مايا هزيم تكشف الحالة الفلكية للأبراج اليوم 22 - 10 - 2018

ينتقـل الـقـمـر صبــاح اليوم الاثنين لـبـرج (الــحـمــل الــنــاريّ) حيث من بداية اليوم نكون تحت تأثير ظـلّ قمـر الحمـل نتحرر من الكسل والكآبة وقلة العزيمة التي كانت بالأمس، وننتقل لحالة من التفاؤل والنشاط والتجدد والإرادة والعزيمة وحب العمل بشكل أكبر من الأيام الماضية وكل ما يخطر لنا نحاول أن نطبقه على الواقع ونعيشه بشكل ملموس ..تفكيرنا عمليّ بعكس تأثير قمر الحوت و نتجه لنعيش أجواء الإثارة و الطاقة والحماس لكل شيء جديد ويثير الفضول.. أهمّ سمتين لقمر الحمل هي السرور وروح المغامرة وحان الوقت للتغيير ..لا وقت للأحلام والندم ومعاقبة الذات الذي كان مع قمر الحوت.

 

القمــر مجرد انتقاله صباحًا للحمل يكون بمنزلة (الشــرطيــن) وهي عباره عن نجمين وتعتبر منزلة نارية تميل للنحس وتكون جيّدة بما يخصّ أمور المرأة وشراء اللباس الجديد والزواج يكون موفّق جدًا ..وغير ذلك تعتبر نحسه والشرطين من أكثر المنازل يرافقها ظلم وقتل وبطش، والمولود بمنزلة الشرطين ذكر أو أنثى يكون سفيه و مشهورًا بفجوره وسفاهته ولا يثبت معه المال.

 

الزوايــا أهمّها :

زاويــه بين المريخ والقمر تسديس 60° وهي ايجابيّة جدًا بنواحي الصحّة وخاصة عمليات جراحيه ونزع الأسنان وقص الشعر وكذلك لتعبير عن مواهبنا وللسفر والبدايات الجيدة والربح بشكل عام.

 

الأبــراج الــيــوم

الحـَـمل

تحالفك الحظوظ مع انتقال القمر صباحًا إلى بيتك الفلكي الشخصي حيث تعيش النشاط والتفاؤل والسعادة وتكون الأمور لصالحك ..تقضي أروع الأوقات ويزيدك القمر تألّق وجاذبيّه.. كلامك وتفكيرك عقلاني واقعي.. ربما تحب أن تغيّر بالشكل أو تجددّ بحياتك اليومية ..و المريخ مع قمرك باتصال إيجابي يجعل منك شخصية مقنعة بكلامك وجدالك ويحفزك أكثر على التنقل والحركة.

 مزاجك يكون 90%، أما العاطفة .. كل تعب عاطفي تجده قد زال وزاوية القمر مع المريخ تعطيك فرصه أن تقرر وتحسم أمرك .. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والحوت والأسد والقوس والجدي والثور.

 

الــثــور

عليك أن تنتبه من وجود القمر ببيت فلكي صعب الأمر الذي ينعكس على طبعك خاصه الناحية النفسية ..تشعر أنك خاسر وتشتكي من وضع ماديّ وكذلك تجد صعوبة في فهم الآخرين.. وممكن أن تواجه صعوبات خلال اليوم وتتذمر كثيرًا ..الشيء الإيجابيّ هو تواجد عطارد والزهرة بالعقرب مما يعطيك دائمًا وضع أفضل.

مزاجك يكون 60%، أما العاطفة .. أمورك العاطفية جيدة ولديك فرص بالأجواء والكثير من الحظوظ المفاجئة حاول ان لا تعكر صفو العلاقة بأمور صغيرة .. وأفضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والجوزاء.

 

الجــوزاء

تنحسر همومك كأنها لم تكن ..ومن بداية اليوم تكون بأفضل حال و يعود لك التفاؤل والنشاط والأهمّ الحيوية والحياة الإجتماعيّة والأمان العاطفي وتعيش الأجواء الايجابية وتميل للانخراط بالتجمعات وتعيش حياة التشارك ..تبدو متسامح مع الجميع ..ولديك فرص مكاسب وفوائد.. وتمارس جاذبية قوية تجاه الجنس الآخر.

 مزاجك يكون 85%، أما العاطفة .. تتحسّن ظروفك العاطفية من الغدّ وبالغالب تتلقى اتصالات مفرحة أو ممكن لقاء عاطفي والوضع يكون لصالحك .. أفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والقوس والدلو والحمل والثور.

 

الســرطان

بشكل عام تكون الأجواء جيدة و ماليّاً تتحسن أوضاعك قريبًا ..بداية اليوم بإمكانك أن تخطط لشيء مربح وخاصه أنّ كوكبك القمر باتصال تسديس مع المريخ ما يعني تحقيق ربح بمجال ما.. تشعر باستقرار بالوضع الشخصي وتتأقلم مع كل الظروف ..بشكل عام نسبيًا أمورك جيدة لأن المستجدات بطيئة ..المهم عليك أن لا تدقق لكل الكلام الذي يطالك وانتبه للعلاقة مع الأم.

مزاجك يكون 70%، أما العاطفة .. مستجدات مفرحه للعازبين والمرتبطين سواء وخاصة باليومين القادمين تشعر بطمأنينة أكثر وأخبار سارّة ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت.

 

الأســد 

من بداية اليوم تكون أكثر ارتياحًا بعد فترة من التعب تشعر بانفراج وعندك أخبار مفرحة ..اجتماعي مع نشاط وتفاؤل وتجديد وبإمكانك أن تعيش وتمارس النشاطات التي تحبها ..و تتوفق إذا كان عندك سفر ..الفترة ملائمه لتزيد من ثقافتك وتهتمّ بالدراسة والمعرفة وأن تؤسسّ علاقات جديده بعيدًا عن الروتين.. قادر أن تنطلق وتصيب أهدافك.

مزاجك يكون 85%، أما العاطفة .. تنجح بالخروج من وضع روتينيّ وتعيش التجديد وتشعر أن الامور عادت كما تحب أنت ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب.

 

العــذراء 

تكون الحظوظ جيّده بشكل عام إن بقيت شخص عملي ..زاوية القمر مع المريخ تعطيك طاقه أكبر لإنجاز الأعمال وتدعوك ان تنتبه من نواحي الصحة ومن أعطال بالمنزل وبعلاقتك مع الأسرة وأيضًا لمصروفك ونفقاتك .. باقي الأمور تكون لصالحك مثل الناحية العاطفية وأيضًا لتبدأ عمل مهمّ ..خلال النهار حاول أن تتهرّب من المشاكل و المواجهات وخاصه المشادات الكلامية.

مزاجك يكون 70%، أما العاطفة .. الامور لابأس والوضع بالنسبة للكواكب يعطيك تطورات بطيئة ان كنت مرتبط أو عازب تغييرات بالظروف لصالحك فقط خففّ أحلام وتخيلات لن تتحقق ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.

 

الميــزان 

ربما يصيبك تشاؤم ولو حاولت أن تكابر على من حولك ..لكنك لا تشعر براحه نفسية ..خلال اليوم انتبه لصحتك وخاصه العيون وآلام المعدة والآرق.. ممكن أن تتواجه مع أحدهم و يحدث خلاف وغالبًا على أمور مادية ..حاول أن تتهرّب من أي مواجهة ..المشتري والزهرة ببيت المال يقدمون لك الفرص المادية ..هناك حظوظ بأمور العاطفة والعمل وخاصه الشراكة.

 مزاجك يكون 75%، أما العاطفة .. من المتوقع إذا كنت خالٍ يكون هناك علاقة جديدة وهي بقدر تطلعاتك ولو كان شخص يتصف بغرابة الاطوار لكن بشكل عام أمورك جيدة ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

العقــرب 

يوم فيه التزامات مرهقة ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية ..ويمكن أن تلتقي أو تجالس ناس سلبيين وتفرض عليك مصاريف إضافية.. عليك أن تنتبه على الصحّة وحاول أن تخصص وقت للراحة.. لكن بشكل عام الظروف بعد يومين تكون أفضل كل ما عليك أن تفعله هو الاكتفاء بالأمور المهمّة .. وانتبه لصحة العيون واحذر من الغذاء.

مزاجك يكون 65%، أما العاطفة .. جاذبيتك عالية والفرص مهيّأة لشيء جديّ وخاصّة العازبين هناك ارتباط أو خطوة مهمة إيجابيّة نحو الاستقرار .. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان.

 

القــوس 

زاوية القمر والمريخ تقدم لك دعم بأمور تتكل على الحظ مثل الربح المفاجئ أو تتلقى مكاسب أو هدية وغيرها ..وعندك فرص جيّدة بعملك وخاصّة بإثبات نفسك وطريقة تعبيرك عن ذاتك وتتواصل مع ناس تثق فيهم ويدعمونك بما تريد .. يوم فيه بدايات جيدة ولتعيش أجواء الحب والسعادة والتجديد وتميل للجرأة والمغامرات.. فقط انتبه من عمليات الشراء.

ومزاجك يكون 85%، أما العاطفة .. الوضع لابأس فيه لكنه ليس الأفضل ..اجعل توقيتك دقيق لتعرض وجهة نظرك أو تبادر لصلح أو لخطوة إيجابية ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

الجــدي 

يوم فيه بعض التعب والمسؤوليات.. تشغلك أمور عائلية تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين .. بشكل عام الفترة لابأس بها لكن عليك الحذر من كل أمر جديد عليك ..لا تتردد أو تكون كسول وخائف أو معدوم الثقة بقدراتك ..والأهم أن لا تستسلم اذا صادفتك عراقيل..ولا تتكل على غيرك ولا تثق بأشخاص غرباء ودائمًا.

 مزاجك يكون 65%، أما العاطفة .. تربيع زحل والقمر يجعلك شخص تسيء فهم الشريك أو يسبب ضرر بعلاقتك لذلك عليك توخي الحذر.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل.

 

الدلــو 

يوم ولا أجمل ..ومن بداية صباحك تكون مليء بالنشاط والحيوية وبديهتك الذهنية حاضرة وصحتك الجسدية بخير وقادر أن تبني وتخطط لشيء بعيد يخصّ المستقبل وخاصة بعلاقة أو حلم منتظر.. تؤمن بمبدأ حرق المراحل واختصار الوقت.. بشكل عام تكون أمورك جيّدة مع وجود زاوية 60° بين المريخ والقمر تدعمك بأمور شخصية وصحية ومادية وتجد مساعدة من الاصدقاء وتعززّ من حياتك الاجتماعيّة.

 مزاجك يكون 85%، أما العاطفة .. تحسب أمور كثيرة وربما تعيد النظر بتوجهاتك العاطفية والتطورات تكون لصالحك مع تواجد القمر بالحمل .. تتواصل أكثر وتتكلم أكثر وتثبت وجهة نظرك بدبلوماسية.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

الحــوت

بشكل عام يكون لديك يومين فيهما مكاسب ع صعيد المال وكذلك العمل والعاطفة.. لكن عليك أن تنتبه لمصروفك الشخصي والذي تدفعه مقابل أمور رفاهيتك و ممكن أن تشتري شيء وتندم عليه.. زاوية القمر والمريخ تفيدك بأمور المال الذي تحصل عليه بدون مجهود و تكون عمليّ أكثر وعندك تطورات تخصّ الشغل والتعليم.

 مزاجك يكون 75%، أما العاطفة .. الأيام القادمة لديك وضع مريح يجعلك متفائل واذا بحثت عن الحب سوف تجده ربما من صديق أو شخص مقرب تتبادلون الإعجاب فيما بينكم ..وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت.