بمناسبة عيد الأضحى.. تعرف على أسعار حجوزات الفنادق في الإمارات

تتزامن عطلة عيد الأضحى مع نهاية العطلة الصيفية للمدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يدفع الكثير من العائلات المواطنة والمقيمة إلى التوجه إلى الفنادق السياحية لقضاء آخر أيام العطلة، والاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي توفرها تلك المرافق.


ونستعرض سويا أسعار الحجوزات الفندقية خلال الفترة من 22 أغسطس وحتى 25 أغسطس.


أبوظبي
سجل أغلى سعر لغرفة فندقية في العاصمة أبو ظبي 1460 درهما لليلة الواحدة، شاملة جميع الرسوم الجانبية، وذلك في فندق جميرا أبراج الاتحاد، بينما سجل أقل سعر للحجوزات 155 درهما لليلة الواحدة وبالتحديد في فندق جراند كونتيننتل فلامنجو.

دبي
وبلغت قيمة أغلى ليلة في دبي 4700 درهما، وذلك في فندق برج العرب – جميرا، بينما بلغت قيمة أرخص غرفة في دبي 100 درهم في فندق الإمارات.


رأس الخيمة
سجل فندق ريتز كارلتون سعر أغلى غرفة فندق في رأس الخيمة، حيث تصل قيمة الليلة الواحدة 4250 درهما، بينما كان أقل الحجوزات سعرا في فندق إس إتش، بقيمة 200 درهم في اليوم.


الفجيرة
بلغ سعر أغلى غرفة فندقية في الفجيرة  1400 درهم، وذلك في "كلبا كينغ فيشر لودج"، وبقيمة 260 درهم.


الشارقة
بلغت قيمة أغلى فندق في الإمارة 790 درهما وذلك في فندق "جراند الشارقة"، بينما كان أقل الغرف الفندقية سعراً في "فندق رويال"، وذلك بقيمة 120 درهماً لليلة الواحدة.


عجمان
وصل سعر أغلى غرفة فندقية إلى 1430 درهما، وذلك في منتجع "ذي أوبيروي بيتش ريزورت"، بينما بلغ سعر أقل غرفة فندقية 170 درهما، وذلك في فندق "ميرميد بيتش".

أم القيوين
تصدر سعر الغرفة في منتجع "بالم بيتش" أسعار الغرف الأغلى في أم القيوين، وذلك بقيمة 850 درهما، بينما بلغت قيمة أرخص غرفة 660 درهما، وذلك في فندق "بن ماجد فلامينغو بيتش".