مايا هزِيم تكشف الحالة الفلكية للأبراج الخميس 10 - 1 - 2019

 

خاص- الإمارات نيوز

يستمرّ القمـر، اليوم الخميس، ببـرج "الحـوت المائيّ"، حيث نبقى تحت تأثير ظـلّ قمـر الحـوت الذي عطينا قوّه حدسيّة عالية وقدرة على رؤية خفايا الأمور.. يدعونا للوحدة والهدوء واستخدام الخيال للهروب من الواقع.. نميل إلى مساندة الآخرين .. قمر الحوت يحفّزنا للتفكير بحقائق الحياة.. يمثّل بيت الأسرار والعداوة الخفيّة لذلك نشعر أكثر بالقلق والاكتئاب.. الترددّ والشكّ ومعاقبة الذات.. يناسب الأعمال التي تتطلّب الإلهام والخيال.

 

يبقى القمر بمنزلة "الـمـؤخّـر" وحتى "الليلر"، والتي تعتبر منزلة متوسطة بالحظ تميل إلى السعد، وفيها الربح والإصلاح والعلاج، وتزيد الخير والمحبة، ولكن لايناسبها لبس ماهو جديد من الثياب أو دخول منازل للمرة الأولى. وينتقل القمـر لمنزلـة "الـرشــا" وهي بالثلث الأخير بالحوت، تدوم يومًا؛ أي تبقى للغدّ أيضًا وتتألف من عدة نجوم.

 

الزوايــا أهمّهــا:

الزاويــة بين القمر وعطارد وهي 60° سمة جيّدة بمجال التعليم والنقل والثقافة والتواصل وبيع أو شراء الكتب والنشر والامتحانات وكذلك تعزيز العلاقات مع الناس.. وهناك لقاءات ممتعة غير متوقعة.

 

الـزاويــة: اقتران 0° بين الشمس وبلوتو وهي سلبية تزيد العداوة بين البشر والأمراض الخطيرة ويرافقها تحولات خطيرة لذلك علينا الحذر من الخطوات الجديدة بحياتنا خلال الأيام القليلة القادمة.

 

الأبــراج الــيــوم:

 

الحـَـمل

يكون حظّك بشكل عام أفضل من اليوم السابق والزاوية بين القمر وعطارد التي تبدأ بتأثيرها من بداية هذا الصباح تعطيك فرصًا ماليّة وكذلك نشاطًا بالحركة والكلام.. تكون خياليًّا وتغرق بالأحلام والتخيلات، لذلك من الأفضل أن تعززّ واقعيتك.. ومزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: يوم فيه بعض التأخيرات، وإذا حدثت تطورات لاتكون لصالحك لذلك حافظ على الروتين.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل.

 

الــثــور

يوم جيّد يحالفك فيه الحظ، وبشكل عام عندك فرص ماديّة ومكاسب لصالحك.. وربما تتلقى مساعدة ودعم من صديق نافذ أو من جهة مهمّة.. تلبي دعوات اجتماعيّة وتشعر بتجديد وتحررّ.. تجد نفسك أكثر مرونة وتتشارك الأفكار مع غيرك.. لديك جاذبية تجاه الجنس الآخر.. مزاجك يكون 80%.

 

العاطفة: الزهرة تعطيك الفرص المميّزة وتحسّ بالرضى والتطورات تكون سريعة وفعّالة، وهذا اليوم للتجديد واللقاءات.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعقرب والعذراء والجدي.

 

الجــوزاء

خلال اليوم تشعر ببعض التشتّت ونقص التركيز، وانتبه من رد فعلك وأن لاتتفق مع غيرك.. حيث تبالغ بعنادك وطريقة نقاشك متطرفة فلا تقتنع بسهولة.. تشغلك أمور مستقبلك ووضعك المعيشي وتسعى لإثبات قدراتك.. يوجد من يحاول أن يقللّ مكانتك ويذمّك.. مزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: تكون بمزاج ليس جيد وعصبيّتك ظاهرة بهذا اليوم.. حاول أن تهتمّ أكثر بالآخر وتظهر بعض الرحمة.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان والحوت.

 

الســرطان

لديك يوم مريح فيه انفراجات حيث الزوايا بين الكواكب والقمر جيّدة خاصة مع عطارد فتكون الأجواء لصالحك وفيها تجديد، قد يكون سفر أو مايخصّ أمور التعليم والعمل، وتتلقى أخبارًا مفرحة.. لو أنّ الزاوية بين بلوتو والشمس اقتران 0° تعطيك وضعًا جديدًا كليًّا بنواحي العاطفة والعمل والشراكة.. مزاجك يكون 80%.

 

العاطفة: يوم مميّز وبإمكانك أن تجددّ وتكسر الروتين، وهو مناسب لإصلاح مواقف وكذلك للتعارف إن كنت عازبًا.. وأفضل شريك خلال يومك الحوت والحمل والجدي والسرطان والعقرب والثور والعذراء.

 

الأســد 

هذا اليوم يكون وضعك فيه بعض التعب.. وتراودك الأفكار السلبيّة وتشعر أن لا أحد يفهمك.. وربما تنقصك بعض الدبلوماسيّة بتعاملك لذا حاول أن تعوّد نفسك على المرونة والأفضل تأجيل أي أمر مهمّ مثل حسم قرار.. وكذلك انتبه صحيًّا هذه الفترة.. مزاجك يكون 60%.

 

العاطفة: لاتعطي أنت اهتمامًا نحو الطرف الآخر، وبشكل عام هذا اليوم متوسط الحظوظ ويغلب على طبعك الحسّ العملي.. وأفضل شريك خلال اليوم القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو.

 

العــذراء 

يوم مميّز و تجد فرصًا عاطفية وبعلاقاتك الاجتماعية وكذلك بما يخصّ العمل والشراكة مع غيرك كيفما كانت ولو كان هناك منافسين وحاسدين.. وقت مناسب للتجديد والانفتاح وكذلك للأمور العاطفية.. فقط أنصحك أن تبتعد عن المواجهة واحذر من كلّ ماهو غامض.. مزاجك يكون 75%.

 

العاطفة: يوم مميّز فيه تطورات إيجابية والظروف ملائمة للأمور الرومانسية والكلام والنقا .. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور.

 

الميــزان

يوم يحمل بعض التعب والتوتر وربما تنزعج من أي ملاحظه أو كلام ومن تصرفات المحيطين بك.. أعمالك كثيره ومتراكمه و واجباتك أيضًا والوقت لايخدمك ..انتبه للصحّة ولاتبالغ بالقلق.. الزهرة تتقدّم بالقوس فهذا يعطيك حظوظًا مميّزة.. مزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: جاذبيتك قوية والزهرة تعطيك الفرص فقط، حاول أن تكون ثابتًا وجديًّا أكثر ..وأفضل شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والجدي والثور.

 

العقــرب 

خلال اليوم يحالفك الحظ مع أنّ هناك وضع صعب وهو اقتران كوكبك بلوتو بالشمس، ومع ذلك قادر أن تستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك، واجتماعيّ محبوب.. تقضي أوقاتًا سعيدة مع الأصدقاء.. فقط انتبه من التنقلات خارج منزلك وأثناء قيادة سياره أو سفر.. مزاجك يكون 80%.

 

العاطفة: ربما تميل هذه الفترة للغموض ولايمكن أن تكون مفهومًا لأن كوكب بلوتو يعطيك طبعًا متناقضًا وسلبيًّا.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان والحمل.

 

القــوس 

تخفّ عنك الضغوطات تدريجيًّا خلال اليوم، وممكن أن تسمع خبر يجعلك أكثر سعادة.. لكن خلال النهار وارد أنّ هناك مايربكك وخاصّة بالوضع العائلي، وتزيد ظنونك تجاه الآخرين.. تراقب الأحداث، ونفسيًا متعب وتشعر بتقلّب وعصبية.. عطارد يعطيك حظوظ ماديّة..مزاجك يكون 60%.

 

العاطفة: انتبه هذا اليوم ربما مزاجيتك تسبب بعض التوتر، حاول أن تبدي مرونة وتحاشى النقاش الحادّ وفرض رأيك.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعذراء .

 

الجــدي 

تكون محظوظًا بهذا اليوم ومحبوبًا من الآخرين.. ثقتك بنفسك عالية وتهتمّ بالأصدقاء خاصة بالعمل وتبدي دبلوماسيّة بالتعامل، وتؤدي واجباتك تجاه إخوة وأقارب وجيران.. تتلقى اتصالات سارّة.. بالنسبة لوضعك العامّ هناك تغيير وتحوّل بأمر شخصي بالأيام القادمة.. مزاجك يكون 80%.

 

العاطفة: تكون محطّ إعجاب بسبب جاذبيتك خاصّة بعلاقة صداقة.. يراك الطرف الآخر شخصًا عمليًا ومرنًا وفعلاً أنت هذا اليوم تتصرّف بحكمة وتروّي.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء.

 

الدلــو 

عزيزي الدلو أمورك تستقرّ أكثر خلال هذا اليوم وخاصّة بالوضع النفسيّ.. كذلك تكون مشغولًا خلال نهارك بأعمال كثيرة لكن حدسك إيجابيّ وتشعر بارتياح.. فقط لاتبالغ بنفقاتك وتسرف ماليًّا.. تميل إلى التهرب من المسؤوليات.. لامبالي بشيء وتهتمّ براحتك ورفاهيتك.. مزاجك يكون 75%.

 

العاطفة: لايوجد كثير من التجديد بهذا اليوم وربما تشعر ببعض الإهمال وانتبه من قصص قديمة تعود هذه الفترة بالتحديد.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والأسد والدلو والحمل.

 

الحــوت

القمر اليوم يستمرّ لديك ويعطيك ارتياحًا شخصيًّا؛ حيث تكون مفعمًا بالتفاؤل وتميل أن تصلح علاقاتك وتبدي إيجابية بتعاملك..كذلك جاذبيتك قويّة وتسعى أن تعيد ثقة الآخرين بك.. لديك فرص ماليّة وتهتمّ بنواحي صحيّة و غذائك وبشكلك الخارجي.. ومزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: يوم للتجديد وتكون متمتّعًا بحضور ملفت.. وعندك فرص جديدة بقدر ماتتمنّاه وتريد.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والجوزاء.