الإعلان عن ترشيحات جوائز الأوسكار 2019 عبر شبكة OSN

 

يعود موسم الجوائز هذه السنة حيث تمنحكم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، مقعدًا في الصف الأول لمتابعة الإعلان عن ترشيحات جوائز الأوسكار في 22 يناير مباشرة ومجانًا عبر الموقع www.osn.com/oscars.

 

وينهي الإعلان عن ترشيحات الأوسكار شهورًا من التوقعات والتكهنات، ليتعرف العالم أخيرًا على الأفلام المرشحة لعام 2019. ويمكن لعشاق السينما في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة الحدث مباشرة على الموقع www.osn.com/Oscars في تمام الساعة 4:20 مساء بتوقيت السعودية.

 

ولا يتوقف احتفال OSN بموسم الأوسكار عند هذا الحد؛ لذلك تقدم قناة OSN Movies HD عرضين متتالين لاثنين من أهم الأفلام المرشحة والفائزة بجوائز الأوسكار مساء كل يوم ابتداءً من 1 فبراير، وصولًا إلى الحدث المرتقب لتوزيع الجوائز في 25 فبراير. واعتبارًا من الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، يمكن مشاهدة أفلام كلاسيكية رائعة مثل Forrest Gump وThe Darkest Hour وLa La Land وThree Billboards Outside of Ebbing, Missouri.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتركي الباقة البلاتينية في OSN الاستمتاع بقناة مؤقتة خاصة بالأوسكار (OSN Pop Up Oscars على القناة رقم 7) خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير، والتي ستعرض ما يصل إلى 70 فيلمًا مميزًا حصدت أو ترشحت لجوائز الأوسكار.

 

وفي 25 فبراير، ستقدم OSN تغطية حصرية مباشرة لمشاهدي الشرق الأوسط للحفل الواحد والتسعين لجوائز الأوسكار، بدءًا من وصول المشاهير إلى السجادة الحمراء، وانتهاء بكافة تفاصيل الحفل، حصريًا على OSN Movies HD مع بث متزامن على OSN ياهلا سينما HD.