تفاصيل جديدة في صراع برشلونة ويوفنتوس على بوجبا

متابعة -  مظفر إسماعيل:

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن "مينو رايولا"، وكيل النجم الفرنسي "بول بوجبا"، لاعب نادي "مانشستر يوتايتد" الإنجليزي، يتواجد في إنجلترا لبحث إمكانية رحيل اللاعب في الميركاتو الجاري.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن "برشلونة" يعتمد في سعيه لضم "بوجبا"، على حافز اللعب بجوار الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، الذي يحظى باحترام شديد من النجم الفرنسي.

وأضافت أن البارسا يعتمد أيضا على سلاح المال لإغراء "مانشستر يونايد" ببيع اللاعب، خاصة وأن إدارة النادي الكتالوني جهزت نحو 100 مليون يورو لضم "أنطوان جريزمان"، من فريق "أتلتيكو مدريد"، قبل أن يرفض اللاعب، عرض "برشلونة".

ولفتت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن الأخير مستعد للتخلي عن أحد لاعبيه أيضا، بجانب المقابل المالي، وتحديدا الكولومبي "ياري مينا"، أو "أندريه جوميز".

من جهة أخرى، أكدت الصحيفة أن نادي "يوفنتوس" الإيطالي يعتمد على حافز تواجد البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، لضم "بوجبا"، مشيرة إلى أن قوانين الضرائب في إيطاليا تأتي في صالح "يوفنتوس"، حيث سيكون اللاعب مطالبا بدفع مبالغ قليلة سنويا، مقارنة بما سيدفعه لو رحل إلى إسبانيا.

وختمت الصحيفة، وفقا لموقع "كووورة"، بأن "يوفنتوس" أيضا مستعد للتخلي عن أحد لاعبيه لـ"مانشستر يونايتد"، للمساهمة في إتمام الصفقة، وتحديدا البوسني "ميراليم بيانيتش".

يجدر بالذكر أن "بوجبا" يعاني من توتر علاقته بالمدير الفني لـ"مانشستر يونايتد"، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، الأمر الذي دفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق، هذا الصيف.