مايا هزِيم تكشف الحالة الفلكية للأبراج الثلاثاء 8 - 1 - 2019

 

خاص - الإمارات نيوز

يســتمرّ القمـر اليوم، الثلاثاء، ببـرج "الدلــو الهوائيّ" ونبقى متأثرين بظلّ قمر الدلـو الذي يعني التحررّ وكذلك الاهتمام بالصداقة والأصدقاء.. يخلق حافزًا لبناء علاقات جديدة والبحث عن الانتماء يتمثّل من خلال الشعور بالأمان.. المشاريع الإنسانية مهمّة وتحقق لنا سعادة خاصّة.. نتجاوب وننسجم مع أحاسيس الآخرين.. ونجد دعمًا من الأصدقاء الموثوقين، كذلك نرغب بالتحرر من أنواع الشكليات والمجاملة.. ويكون العمل على مستوى عالٍ من الكفاءة.

 

ينتقل القمـر من منزلة سعد الأخبية إلى منزلة "المقـدّم" وهي عبارة عن نجمين، وتعتبر جيّدة سعيدة فيها خير ومحبة وتفيد باستفتاح الأعمال كلّها والسعي لحاجاتنا عند ذوي السلطة ومناسبة للتعاملات القضائيّة.

 

الزويــا أهمّهـا:

الزاويــة 60° بين القمر و المشتري تسديس إيجابيّ يعطي ثقة عالية بالنفس وطمأنينة، ويكون الوقت الأمثل للتواصل وصلة الرحم وزيارة الأصدقاء وشراء الهدايا وإتمام حاجاتنا لدى الجهات الرسمية.. نفسيًّا تعطي تفاؤلًا وراحة وعاطفيًّا تحقق انسجامًا بالعلاقات.

 

الأبــراج الــيــوم:

 

الحـَـمل

الحظ حليفك والظروف جيّدة وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط ولاهموم عندك.. حيث تكون بأفضل حال وتميل إلى التجديد ومليء بالحيويّة وتعيش الحياة الاجتماعيّة وتنجذب للتجمعات ولديك حسّ التشارك.. متسامح مع الجميع وتظهر مرونة.. فرص مكاسب وفوائد مادية.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: هذا اليوم تتحسّن ظروفك العاطفية وغالبًا تتلقى اتصالًا مفرحًا أولقاء عاطفي، والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والقوس والدلو والحمل والثور.

 

الــثــور

يوم لابأس به حيث تكون الأجواء أكثر جديّة وتشغلك أمور المعيشة والمنزل.. زاوية القمر والمشتري تقدّم لك دعمًا مهمًّا وربما تحصل على مكسب ما دون مجهود كبير..تواجهك عداوات جديدة وتجد من يعارضك وينمّ عليك.. مزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: تشعر بهذا اليوم أنك لاتلقى الاهتمام المطلوب من الطرف الآخر وتساورك الأفكار السلبية لاتقلق وتذكر أن أمورك افضل باليوم التالي.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت.

 

الجــوزاء

يوم مميّز وتشعر بذلك من الصباح حيث الأجواء مليئة بالفرص والتجديد ويعدك الفلك بانفراج وأخبار وتطورات مفرحة.. تكون اجتماعيًا وتبدو مفعمًا بالنشاط والتفاؤل.. أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ولتزيد من ثقافتك وتؤسسّ علاقات جديدة؛ إذًا يوم للتجديد.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: تستطيع أن تكسر الروتين وتشعر أن الانسجام موجود ولاشيء ينغّص علاقتك على الأقل بهذا اليوم.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب.

 

الســرطان

حظوظك متوسطة بهذا اليوم وتشعر بكثرة مسؤولياتك ويكون مطلوب منك أن تنجز مهامًا صعبة.. زاوية القمر مع المشتري تعطيك مزاجًا أفضل وثقة بالنفس وتحقق تفاهمًا مع الآخرين.. انتبه فقط لنواحي الصحّة وكن دبلوماسيًّا أكثر.. مزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: فلكيًّا تميل الامور لصالحك وهناك تغييرات بالظروف، فقط خففّ إحساسك بالخوف وكن مسؤولًا أكثر بما تقوله وتفعله.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.

 

الأســد 

تعيش يومًا جيدًا خاصة من تأثير تسديس المشتري والقمر فتكون متفائلًا وتظهر مرونة ودبلوماسية بالتعامل مع شركاء إن كان بالعمل أو العاطفة وهي زاوية تؤثر إيجابيًّا بعلاقاتك الاجتماعية.. الوقت يناسب الشراكات وتوقيع الأوراق والعقود.. مزاجك يكون 75%.

 

العاطفة:  هذا اليوم له تأثير فلكي مميّز يؤثر على الشراكة العاطفية بشكل رائع ومناسب للزواج والخطبة.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

العــذراء 

تكون هذا اليوم متشائمًا بعض الشيء ومرهقًا بسبب التزامات وأعمال ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية.. وربما تُفرض عليك ظروف أو أشخاص، ومن ناحية مادية عندك نفقات جديدة.. عليك أن نتتبه أيضًا على الصحّة وحاول أن تسترخي وتأخذ وقتًا للراحة.. مزاجك يكون 65%.

 

العاطفة: عليك أن تكون واقعيًا وابتعد عن التخيّلات وربما تشعر بهذا اليوم أنك فاقد الأمل بعلاقتك.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان.

 

الميــزان

يوم إيجابيّ يقدم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل ربح أو تتلقى مكاسب وفوائد.. تجد ظروفك جيدة وخاصّة بإثبات نفسك وتتواصل مع ناس تثق بهم ويدعمونك بما تريد.. يوم فيه بدايات جيّدة ولتعيش أجواء الحب والتسلية والتجديد ومناسب للتسوّق والشراء.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: يوم لا روتين فيه ومناسب لأمور الحب وبشكل عام الوضع العامّ جيّد مع انتقال الزهرة للقوس.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

العقــرب 

يوم فيه مسؤوليات حيث تشغلك أمورًا عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين وانتبه من ردّ فعلك تجاه من حولك.. بشكل عامّ الوضع جيد وخاصّة وجود الزهرة بالقوس يعطيك فترة مالية مميّزة.. تكون أكثر جرأة وتقدم على خطوة مهمّة بحياتك الشخصية.. مزاجك يكون 70%.

 

العاطفة: يوم لابأس به لكنك غير قادر على حسم أمورك وكذلك تكون مقلّ باهتمامك تجاه من تحب.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل.

 

القــوس 

الحظّ حليفك خلال اليوم ومن بدايته تشعر بالطاقة وأنك مليء بالنشاط وبديهتك الذهنية حاضرة وتتمتّع بصحّة جيدة والزهرة ستعطيك فترة مهمّة مليئة بالفرص.. لديك طاقة كلامية عالية وقادر أن تعبر عمّا تفكر به.. تقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بمواضيع تخصّ أخوتك ومحيطك القريب.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: هذا اليوم مناسب للتواصل والكلام وتبدو مهتمًّا أكثر والظروف تكون لصالحك وهناك فرصة صداقة قابلة للتطوّر.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

الجــدي 

لديك يوم روتينيّ لا جديد فيه.. ويكون اهتمامك منصبًّا بالنواحي الماديّة وهناك مكاسب مالية وعليك أن تنتبه  بمصروفك والنفقات الإضافيّة.. زاوية المشتري والقمر جيدة بأمور تخصّ المكاسب وناحية الصحّة وكذلك تكون شخصًا عمليًّا متحمّلًا للمسؤوليات.. مزاجك يكون 75%.

 

العاطفة: تشعر هذا اليوم ببعض التشاؤم وطبعك يميل إلى العناد ولكن تجد من يهتمّ بك، وغالبًا أنت تفضل الصداقة هذه الفترة.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت.

 

الدلـو 

تستمرّ معك الحظوظ مع تواجد القمر عندك والذي يحفزّك لأن تهتمّ بنفسك وبأناقتك وتبدو بتعاملك إيجابيّاً ومليء نشاط وتفاؤل ..تعيش الأجواء المسليّه مع الآخرين ويزيدك القمر جاذبيّه.. وكلامك وتفكيرك واقعي عقلاني.. وزاوية القمر تجاه المشتري تفيدك بأمور عمليه وعاطفيه وشخصيه.. مزاجك يكون 85%.

 

العاطفة: تتشكل زاوية القمر مع المشتري 60° والتي تعطيك طبعًا إيجابيًّا واثقًا وتؤثّر مباشرة على علاقتك بشكل إيجابيّ.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والحوت والأسد والقوس والجدي والثور.

 

الحــوت

يوم ليس كما تحب ولكن الشيء الجيّد هي زاوية القمر والمشتري والتي تؤثر بنواحي العمل والعاطفة بشكل إيجابيّ.. ربما خلال اليوم تشعر بالندم وتميل إلى أن تعيش منعزلًا.. ولديك طاقة سلبيّة يشعر بها من حولك لذلك هناك صعوبة بالتفاهم مع الآخرين وتتذمّر وتتكلّم كثيرًا.. مزاجك يكون 60%.

 

العاطفة: لديك وضع مستقرّ وتساعدك الأفلاك إذا أحببت أن تبادر وتجددّ وحظوظك بهذه الفترة؛ فهي أكثر من جيدة.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والجوزاء.