وعد محتارة وتستعين بجمهورها.. هل يمكنك المساعدة؟

 

قررت الفنانة السعودية "وعد" تغيير الإطلالة التي ظهرت بها في الأونة الأخيرة ، والتي اعتمدت خلالها على لون الشعر البني، ويبدو أنها في حيرة من أمرها، حيث لا تعرف اللون الذي يفضله جمهورها عليها.

ونشرت "وعد" صورتين لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة "إنستغرام"، وظهرت في إحداهم بالشعر البني، بينما ظهرت في الأخرى بالشعر الأسود، وعلقت على الصورة " مساكم خير، أبغا تختاروا معايا، أرجع لون الشعر أسود ولا أخليه بني؟، بليز حيرانة".

وعلق الكثيرون من متابعي "وعد" على الصورتين ولكنهم زادوا من حيرتها، فبعضهم أكد أنها أجمل باللون الأسود، في حين طالبها البعض الآخر بعدم تغيير لون شعرها والإبقاء على لونه البني، ومنهم جوجو التي علقت قائلة: " بالعكس البني جدا حلو عليك، طالعه مميزة وحتى أصغر في السن، الأسود كذلك ملكي ولايق عليك بس البني ودرجاته يطلع فيك أشكال مختلفة في الطلة حتى المكياج يكون عليه أحلى وأخف لأنه اللون روحه بارز جمال شكلك عكس الأسود".

بينما أكد البعض جمال اللونين على وعد، وطالبوها بتغيير قصة شعرها وجعله أقصر بدلا من تغيير لونه، وطالبها بعضهم بالإبقاء على اللون الأسود مع إدخال خصلات ملونة به.