الفنانة البحرينية شذى سبت تعلق على وعكتها الصحية الأخيرة

تعرضت الفنانة البحرينية شذى سبت لوعكة صحية شديدة مؤخرا دخلت على إثرها المستشفى، ومكثت فيها أكثر من أسبوعين.

 

شذى نشرت صورة لها في المستشفى، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق مؤثر، قالت فيه: “يسقط المطر حين يعجز السحاب على حمل ثقل الماء.. وتسقط الدموع حين يعجز القلب على تحمل الألم.. لست ضعيفة يا الله لكني بشر أفقد السيطرة أحيانا وينقلب حالي ، تختلط مشاعري ويتعب قلبي ، أتوه ولا أطيق يومي، لست ضعيفة لكن قوتي بك”.

 

وأضافت: “فلن أميل للضعف وان أدركني التبعثر والألم سأكون بخير ولو كسر أحد أضلعي سأكون بخير دائماً .. وكل ما يأتي من الله فهو جميل ! فالحمدلله .. فأنني أدرك من ظن بالله خيراً فلن يخيب الله ظنه أبداً ، ومن شكره على نعمه زاده من فضله ، ومن توكل عليه فهو كافيه وحسبه”.

 

وتابعت: “إذا أظلم الليل أنقشع وإذا ضاق الأمر أتسع.. ولن يغلب عسر يسيرين فما بين غمضة عين وانتباهها، يغير الله من حال لحال.. فإني على يقين بإذن الله بان ‏خلف كل تعب سيكون هناك راحة بلا حدود.. ووراء كل حزن سيكون هناك فرحاً كبيراً ( إن مع العُسْرِ يُسْراً ) القادم أجمل بإذن الله .. فمهما بلغت ” ‏الشدائد وتعاظمت لا تدوم ﻓرﺣﻤﺔ الله أعظم وفرجه أقرب ؛ فلن ايأس من الوقوف على باب الله.. ولن أقلق”.

 

وأكملت: “فإنه سبحانه لا يرد السائلين.. يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث.. يارب راحة لا اسألك غيرها.. اسكبها بقلبي وزين بها أيامي.. أودعتك الله حياتي.. يارب هب لي كل جميل أرزقني الراحة والطمأنينة وكل ما تراه خيرا لي..﴿الم نشرح لك صدرك﴾ اللهم بعمق هذه الآية اشرح صدورنا وارح قلوبنا وازل همومنا إنك على كل شيء قدير..سيأتي فرح كثير بإذن الله ، ليس لأن الحزن قليل ولكن لأن الله كبير اللهم لك الحمد والشكر”.

 

وكانت الفنانة أبرار سبت قد كشفت تفاصيل مرض شقيقتها شذى، حيث قالت إن شقيقتها دخلت الطوارئ في بادئ الأمر بسبب ألم في المعدة وشكوك في أن تكون تعرضت للتسمم،  إلا أن وضعها الصحي السيء كشف عن إصابتها أمراض أخرى في المعدة والأمعاء.