأربعاء، تمهيدًا لانطلاقتها الأخيرة إلى مدينة زايد الرياضية التي تستضيف فعاليات الأولمبياد الخاص، الألعاب العالمية أبوظبي 2019 والتي ستنطلق اليوم، وكان في استقبالها الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي.