حظك اليوم الخميس مع أبراج الإمارات نيوز 11– 10– 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك، مع أبراج الإمارات نيوز اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018.

 

الحمل:

تهورك أدى إلى ظهور الخلافات بدلا من النجاح، لكن، يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك.. الحياة العاطفية في خطر حاول إنقاذها سريعا بالحديث عما يضايقك من حبيبك، وأن تستمع لما يسبب له الضيق منك.

الثور:

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل، كن شجاعا وانظر إلى هذه الانتكاسات على أنها فرص للتغيير إلى الأحسن، إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل.. الحل في الحب، فحياتك العاطفية الجافة التي تعاني فيها من الوحدة وعدم الاهتمام، تحتاج لترويها بحب شخص يستحق ذلك.

الجوزاء:

أنت ناجح في العمل حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير، سوف يفيدك أن تظل مستعدا لمساعدة ودعم الآخرين، يريد أحباؤك دعمك أيضا في الوقت الحالي.. الشك المستمر في العلاقة العاطفية سيؤدى لتدميرها والقضاء عليها من الطرف الآخر، حاول أن تستعيد ثقتك في شريك حياتك.

السرطان:

يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب ألا تطغى المشكلات عليك، فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تشعر بالسعادة مرة أخرى، من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.. لا تحاول أخذ مشكلات العمل إلى حياتك العاطفية، لا مشكلة في أن تتبادل الحديث حول أمور العمل مع شريك حياتك وتأخذ رأيه في الأزمات التي تمر بها، ولكن في نهاية الأمر حاول ألا تتحول المشكلة في العمل إلى مشكلة أخرى مع شريك حياتك.

الأسد:

أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلاما داخليا واضحا، كما أنك مفعم بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك، ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملاءك وأصدقاءك يثقون بك ويطلبون منك النصح.. لا تبحث عن الحب واتركه سيأتي لك بمفرده دون أي مقدمات، الأهم ألا تترك علاقاتك الماضية تؤثر فيك وتقف عائقا أمامك في المستقبل.

العذراء:

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين، لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم، سوف ينتج عن ذلك أيضا مناخ جيد في المنزل.. التزامك في العمل يأخذك بعيدا عن شريك حياتك، هذه ليست غلطتك، ولكن عليك قضاء وقت مع شريك حياتك والتعبير عن حبك له، وعلى شريك حياتك مراعاة ما تمر به من مصاعب أيضا.

الميزان:

سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعما في الوقت المناسب، بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء، لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية.. قد تعود اليوم إلى حبك السابق ولكن يجب أن تأخذ وقتك بالتفكير في نقطة الخلاف بينك وبينه، والتي سببت انفصالكما، ويجب أن تتريث.

العقرب:

يتبين حاليا أن جميع أشكال التعاون فعالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك، قم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.. لقد حان الوقت للرجوع خطوة إلى الوراء وإعادة النظر في الارتباط العاطفي الحالي، حتى لو اتخذت بعض القرارات الصعبة.

القوس:

أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها، حيث أنك تتفاهم جيدا مع جميع الأطراف، استمتع بهذه الفترة التي يعكس فيها لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم.. يخوض شريكك حديثا رومانسيا معك اليوم، الكلمات وطاقة الرومانسية في هذا الحديث ستدعم حياتك العاطفية، وتمثل طاقة مختلفة للبهجة والسعادة.

الجدي:

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت، ويبدو أن الجميع يعمل ضدك، حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة، وتعامل معها كونها تحديات، إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية.. تعيش لحظة حاسمة في حياتك العاطفية، فاليوم قد تسير في طريقك لعلاقة جديدة، تحتاج فقط للتمسك بالشريك وتقريب المسافات بينك وبينه، وكن صبورا في علاقتك.

الدلو:
a
يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيا، وتحل المصاعب مباشرة بمجرد توليك إياها، لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائما، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كليا، انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك واقض الوقت مع أصدقائك وعائلتك.. حاول ألا تؤثر الضغوط اليومية والتراكمات على علاقتك مع شريك حياتك، فالشريك يهتم بك ويود أن يعبر لك عن اهتمامه وخوفه عليك.

الحوت:

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لا ترغب في تغيير المسار وتريد أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسارا تحويليا مختلفا لتجنب العقبات، وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.. لا تستنفد صبر شريكك الذي كان يتسامح معك ويفعل ما في وسعه لإرضائك، واغفر له خطأه بحقك.