مي العيدان تفتح النار على أحمد الفيشاوي بسبب زوجته

فتحت الإعلامية الكويتية مي العيدان النار على الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعد أن أثار جدلًا كبيرًا بتقبيله لزوجته ندى كامل أكثر من مرة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

 

الإعلامية الكويتية قالت، في مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "هي زوجتك حلالك وبتحبها وتعشقها ما قلنا شيء، لكن أنا ما شوفت فنان عربي قبل زوجته بهذا الشكل على السجادة الحمراء من قبل".

 

وأضافت: "شنو اللي كان ناقص تجيب السرير معاك من البيت؟ أو تخلع ملابسها ليكتمل الشو؟، واللي يدافع عن تصرف أحمد الفيشاوي هذا يكون ممن يحبون أن تشيع الفاحشة".

 

وكان أحمد الفيشاوي قد ظهر للمرة الأولى إعلاميًا برفقة زوجته ندى كامل، على السجادة الحمراء، وكعادته في كل المهرجانات في إثارة الجدل والخروج عن المألوف، قام بتقبيلها أكثر من مرة خلال التقاطهما صور تذكارية.

 

الفنان الشاب، وضع زوجته في موقف محرج، بعد إصراره عليها أن تلتقط لها الكاميرات صور من الخلف، وهو الأمر الذي قوبل باستغراب منها ولكنها استجابت لكلامه.

 

كما قام الفيشاوي الصغير، بضبط فستان زوجته من على الأرض قبل أن تلتقط لهما صور جماعية مع أبطال فيلمه الجديد "عيار ناري"، والذي أقيم عرضه الخاص به ضمن فعاليات المهرجان.