إنتر ميلان يتحدى يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

الإمارات نيوز -  مظفر إسماعيل:

 

 

 

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية مساء غد الجمعة، إلى ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو، حيث يستضيف المتصدر "يوفنتوس" فريق "إنتر ميلان" القوي، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.



 

ويعتبر الفوز مطلبا أساسيا للفريقين، حيث يتصدر "يوفنتوس" جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة، بفارق 11 نقطة عن "إنتر ميلان"، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة.



 

وتوعد "ماورو إيكاردي" قائد فريق "إنتر"، متصدرَ الدوري، قبل القمة التي ستجمع الطرفين بعد غد، وقال في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن "إنتر سيدخل مباراة يوفنتوس من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط وليس التعادل".



 

وأضاف أفضل لاعب في الموسم الماضي: "ضد يوفنتوس، لن أقبل التعادل.. كل رياضي يجب أن يفكر في تحقيق الفوز.. نحن سنذهب إلى هناك بدون خوف من اللعب ضدهم".



 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن "يوفنتوس تلقى أخبارا سعيدة بعد اقتراب الألماني إيمري كان، لاعب خط وسط الفريق، من التواجد في قائمة البيانكونيري التي ستخوض المباراة".



 

وأشارت إلى أن "إيمري كان"، يمكن أن يشهد ظهوره الأول مع "يوفنتوس"، بعد غياب دام لفترة طويلة، بسبب الإصابة، موضحة أنه تعافى تماما وبات جاهزا للمشاركة.



 

ومن ناحية أخرى، لفتت الصحيفة إلى إمكانية غياب البرازيلي "أليكس ساندرو"، ظهير أيسر الفريق، موضحة أن هناك شكوك قوية حول اللاعب الذي لم يتعاف بعد، ليقترب من الغياب.