بالصور.. نتاشا عبد الرحمن تضع اللمسات الأخيرة على جديدها "شاهين"

 

 

شارفت الفنانة السورية نتاشا عبد الرحمن، على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم "شاهين"، الذي تلعب فيه دور البطولة، وتتولى إنتاجه بنفسها، وهو من تأليف "فردوس بكور"، وإخراج نضال عديرة، وبطولة عامر حبيب وآخرين من الوجوه الشابة.

 

وأشارت "نتاشا" في تصريحات خاصة، إلى أن أحداث الفيلم تدور حول شاب جامعي يتعرض لحادث سير، وبعد الشفاء تتعرض شخصيته للكثير من التغيير النفسي والسلوكي.

 

وأضافت: "شاهين طالب جامعي مختص بمجال العلوم، وهو من المتفوقين، وإذ به يترك جامعته ليتحول فجأة إلى رسام وكاتب ومبدع، ومتألق أيضا في النظريات النسبية وأمور الكيمياء والضوء والزمن، وهنا تدور أحداث الفيلم ورحلة بحث والدته عن سبب تغييره لتعرف أنه مصاب بمرض يدعى متلازمة العباقرة".

 

وأردفت: "نسلط الضوء على هذا المرض غير المعروف كثيرا في وطننا العربي، وأنا لأول مرة أسمع به، قد نكون أصبنا أو أصيب أناس كثر به، ونحن نجهل ما هو هذا التحول في شخصية البعض".

وأكدت "نتاشا" أن الهدف من الفيلم هو نشر الثقافة تجاه بعض الأمراض التي لا ندركها"، مبينة أن "أحداثا مشوقة وإنسانية في الفيلم، إضافة لقصة حب، ستغني قيمته وترفع من نسبة نجاحه".

 

من جهة أخرى، أوضحت النجمة المتألقة أنها، وبعد الانتهاء من الفيلم، في صدد التجهيز لعدة أعمال، منها المسلسل الدرامي "المدينة الفاضلة" للأستاذ "نزار جنيدي"، مختتمة: "أفكر حاليا في افتتاح شركة إنتاج، إضافة إلى شركة مختصة أيضا بالمجال الفني، لن أفصح عنها الآن".