نجم برشلونة: ليس عليّ أن أطلب الصفح من لويس إنريكي ‎

أعلن نجم  برشلونة الأسباني جوردي ألبا، عن عودته للمنتخب الأسباني للمرة الأولى، تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي بعد غيابه عن قائمتين سابقتين، استعدادًا لمواجهتي كرواتيا والبوسنة والهرسك.



 

وقال جوردي ألبا، خلال مؤتمر صحافي “صحيح أنني أشعر بالامتنان للجميع لإظهار المودة، وكذلك وسائل الإعلام ، أنا أشعر أني أقدم موسم جيد للغاية، أنا هنا للمساعدة. وراموس صديق عظيم، على الرغم من أنه منافس مباشر، كانت علاقتنا دائمًا جيدة جدًا ،إنه شخص رائع“.



 

وتابع نجم برشلونة، قوله "كنت أتعامل مع الأمر بنضج، لم أعد صغيرًا  ولدى لويس إنريكي العديد من المتغيرات ويمكنه اختيار العديد من اللاعبين، فكر في أن الآخرين يجب أن يكونوا هنا. اللعب للمنتخب الأسباني دائمًا هدف لي، وأتمنى أن أكون دائمًا هنا".



 

وأضاف "أن العلاقة مع لويس إنريكي، مثل جميع الموظفين والزملاء، إنه مدرب ساعدني كثيرًا، لم ألعب الدقائق التي أريد معه ، لكنني لم أقل كلمة سيئة، أعتقد أنه شخص جيد جدًا يتخذ قراراته، ساعدني كثيرًا وأنا ممتن جدًا، أنا لست نادمًا على أي شيء، لقد أظهرت رغبتي في اللعب، ولكن ليس علي أن أطلب الصفح من أي شخص، لا أنا ولا هو يجب أن يعتذر، إنه الرئيس الذي يقول اللاعبين الذين سيأتون. القرار له وأتمنى أن أظل إلى الأبد".



 

ويتمنى إنريكي لو كان يشبهك، قائلًا ” لديه ذوق جيد في النهاية لويس إنريكي أخبرني بأنه يريد أن يكون مثلي لأن العديد من الأسئلة كانت موجهة له عني. إنه يقوم بعمل رائع وفاز بالعديد من الألقاب"



 

وقال "لا من الممكن أن أخطئ، لكنني سأقول دائمًا ما أشعر به، حتى وإن لم يتم استدعائي بعد الآن، هذا كل شيء. قلت ذلك مع فالفيردي ولن أندم على القول بأنني أريد المزيد من الدقائق واللعب أكثر”