حظك اليوم الأحد مع أبراج الإمارات نيوز 12- 8 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك، مع أبراج الإمارات نيوز، اليوم الأحد 12-8-2018


الحمل:

كل من حولك يحفزك، مما يساعد على تقدمك، ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضا ملفت للنظر.. تكتشف أن خياراتك تجاه الشريك كانت صائبة وثقتك به مستحقة وجدية، فترتاح نفسيا وتطمئن إلى المستقبل.

الثور:

لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك، وبدلا من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.. لا تتهرب من الواجبات، ولا تتورط في قضية شائكة، تبدو في موقع مناسب، لكن حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يزعجك.

الجوزاء:

طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر.. مهما يحاول الآخرون تعكير صفو العلاقة بينك وبين الشريك، يظل عامل الحب أقوى من كل شيء.

السرطان:

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك، اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرا ولن تسبب خسائر مهمة.. تتمالك أعصابك أمام الشريك ولا سيما حين تصدر منه بعض التصرفات الصبيانية، وتستوعب الأمور برحابة صدرك.

الأسد:

أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفا أفضل لتنفيذ طموحاتك، لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية.. تجد الشريك مبتعدا أو لا يبالي بأمورك، وتكون أنت غير صائب في حكمك عليه، وتخفي غيرة أو توحي بها.

العذراء:

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير، قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك، توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل.. كن أكثر تفهما لظروف الحبيب وقف إلى جانبه، فهو بأمس الحاجة إليك اليوم قبل الغد للتخفيف عنه ومواساته.

الميزان:

يمكنك اليوم تبني موقفا مؤيدا لتقوية الروابط الأسرية، هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضا في حياتك العاطفية، قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى، إن كنت مرتبطا، فمن حقك أن تشعر بالقلق من تصرفات الشريك، لكن مصارحته بالأمر هو الحل الأنسب والناجح.

العقرب:

تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضا، حافظ على بيئة العمل الخلاقة هذه لأن كل منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معا.. بعض التصرفات الصبيانية لن يكون في مصلحتك، وقد يزعج الشريك وينفره منك ويقرر ربما التخلي عنك نهائيا.

القوس:

اليوم تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعما غير متوقع، حاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك، سوف تتلقى أيضا بعض الدعم في حياتك الشخصية.. تعزيز العلاقة مع الشريك ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينكما ويؤجج العواطف كما لو أنكما في بداية علاقتكما.

الجدي:

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة، اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك.. تقوم برحلة لتجديد شهر العسل، وتتلقى وعودا كثيرة، ويسود الحب والأجواء الإيجابية.

الدلو:

بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.. ارتباكك يثير قلق الشريك، ويرفع منسوب الشك عنده في مختلف الأمور، حاول أن تخفي هذا الارتباك أمامه وكن مشرق الوجه.

الحوت:

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها، لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت.. تميل الى منح الشريك المزيد من الثقة، وربما تعترف له بسر دفين، أو تطلعه على ما يدور في فكرك من هواجس.