1.4 مليار درهم أرباح "الدار العقارية" في النصف الأول

 

متابعة -  مظفر إسماعيل:

 

نمت أرباح شركة "الدار العقارية" بنسبة 5%، لتبلغ 1.4 مليار درهم في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بـ1.3 مليار درهم في النصف الأول من 2017، كما حققت نموا في إجمالي الأرباح في الربع الثاني بنسبة 20%، لتبلغ 649 مليون درهم، مقارنة بـ542 مليون درهم في الربع الثاني من 2017.

ونما هامش الربح الإجمالي بنسبة 46%، مقارنة بنسبة 44% في النصف الأول من عام 2017، مدعوما بارتفاع هامش إيرادات المبيعات في المشاريع وقطع الأراضي، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وارتفعت إيرادات الربع الثاني من 2018 بنسبة 12%، إلى 1.5 مليار درهم، مقارنة بـ1.4 مليار درهم خلال الربع الثاني من 2017، مدعوما بعملية الاستحواذ على الأصول العقارية مؤخرا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، "طلال الذيابي"، إن "الدار تمكنت من تحقيق أداء قوي خلال النصف الأول من عام 2018، وإحراز العديد من النجاحات والإنجازات الاستثنائية، حيث قامت بإطلاق مخطط رئيس جديد لتوسعة مشروع الغدير ضمن خطط أعمال مشاريعها التطويرية، وعلى صعيد آخر واصلت الشركة تعزيز سمعتها الموثوقة من خلال بدء تسليم قطع الأراضي والفلل في جزيرة ناريل والمريف وويست ياس".

وأضاف أن "الشركة أثبتت مكانتها كشركة عقارية استثمارية في أبوظبي بعد نجاحها في استكمال واحدة من أكبر عمليات الاستحواذ العقاري في تاريخ الدولة، وهي الصفقة التي تم إنجازها خلال 60 يوما من تاريخ الإعلان عنها".