نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة المغربية بمناسبة عيد العرش المجيد

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، مساء اليوم، حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة محمد آيت وعلي سفير المملكة المغربية لدى الدولة، بمناسبة الذكرى الـ19 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة العرش.

وأقيم الحفل في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، بحضور معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة، وعدد من كبار المسؤولين، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة، إلى جانب حشد من الجالية المغربية.

وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان السفير المغربي، وبارك للشعب المغربي الشقيق احتفالاته بهذه الذكرى المجيدة، متمنيا للمملكة المغربية الشقيقة دوام التقدم والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشاد سعادة السفير محمد آيت وعلي، في كلمة له بهذه المناسبة، بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين الشعبين الشقيقين، وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها في مختلف المجالات، مؤكدا أن العلاقات الأخوية النموذجية بين دولة الإمارات والمملكة المغربية تشهد تطورا متواصلا في جميع المجالات والتي ترسخت منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمغفور له الملك الحسن الثاني "طيب الله ثراهما".