فندق قصر الإمارات يحصد جائزتين من السفر العالمية 2018

حصد فندق "قصر الإمارات"، وللمرة الثانية على التوالي، جائزتين من "جوائز السفر العالمية الفاخرة 2018"، حيث تسلّم جائزة "أفضل فندق للمؤتمرات في العالم لعام 2018"، وجائزة "منتجع الشاطئ الفاخر الرائد في العالم لعام 2018"، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الكبرى الذي أقيم مؤخرًا في فندق باتيو دا غالي، بمدينة لشبونة، البرتغال .

 

وقال السيد مارتن كرامر، المدير العام لفندق قصر الإمارات: "تحتفي جوائز السفر العالمية بالامتياز في جميع قطاعات صناعة السفر وتُسهم في تحقيق شهرة عالمية للفائزين بها. ونفخر بحصولنا على جائزتين مرموقتين للسنة الثانية على التوالي، الأمر الذي يُسلّط الضوء على الأهمية المُتزايدة لسياحة الفعاليات والترفيه في المنطقة".

 

جمع الحفل، الذي يُعدّ بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع السياحة والسفر وصناعة الضيافة، حشدًا كبيرًا ومميّزًا من كبار الشخصيات البارزة والرائدة من جميع أنحاء العالم. وشكلت الأمسية ذروة اليوبيل الفضي لـ "جوائز السفر والسياحة العالمية الفاخرة 2018"، حيث توافقت مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتكريم التميّز في صناعة الضيافة الدولية.

 

ونظرًا لاعتبارها أرقى حدث لصناعة السفر خلال العام، يتمّ التصويت على جوائز السفر العالمية من قبل مُتخصّصي السفر والسياحة والمستهلكين في جميع أنحاء العالم، لإبراز المُنشآت والشركات المُلتزمة بالتفوق خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.