رانيا يوسف تصدر بيانًا توضيحيًا بعد حبسها

الإمارات نيوز - ولاء عمر

 

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن آخر التطورات حول التحقيقات معها بالنيابة العامة بعد الاتهامات التي وجهت لها على خلفية أزمة فستانها، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ40، يوم الخميس الماضي.

 

ونشر المكتب الإعلامي للفنانة بيانًا صحفيًا بجميع الحسابات الرسمية ليوسف في مواقع التواصل الاجتماعي، ليوضح آخر التطورات، وجاء فيه "يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف أنه تم إخلاء سبيل رانيا يوسف منذ قليل بضمان محل إقامتها، بعد تحقيق استمر 4 ساعات داخل مكتب النائب العام.. وما زال التحقيق مستمر".

 

ويذكر أنه سادت حالة من الهجوم والاعتراض على الفنانة رانيا يوسف بعد ارتدائها فستان جرئ في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي وهو ما استدعى قيام عدد من المحاميين برفع دعاوي قضائية ضد الفنانة واتهامها بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القُصّر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري، وقامت النيابة بتحديد جلسة السبت 12 يناير لنظر أولى جلسات المحاكمة.

 

ومن جانبها أصدرت رانيا بيان اعتذار للمصريين ولجمهورها عن جرأة فستانها الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وأكدت أنها علمت بخطأها وأن ما فعلته كان خطأ غير مقصود، مؤكدة أنها ستقوم بالتركيز خلال الفترة المقبلة على ملابسها وإطلالتها، وقام بعدها عدد كبير من المحاميين بالتنازل عن الدعاوي ولكن وفقًا للقانون فإن النيابة تحقق في مثل هذه البلاغات طالما أنها ليست شخصية.