مايا هزِيم تكشف الحالة الفلكية للأبراج الثلاثاء 22 - 1 - 2019

خاص الإمارات نيوز - الفلكية مايا هزيم

يستمرّ القمـر، اليوم الثلاثاء، تقدمه ببرج "الأســد الناريّ" لنبقى تحت تأثير ظـلّ قمر الأسـد الذي يمدّنا بالتفاؤل والنشاط الاجتماعيّ و يحفزّنا لكسر الروتين ويعطي إحساسًا بالسعادة والمحبة، وتغلب المجاملة على تعاملنا مع الآخرين ويزداد حسّ التقارب بين الناس.. وقت مناسب للشراء والتسوّق واستضافة المعارف مع صفة السخاء والكرم.. نتخيل أنفسنا بمنصب قيادي ولوكان على دائرة صغيرة من الناس.. مع قمر الأسد والتوجّه للحياة وكأننا بحالة ميلاد جديد.

 

القمـر يكون بمنزلة "الــزبــره" عبارة عن نجمين تعتبر سعيدة ناريّة جيّدة الحظوظ ومناسبة للسفر واستفتاح الأعمال.. وقديمًا كانت تعتبر أفضل توقيت لكسب المحبة والمودة ووخاصة استعطاف قلوب الملوك.. وتعتبر الأفضل لإصلاح العلاقات وجيّدة للزواج والتجاره والشراء لكن علينا أن ننتبه من السرقات.

 

الزوايــا أهمّها:

الزوايــا الثلاثية 120° بين الزهرة والقمر والمشتري والمريخ، وهي تعطي الحظ بتحقيق نجاحات متعددة اجتماعيّة ومهنيّة، وكذلك نجد علاقات مهمّة مع ذوي نفوذ، وهي أكثر زاوية تهب الفرص الماديّة والوقت مناسب للسفر البعيد وأيضًا بمجال النشر والنقل والمال والتجارة والشراكات والتعليم.

 

الأبــراج الــيــوم:

 

الحـَـمل

يوم إيجابي يقدم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل الربح المفاجئ أو تتلقى مكاسب.. عندك أفضل فرص وخاصّة بإثبات نفسك، وأناس تثق بهم يدعمونك بما تريد.. يوم فيه بدايات جيّدة.. الوقت مناسب للتسوّق والشراء.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: الوضع إيجابي بسبب تثليث الزوايا بأبراج نارية يعطيك حظوظ بأمور قرارات تخصّ المستقبل البعيد لعلاقتك فتتوفق بأمور الارتباط وغيرها.. لديك يوم جيد وتكون جاذبيتك عالية.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

الــثــور

يوم فيه هموم ويحمل بعض التعب.. حيث تشغلك أمور عائليّة.. الوضع العام لابأس به لكن عليك الحذر من كل أمر مفاجئ وعليك أن لاتخاطر بأي شيء هذه الفترة.. تميل إلى السلبية تكون خائفًا أو قليل الثقة بقدراتك.. تفضل أن تتكل على غيرك.. مزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: هذا اليوم انتبه من سوء الفهم مع الشريك كذلك تبدي ترددًّا بكلّ شيء ولاتعطي اهتمامًا للعواطف.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل.

 

الجــوزاء

تكون الأوفر حظًّا خلال هذا اليوم.. من بداية صباحك تكون مليئًا بالنشاط والحيوية وبديهتك الذهنية حاضرة وتتمتّع بصحّة جسدية ونفسية.. قادر أن تتكلّم وتعبر عمّا تفكر فيه.. تؤمن بمبدأ حرق المراحل واختصار الوقت.. وتقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بأخوتك ومحيطك المباشر.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: حظوظ استثنائيّة بسبب الكواكب وزاويا تجعل التطورات لصالحك وتقدم لك فرص ارتباط، وهذا يوم مميّز يحمل كل ماهو مفرح.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء .

 

الســرطان

لديك يوم روتينيّ فيه مكاسب ماديّة، عليك أن تحافظ عليها وأن تنتبه لمصروفك الشخصي وقد تخسّر أكثر هذه الفترة.. بشكل عامّ الوضع ليس سيّئًا لكنه ليس الأفضل، عليك الانتباه بأمور النفقات الماديّة وناحية الصحّة خاصّة.. وحاول أن تكون شخصًا عمليًّا ومفيدًا بدلا من أن تشتكي وتكره المسؤوليات.. مزاجك يكون 70%.

 

العاطفة: يوم فيه بعض التشاؤم وغالبًا طبعك يميل إلى التطرّف بالرأي والنكد ولاتثق بشيء.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت.

 

الأســد

بهذا اليوم تستمرّ معك الحظوظ مع تواجد القمر عندك حيث تبدي الكثير من الإيجابية وتنشر التفاؤل حيثما تكون.. تعيش النشاط والحركه والانفتاح والأمور لصالحك.. تقضي أروع الأجواء مع من تحب وخاصة الأصدقاء ويزيدك القمر تألّق وجاذبيّة.. كلامك وتفكيرك عقلاني واقعي.. تحبذ فكرة أن تغيّر بمظهرك أو تجددّ بحياتك الشخصيّة.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: تشعر بهذا اليوم بأمل كبير ولديك فرص مميّزة لكلّ ماهو جديد يفرحك وينسيك الأحزان.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والحوت والأسد والقوس والجدي والثور .

 

العــذراء 

يوم ليسَ كما ترغب وفيه تعب.. تكون جاذبيتك أقلّ وكذلك عليك أن تنتبه من الأعداء والذين يقفون ضدّك.. الحظ لايساعدك والمعاكسات تؤثّر على طبعك والناحية النفسية..حيث تشعر أنّك خاسر ولست محبوب.. كذلك تجد صعوبة في التفاهم مع غيرك.. لاتدع الأمور تجعلك مستسلمًا.. باليوم التالي لديك انفراج.. مزاجك يكون 60%.

 

العاطفة: أمورك لابأس بها والاقتران الجديد بين الزهرة والمشتري يعطيك تغييرات بحياتك العاطفية للأفضل، وبهذا اليوم حاول أن لا تعكر صفو العلاقة بأمور صغيرة.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والجوزاء.

 

الميــزان 

الزهرة مقترنة بالمشتري مايجعلك الأفضل وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط والصعوبات قلت، وعندك أخبار تسرّك.. تستقبل أصدقاء أو تلبي دعوات وتكون بأفضل حال وتميل إلى التجديد والحيويّة والحياة الاجتماعيّة.. تبدو متسامحًا مع الكلّ وتظهر مرونة بالتعامل.. ولديك فرص مكاسب وفوائد مادية.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: أخبار مفرحه وسوف تتحسّن ظروفك العاطفيه وهذا اليوم تتلقى اتصال مفرح أو لديك لقاء عاطفي والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عاليه..وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والقوس والدلو والحمل والثور. 

 

العقــرب 

أيامك ليست بخير لكن الوضع الصعب ينتهي اليوم.. تتحسن أوضاعك بشكل سريع وبسبب اقتران الزهرة والمشتري فإن أمورك المادية تتجه إلى انفراج هامّ.. بإمكانك نهارًا أن تخطط لشيء مربح وخاصّة أنّ كوكب القمر باتصال جيد مع المشتري مايعني اليوم مناسب لتلقي مكاسب.. الوضع الصحيّ جيد بسبب زوايا المريخ مع القمر والمشتري والزهرة إذًا الفلك يعدك بالحظوظ ابتداءً من الغدّ.. كن واثقًا بنفسك ولاتشكّ بمكانتك.. مزاجك يكون 70%.

 

العاطفة: ربما تشعر أنك لاتلقى اهتمامًا من الطرف الآخر وتساورك أفكارًا سلبية.. لا تستسلم فأمورك أفضل باليوم التالي.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت والقوس.

 

القــوس 

الزوايا الفلكية كلها تصب لمصلحتك وخاصة بين المشتري والزهرة والمريخ وعندك يوم رائع وتشعر بذلك من بداية النهار؛ حيث تكون الأكثر ارتياحًا بين الأبراج ولديك تطورات سريعة بسبب الوضع الاستثنائي لاقتران المشتري والزهرة لديك.. يعدك الفلك بانفراج وأخبار وتطورات مفرحة.. تكون اجتماعيًا ومليئًا بالنشاط والتفاؤل وتميل إلى التجديد بنواحي مختلفة.. أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفه.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: تعيش التجديد وتشعر أن الأمور تسير كما تريد أنت.. هذه بداية مرحلة وهي لصالحك.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب.

 

الجــدي

ربما تجد أنّ حظوظك أقلّ خلال هذا اليوم وترهقك المسؤوليات ومطلوب منك الكثير.. يصيبك تقلّب مزاج ولاتنفذ ماتخطط له ولاتحقق تفاهم مع غيرك ومجهودك يضيع دون نتائج.. الفلك يدعوك أن تنتبه نواحي الصحّة وخاصة الأمراض الباطنية ولعلاقتك مع الأسرة، وأيضًا لمصروفك ونفقاتك.. وبالغد وضعك أفضل.. مزاجك يكون 60%.

 

العاطفة: الوضع فلكيًّا يعطيك تطورات سريعة إن كنت مرتبطًا أو عازبًا؛ حيث هناك تغييرات بالظروف.. خففّ إحساسك الجارف الذي يجعلك متهورًا.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.

 

الدلــو 

يوم بشكل عام لابأس به ولو أنه ببعض الأوقات يصيبك تشاؤمًا وهمومًا وتظهر عدائية بالتعامل.. تخاف من المستقبل ولاشيء يجعلك تثق بالقادم من الأيام.. لكن الخبر المفيد أن زاوية الاقتران بين المشتري والزهرة تؤثر بشكل سريع وتعطيك حلّ لمسائل قضايا معلقة.. الأفضل اليوم أن تحاول التهرّب من أي مواجهة كن دبلوماسيًا.. مزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: تبدو جذابًا ولديك حظوظ كبيرة هذه الفترة والزهرة تعدك بعلاقة صداقة مميّزة، واليوم تجد وقتًا لتعيش ماهو مفرح.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

الحــوت

لايعدك هذا اليوم بالكثير ولايكون بقدر ماتتمنّى.. فيه التزامات مرهقة ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية.. أيضًا تعيش توتر وتلتقي أناسًا لاتحبهم.. وتنفرض عليك مصاريف إضافية.. عليك أن نتتبه أيضًا على الصحّة وحاول أن تخصصّ وقتًا للراحة وأن لاتكون مدمن عمل.. بشكل عام الظروف باليوم التالي تكون أفضل.. تفيدك زاوية اقتران الزهرة والمشتري بتحقيق نفسك وتقوية مكانتك.. مزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: زاوية نبتون وزحل مهمّة وهذا الأمر الذي يعطيك تطورات مصيرية للمستقبل.. اليوم حاول أن تكون واقعيًا ولاتستعجل لاختصار الوقت.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان.