سفير الدولة يبحث سبل تعزيز العمل التنموي المشترك مع البحرين

 

 التقى الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير الدولة لدى مملكة البحرين الشقيقة، السيد جميل بن محمد علي حميدان، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل في المملكة.

 

ورحّب حميدان بسعادة السفير، منوهًا بمستوى العلاقات الأخوية المميزة التي تربط البلدين الشقيقين في ظل قيادتهما الحكيمة، وما يجمع شعبيهما من روابط متميزة ومتجذرة، لافتًا إلى أهمية المضي قدمًا لتعزيز العمل المشترك والارتقاء بالتعاون القائم والأخذ به إلى آفاق أرحب، وخاصة في المجالات العمالية، وتوفير الحماية الاجتماعية تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة المنشودة، فضلًا عن التنسيق المشترك لدى المشاركة في المؤتمرات والفعاليات الخليجية والعربية والدولية.

 

وعبّر الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن سعادته بهذا اللقاء، وما تناوله من موضوعات ونقاش مثمر، مؤكدًا أنه سيسعى إلى ترجمة تطلعات قيادتي البلدين إلى تنمية وتطوير العلاقات القائمة تحقيقًا للتكامل المرجو، متمنيًا دوام التطور والازدهار لمملكة البحرين.

 

وفي السياق ذاته نوّه سفير الدولة بمكانة البحرين خليجيًا ودوليًا، وريادتها في توفير كافة سبل الرعاية الاجتماعية لكافة شرائح المجتمع، إضافةً إلى تعزيز بيئة العمل السليمة وتأمين الحقوق العمالية، وذلك بفضل التشريعات الوطنية المتطورة، والتي تتماشى مع معايير العمل الدولية.