بالصور.. مطعم ولاونج "روبيرتوز" يفتتح أبوابه من جديد في مركز دبي

 

 

افتتح مطعم ولاونج "روبيرتوز" الإيطالي المتواجد في مركز دبي المالي العالمي، أبوابه من جديد بعد تجديده، ليعود ويقدم الطعام المميز بشكل جديد مع الحفاظ على الخدمة المتميزة. ويبرز في الديكور الداخلي الجديد للمطعم، الذي تمتزج فيه التصاميم الإيطالية الكلاسيكية بالعصرية، مدخل بديكور جديد ولاونج بمساحة أكبر ومشربين أنيقين، تكمّل جمعيها مشهد الإطلالات المذهلة على أفق دبي وتضفي جوًا من الأناقة.

 

ويحظى المطعم بشعبية واسعة بين أوساط ذواقة الطعام بوصفه واحدًا من أفضل وجهات الطعام الإيطالية في دبي وأبوظبي، ويتجلى ذلك عبر الحفاظ على المعايير العالية للطهي التي جعلت منه واحدًا من أنجح المطعام لأكثر من سبعة أعوام.

 

وعمل فريق الطهاة على إعداد باقة جديدة من الأطباق الشهية لتضاف إلى قائمة الطعام التي تضم تشكيلة من الخيارات التقليدية والمبتكرة، من بينها طبق "إنسالاتا آل سيمي" المكوّن من السبانخ، والكرنب، والكلمانتين، والفول السوداني، والأغاف، وطبق "كالاماراتا غامبري إي بيستاشي المكون من باستا كالاماراتا مع جبن البوراتا، والفستق مغمسة بصلصة الثوم مع الفلفل الأحمر الحار وزيت الزيتون، وطبق "بولبو" المكوّن من الأخطبوط المشوي على نار هادئة، مع الأرضي شوكي، وصلصة كاسيو إي بيبي.