نشوة الرويني لـ الإمارات نيوز: لجين عمران حالة خاصة في حياتي.. وأرفض الظهور مع وفاء الكيلاني لهذا السبب!

خاص الإمارات نيوز – حوار علي عجمي

أبدت الإعلامية نشوة الرويني، سعادتها بتكريمها وحصولها على الدكتوراه الفخرية من كلية اكسفورد، واصفة الأمر بأنه نعمة كبيرة وأن تعب 25 عامًا لم يذهب هباءً.

 

وأضافت الرويني في حديث خاص لـ "الإمارات نيوز"، قائلة: "أنا أعشق العمل خلف الكواليس، لأنها كل حياتي، وأشعر بالفرح الشديد عندما أرى الإعلاميات اللاتي وقفت وراهن، ناجحات، وأنا ليس لدي هوس الوقوف أمام الكاميرا، لأنها بتأخذ من حياتي كثيرًا ومن الممكن أن أعود مرة أخرى أو لا أعود ولكن في النهاية أنا سعيدة ومرتاحة لِما أنا عليه الآن".

 

ونفت الرويني أن بعدها عن الكاميرا يقلل منها، بل بالعكس يزيدها قيمة عند المتخصصين، مضيفة "هذا ما شعرت به فعلًا عندما اختارتني هوليوود روبورتر من ضمن 25 إمراة على مستوى العالم في صناعة الإعلام من 3 سنوات، لأن عملي بيظهر من جودته وأهميته وليس شرط الظهور أمام الكاميرا".

 

وكشفت الرويني أن الانستجرام هو المساحة الشخصية الخاصة بها، والأمر لا يعود إلى عدد المتابعين، ولكن يعود إلى طبيعتهم ومن هم.

 

وتطرقت في حوارها إلى الحديث عن مشروعاتها، قائلة "لم ابتعد عن السينما، بل هناك عمل إنتاج إماراتي هندي مشترك، وانتهينا من اختيار الشخصيات التي ستمثل في فيلم "علاء الدين" مع ديزني، وهناك مشروع جديد مع ممثل عالمي مهم جدًا وهو قصة عربية، ولكنني لا استطيع أن اكشف التفاصيل الآن".

 

ووصفت الإعلامية لجين عمران بأنها حالة خاصة في حياتها، مضيفة "عندما تركت برنامج صباح الخير يا عرب تساءلت من سيقدمه من بعدي وعندما رأيت لجين تأكدت أن هذا هو القرار الصائب، وسعدت جدًا باختيارها، وأنا برشحها في أي شيء في الحياة".

 

وانتقلت بالحوار إلى الحديث عن وفاء الكيلاني، قائلة "كل مرة تريد أن تستضيفني ولكني اعترض بسبب أسئلة وفاء الخاصة رغم أنها قالتلي هنقلل منها ولكني صعب أثق". وأضافت مازحة "الأصعب أني أظهر مع وفاء في كرسي الاعتراف الخاص بها".

 

واختتمت الرويني حديثها قائلة "أنا لا أفضل الحديث عن الحياة الشخصية، ولم أوجه أي سؤال شخصي لأي ضيف، لأنني على قناعة بأنك إذا كنت تريد أن تشاركني جزءًا من قلبك، ستحكي بمفردك دون أن أوجه أي سؤال".