بالصور.. استمتع بزيارة قويلين جوهرة السياحة الصينية

تضم الدولة الصينية العديد من المدن السياحية الرائعة، ويأتي في مقدمتها مدينة قويلين الصغيرة، والتي تتميز بمناظرها الطبيعية الساحرة وأجواءها الهادئة، إضافة إلى كونها المكان الوحيد في الصين الذي يحتوي على جبال جميلة من الحجر الجيري جنبا إلى جنب مع الأنهار المذهلة.

وتعد "قويلين"، أحد المدن الرئيسية الأربع التي يجب زيارتها في الصين، حيث أوصت بها منظمة السياحة العالمية، ونستعرض سويا أبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها بها.

1- نهر لي

يصل طوله إلى 80 كم، ويرسم مع التلال والمنحدرات الموجودة بجواره لوحة فنية رائعة، يمكنك خلاله القيام بجولة بالقارب، تمر خلالها داخل الكهوف، وتستغرق تلك الجولة من 4 إلى 5 ساعات، ولا تنس اصطحاب الكاميرا الخاصة بك لالتقاط صور لن تلتقط أجمل منها في حياتك.

2- كهف ريد فلوت

يعد أحد أبرز المعالم السياحة في قويلين، ويمكنك خلال زيارته التجول بالكهف والاستمتاع بالصواعد المضاءة بالوان متنوعة، والاستماع إلى القصص والأساطير التي يرويها الدليل المحلي عن المكان.

3- متنزه شانغريلا

يضم هذا المنتزه الجبال والكهوف والجسور والأنهار الرائعة، ويمكنك خلاله ركوب قارب والتجول بطول النهر، وستشعر خلال رحلتك له كما لو كنت زرت الجنة.

4- حديقة سفن ستارز

هي أكبر حديقة في قويلين، يمكنك زيارتها مع أسرتك، حيث يوجد بها الألعاب المسلية وفرص الترفيه المتنوعة، يوجد بها العديد من التلال والصخور والكهوف والجسور والملاعب، كما تعد موطنا لحديقة حيوان قويلين، ولذا سيستمتع أطفالك بتغذية بعض الحيوانات الموجودة بها.

5- جبل جذع الفيل

يعد أشهر جبال قويلين، يقع على تقاطعي نهر لي ويانغ، وهو عبارة عن  تل صخري مع ثقب مقوس يعرف باسم قوس المياه، يمكنك خلاله مشاهدة الأفيال على الطبيعة، إضافة إلى اللعب والتصوير معها.